تطبيقات

أفضل تطبيقات الأيفون

أفضل تطبيقات الأيفون:

 يوجد كثير من التطبيقات على الأيفون فعند الدخول على APP STORE، سنجد بعض التطبيقات الأكثر تحميلاً من المستخدمين والأكثر فائدة لهم.
فهي تطبيقات يستفيد منها المستخدم في عمله ويستفيد منها فيما يهتم به، وهذه التطبيقات موجودة الآن على الأيفون بجودة عالية لم تكن موجودة في السابق.وقد تكون التطبيقات مجانية لفترة طويلة او مجانية بشكل مؤقت او مدفوعة ونظرا لعدم إمكانيتنا على تحميل عدد كبير من التطبيقات فنختار الافضل منها لذلك في هذا المقال سوف اقوم بذكر اهم التطبيقات المستخدمة على الايفون

أهم التطبيقات المجانية المستخدمة على الأيفون:

  • تطبيق AGENDA لتدوين الملاحظات:يعتبر من أهم البرامج لجهاز الأيفون حيث إنه يساعد المستخدم لإنشاء الملاحظات وخاصة الملاحظات للمشاريع المتنوعة ودمجها مع التقويم والقدرة على معرفة الجداول الزمنية.

    فهو يتيح لنا القدرة على توفير إطار زمني متسلسل للملاحظات، ويتيح القدرة على التحكم في الملاحظات المدونة ووضعها في قوائم وتواريخ مخصصة.

  • تطبيق strava لتسجيل النشاطات الرياضية:هذا التطبيق تعتبر أهميته في تدوين ملاحظات عن أنشطة الجري التي يقوم بها المستخدم بالتعاون مع خاصية gps.ويتيح للمستخدم المقارنة بين أدائه الحالي وفي السابق في الجري، وأيضاً المقارنة مع أداء المستخدمين الآخرين للوصول إلى الهدف المطلوب لنشاط الجري.

  • تطبيق FOCUS لإنشاء الصور الاحترافية:هذا التطبيق يعتبر أكثر احترافية لمن يمتلكون الأيفون القديم حيث إنه لديه خصائص موجودة بالأيفون الحديث، مثل أيفون 7 وأيفون 8 وأيفون X وأيفون XS وأيفون XR.فهو يتمتع بكثير من الخواص مثل خاصية التركيز أثناء التصوير، فيتيح لنا القدرة على التقاط صور مميزة بتركيز عالي، وأيضاً إلغاء الخلفية والتحكم في اختيار عدسة من العدسات المتوفرة على هذا التطبيق.
  • تطبيق google trips لتحديد الأماكن السياحية:يعتبر من أهم التطبيقات التي تم تطويرها لجهاز الأيفون، فهو تطبيق لدليل سياحي بالتعاون مع تطبيق الخرائط GOOGLE MAP والمعلومات المتوفرة عليه وما يتم كتابته من تقييم المستخدمين لكل المطاعم والفنادق والأماكن السياحية والشوارع والساحات وغيرها.واستطاع جوجل بوضع تحدي للوصول بالمكان المطلوب وسيعطي المستخدم إشارة، والاستطاعة بحفظ المكان والبحث عن الأماكن الرخيصة. poker 888 login

  • تطبيق letter boxed للأفلام الشيقة:هذا التطبيق يستفيد منه المستخدم لتحميل أفضل الأفلام وأمتعها على الأيفون، وأيضاً لمعرفة التقييمات وكتابة الملاحظات وإضافة الأفلام المفضلة

  • تطبيق cinder لإعادة تنظيف جهات الاتصال:هذا التطبيق يعمل على مسح الأسماء بضغطة واحدة عن طريق إعطائه صلاحية الوصول للأسماء، سيتمكن من حذف الأسماء غير المرغوب بها، مما يساعد المستخدم لإعادة تنظيف جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم.

  • تطبيق visheo لتصميم بطاقة تهنئة:يساعدنا هذا التطبيق على تصميم بطاقات تهنئة للمستخدم ومشاركتها للعائلة والأصدقاء، لا نحتاج إلا لثلاث خطوات نقوم بها لعمل الفيديو.
    وهم نقوم باختيار المناسبة، حتى نحدد صورة الغلاف الخاص به، ثم نقوم بتسجيل الفيديو وإرفاقه مع البطاقة وأيضاً يساعدنا في إرفاق بعض من الصور من على الهاتف.

  • تطبيق ENCRYPT.ME للحماية من أي هكر لأي واي فاي غريب:هذا التطبيق يعمل على حماية الأيفون، وجعل خصوصيتة أثناء الاتصال بالإنترنت من الأماكن العامة مثل الفنادق والأسواق وغيرها في أمان، وهو تطبيق مجاني

  • تطبيق ماي فيتنس بال My Fitness Pal:هذا التطبيق يمكنك من تتبع السعرات الحرارية المكتسبة والعمل على حرقها. حيث يعمل بكفاءة عالية لأنه يضع أهدافًا واقعية لخطة اللياقة الخاصة بك ويقدم لك قيوداً صارمة يجب عليك التقيد بها.ويسمح لك بتتبع جميع وجبات الطعام الخاصة بك
  • تطبيق كاميرا بلس :هذا التطبيق يعمل على التقاط أفضل صورة ممكنة باستخدام جهاز iPhone وتحريرها بعد ذلك.ومن أهم وأفضل ميزات تطبيق كاميرا بلس أداة التثبيت التي تنتظر حتى يستعد هاتفك لالتقاط الصورة، ويمنع التطبيق اللقطات غير الواضحة

أهم التطبيقات المدفوعة المستخدمة على الأيفون :

  •  تطبيق Downcast:يضيء تطبيق Downcast على iPhone بميزات ممتازة وخيارات تنزيل ذكية وواجهة رائعة.  يُعد Downcast مناسبًا للأشخاص الذين يريدون قدرًا كبيرًا من التحكم في تجربة الاستماع إلى البودكاست ، وهذا المستوى الجيد من التحكم هو ما يجعله خيار المحررين لدينا. يتيح لك Downcast تخصيص ليس فقط عدد المرات التي يتحقق فيها الماسك من حلقات جديدة ، ولكن أيضًا أينما كنت ، وذلك باستخدام السياج الجغرافي. على سبيل المثال: “تحقق من الحلقات الجديدة عند وصولي إلى العمل”.
  • تطبيق كاسبيرسكي سيف كيدز:يعد تنفيذ الرقابة الأبوية على أجهزة iOS أمرًا صعبًا ، لكن Kaspersky Safe Kids يدير الوظيفة ، وعلى عكس بعض المنافسين ، فهو عنيد. لن يتمكن أطفالك من إزالته. لا يوجد حد لعدد الأجهزة أو ملفات تعريف الأطفال. ويوفر التطبيق تحكمًا مرنًا بشكل غير عادي في وقت استخدام الجهاز
  • تطبيق Touchfit: GSP:من خلال سلسلة من التمارين لتمرين الجسم بالكامل. بعد كل مجموعة ، يمكنك “التواصل” لإخبار التطبيق بما إذا كان الأمر سهلاً أم صعبًا أم صعبًا جدًا أم مستحيلًا. يستخدم التطبيق هذه المعلومات لضبط تمرينك للتأكد من أنك تواجه تحديًا دائمًا ولكنك لا تتخطى حدودك.
  • تطبيقSpotify:كل موسيقى حسب الطلب! تقدم Spotify كتالوجًا ضخمًا من كل نوع يمكن تصوره ، وحتى إنشاء قوائم تشغيل استنادًا إلى تاريخ الاستماع الخاص بك. يمكنك الآن استخدامه للاستماع إلى ملفات البودكاست والموسيقى وتنزيل المحتوى للاستماع بلا إنترنت. قم بالتبديل بسهولة بين أجهزة الاستماع الخاصة بك من أي جهاز آخر. العب كوتشينة استمع مجانًا مع الإعلانات أو ادفع 9. رونى 99 دولارًا شهريًا للاستماع بدون إعلانات بالإضافة إلى ميزات متميزة أخرى مثل الصوت عالي الجودة بسرعة 320 كيلوبت في الثانية.
  • تطبيق TapeACall Pro:يعتبر التطبيق الأفضل في مجال تسجيل المكالمات، كما ويعتبر أحد أفضل تطبيقات الأعمال في المتجر.
  • تطبيق Dark sky: تطبيق مخصص بالطقس ويتميز بكونه دقيق جدًا ويقوم بتحديث بياناته بشكل دوري أسرع من أي تطبيق آخر.
  • تطبيقEnlight:تطبيق مميز لتحرير الصور وإضافة تأثيرات الألوان عليها، وقد كان ضمن أفضل التطبيقات التي اختارتها آبل للعام الماضي
  • تطبيقScanner Pro:وهو تطبيق سيحول هاتفك إلى ماسح ضوئي صغير، حيث أنه سيجعل هاتفك قادر على تحديد المستندات وأخذ صورة لها، كما أنه يتيح لك أن تحفظ الصور في صيغة PDF وبعد ذلك يمكن نسخ النصوص مباشرة من الملف.
  • تطبيق Workflow:وهو تطبيق تم ربطه مع تطبيق IFTTT، والذي سيتيح لك أن تقوم بإعداد بعض الوظائف التي تريد القيام بها مسبقًا، مثلًا يمكنك أن تضيف دالة بحيث أنه لو قمت بطلب سيارة من Uber، سيقوم التطبيق مباشرة بطلب كوب قهوة من محل محدد، وبعد ربع ساعة يقوم بإرسال بريد لبعض الناس الذين تقوم أنت بتحديدهم.
السابق
دواء دوبيسيل – Dobesil تستخدم لعلاج تشوهات الدورة الدموية الوريدية
التالي
كيف أعرف كريم منيرفا الأصلي من التقليد

اترك تعليقاً