صحة عامة

أفضل كريم لشد ترهلات المؤخرة والأفخاذ

أفضل كريم لشد ترهلات المؤخرة والأفخاذ

أفضل كريم لشد ترهلات المؤخرة والأفخاذ

قد تحتاج الكثيرات من الباحثين عن الجمال الداخلي للجسم وخاصة العرائس والمتزوجات إلى كريمات تشد من الجلد في منطقة الفخذين والمؤخرة لكي تعطيها شيء من الجمال والأناقة والرشاقة لزوجها ، فقد توصل الطب إلى كريمات رائعة تقوم بهذا الدور في مدة ليست بطويل.

افضل كريم لشد ترهلات الارداف

الكثير من الفتيات يعانين من السيلوليت وترهّل الجلد عند المؤخرة، فيبحثن عن وسائل عديدة لمعالجة هذه المشكلة، خاصةً مع اقتراب فصل الصيف ومشاوير البحر. الطرق مختلفة من بينها استعمال كريمات تحتوي على مكوّنات تخفف من حدّة ظهور السيلوليت والتشققات في هذه المنطقة، كما تعمل على شدّها وتعزيز حجمها. إن كنتِ واحدة من هؤلاء الفتيات، إليكِ في ما يلي مجموعة من 7 كريمات تقوم بالمهمة، لتختاري منها ما يناسبكِ.

  • CLARINS Body Lift Cellulite Control

كريمات لشد المؤخرة كريمات للمؤخرة ارداف تشققات ترهلات سيلوليت كلارنسيحتوي كريم كلارنس لشد المؤخرة على مجموعة من المكوّنات الطبيعية مثل الكافيين، مستخلص النعناع، زهرة الزر الأزرق والجليسيرين. مهمته الأساسية تعزيز الدورة الدمويّة في ­الجلد والعمل على شده خاصة عند المؤخرة والأرداف. كل ما عليكِ فعله هو تطبيقه يومياً على المنطقة المتضررة.

  • SOL DE JANEIRO Brazilian Bum Bum Cream

كريمات لشد المؤخرة كريمات للمؤخرة ارداف تشققات ترهلات سيلوليت سول دي جانيرومن بين مكوّنات سول دي جانيرو، ستجدين زبدة الكوبوا المليئة بالأحماض الأمينية، زيت جوز الهند الذي يعمل على ترطيب الجلد ومستخلص فاكهة الأكاي المليئة بمضادات الأكسدة. كل هذه المكوّنات تعمل على شدّ البشرة، من هنا يمكنكِ استعماله على المؤخرة، الأرداف والذراعين. طبّقيه على جسمكِ ودلّكي به الجلد بشكل دائري.

  • MAELYS COSMETICS B-Tight Lift & Firm Booty Mask

كريمات لشد المؤخرة كريمات للمؤخرة ارداف تشققات ترهلات سيلوليت مايليز كوزميتيكسلمحاربة ترهّل الجلد عند المؤخرة والأرداف، الجئي إلى ماسك مايليز كوزميتيكس. هو غنيّ بمستخلص نبات الجوارانا الذي يؤفّر ملمس ناعم للبشرة وبالإضافة إلى الأحماض الأمينية التي تكسّر الدهون وتشدّ الجلد. قومي بوضع طبقة منه على المؤخرة، اتركيها لمدّة دقائق حتى تمتصها البشرة، ولستِ بحاجة إلى غسله من بعدها.

  • EVELINE COSMETICS Slim Extreme 3d Super-Serum Shaping Buttocks

كريمات لشد المؤخرة كريمات للمؤخرة ارداف تشققات ترهلات سيلوليت ايفلينيحتوي كريم ايفلين على الكافيين، الأعشاب البحرية والهيالورونيك أسيد. من هنا، هو يعمل على رفع الجلد ومنع الترهلات، بالإضافة إلى معالجة التشققات. هو مناسب لكلّ أنواع البشرة حتى الحساسة، لذلك لا تترددي من طبقيه على الأرداف والمنطقة المجاورة لمنحها ملمس ناعم.

  • BOOTY PERFECT Butt Enhancement Cream

كريمات لشد المؤخرة كريمات للمؤخرة ارداف تشققات ترهلات سيلوليت بوتي بيرفيكتكريم بوتي بيرفيكت يعمل على تعزيز الدورة الدموية في خلايا البشرة وشدّ العضلات خلال 60 يوم. هو يتضمن مجموعة من مضادات الأكسدة التي تمنع ظهور التشققات في البشرة. الجئي إلى هذا الكريم وطبّقيه مرتين في اليوم على المنطقة المتضررة للحصول على نتيجة فعّالة.

  • GLUTEBOOST Butt Enhancement Cream

كريمات لشد المؤخرة كريمات للمؤخرة ارداف تشققات ترهلات سيلوليت جلوتس بوستتتضمن تركيبة كريم غلوتبوست على الأحماض الأمينية مثل فيتيك أسيد والجلسيرين الذي يمنح الجلد الليونة، كما يعمل على تكسير الدهون. دلّكي به المنطقة المتضررة يومياً، بالتالي ستحصلين على نتيجة فعّالة خلال 4 أو 5 أسابيع.

أفضل كريم لشد الجسم وازالة السيلوليت

1. كريم السيلوليت من نيفيا

جل منعش وسهل الاستخدام ويحتوي على مزيج قوي من العناصر الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في تقليل ظهور السليوليت مثل مادة ال-كارنيتين ومستخلص نبات اللوتس

طريقة الاستخدام :

قومى بوضع الجل على الجلد مرتين يومياً

 2. كريم فيتشي للسيلوليت Vichy Celludestock

كريم سليو ديستوك هو كريم للجسم من فيشي، مخصص للقضاء على السيلوليت بكفاءة،ويحتوي على الكافيين واليبوديسين التي تساعد على تحفيز إنتاج البروتين لتحصلي على بشرة مشدودة بلا ترهلات

مناسب للبشرة الحساسة، فهو لا يهيج الجلد أو يسبب تحسسه

طريقة الاستخدام :

يتم تدليك المناطق المصابة بالسيلوليت ببطء وعمق باليدين معاً، حتى يتشرب الجلد الكريم

ويستخدم الكريم مرتين يومياً، صباحاً ومساءً،

3. كريم سكروفاد لعلاج السيلوليت

كريم مخصص لإزالة السيلوليت والخطوط البيضاء ويحتوى على عدة مكونات مرطبة ومغذية تحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، وتساعد على شد الجلد

المكونات: فيتامين ج ، فيتامين هـ ، الريتينول ، الكولاجين ، الإيلاستين ، دايميثيكون ، ألانتوين ، زبدة الكاكاو ، خلاصة بذور العنب ، الجلسرين.

طريقة الاستخدام : ضعي طبقة رقيقة على الجلد ودلكيها بلطف مرة أو مرتين في اليوم.

4. كريم السيلوليت من اوريفليم

جل فعال يساعد على تقليل مظهر السليوليت متوفر مع أداة تطبيق رائعة ومتطورة ذات كرة دوارة للمساج يقوم بتقليل السليوليت بشكل ملحوظ و ينعم البشرة.

المكونات: يحتوى على الكافيين وخلاصة زهور اللوتس

طريقة الاستخدام :

  • أديري رأس الأداه لتقومي بفتح عبوة الجل ثم قومي بالضغط علي الأنبوبة ليتدفق الجل من رأس الأداه.
  • ثم أديري رأس الأداه مرةً أخري للغلق، ثم قومي بعمل مساج علي المنطقة التي تريدينها.
  • ضعيه مرتين يومياً علي المنطقة المصابة بالسيليوليت.
  • إمسحي أداة التطبيق بعد الإستخدام

5. كريم السيلوليت من افون

كريم السيلوليت من افون يعزز ويحسن الدورة الدموية للجلد مما يخفف من مظهر السيلوليت

المكونات: يحتوى على الكافيين ، مستخلص الزعرور ، مستخلص الشاي ،الزنجبيل وعرق السوس

طريقة الاستخدام :

يتم تدليك المنطقة المصابة بالسيلوليت بكمية من الكريم فى حركات دائرية مرتين في اليوم.

6. كريم روك لعلاج السيلوليت roc anti-cellulite

كريم مضاد للسيلوليت يتميز بتركيبة سريعة الذوبان ويحتوي على فيتامين أ والفورسكولين ، الذى يساعد على تقليل مظهر السيلوليت بشكل ملموس

7. كولاتى كريم علاج السيلوليت

كريم لشد الجسم يحتوى على الكولاجين والعسل وصمغ النحل وهو مناسب لجميع أنواع البشرة له تأثير فعال فى علاج السيلوليت في الأرداف والمؤخرة

 

كريم لشد الترهلات من الصيدلية

كريم ahava firming body cream

هو يعد من أفضل أنواع الكريمات التى تستخدم فى شد ترهلات الجسم حيث أنه مرطب جيد للجسم يساعد على تقوية وتماسك البشرة من الداخل ، وهو يحتوى فى تركيبته على معادن البحر الميت والفيتامينات والمستخلصات النباتية التى تساعد على إصلاح وتحفيز الإيلاستين والكولاجين مما يجعله ينعم البشرة ويحميها من الجذور الحرة والمعتدين وفيما يلى سوف نتعرف على أهم خصائصه.

خصائص كريم ahava firming body cream
  • يساعد البشرة على استعادة ثباتها ونعومتها نظرا لأنه يحتوى على مكونات البحر الميت ، كما تساعد المكونات المضادة للسكريات Centella Asiatica والببتيدات في إصلاح الكولاجين والإيلاستين.
  • كما انه يعمل على تحديد ملامح الجسم واستعادة صلابة الجلد المفقودة.
  • وأيضا فهو يمكن استخدامه كمرطب رائع للجلد.
  • وهو يستخدم فى شد الجسم بشكل فعال ومثالى.
  • هذا المنتج خالى من البارابين لذا فهو امن جدا على الجلد.
  • مكوناته قد تم تصنيعها بواسطة المحفز المعدني المميز ، Osmoter ، الذي يبني بشرة قوية.
طريقة استخدامه
  • يفضل استعمال كريم ahava firiming على بشرة نظيفة ، لذا قومى بتنظيف جلدك اولا.
  • وبعد ذلك قومى بأخذ كمية مناسبة من الكريم وضعيها على جلدك ، ثم قومى بعمل حركات دائرية فى مناطق الفخذين أو الخصر أو الارداف أو الذراعين.
  • يستخدم هذا الكريم مرتان فى اليوم مرة نهارا ومرة ليلا.

كريم شد الترهلات للرجال

Rodial Super Fit Tummy Tuck Bodycare

في دراسة أمريكيّة لتجربة هذا المستحضر المعجزة في أنبوبته الصغيرة، ثبت أنّه يقلل كثيراً من ترهّل منطقة البط ن ويشدّ الجلد بعد اختباره لمدّة 8 أسابيع. وكانت النتائج ملحوظة بالرغم من أنّ النساء اللّواتي أجريت عليهن الدراسة لم يقمن بأيّ تمرين رياضيّ أو جهد إضافيّ.
ستشعرين حتماً بعد تجربته بتحسّن واضح في نسيج الجلد في المنطقة التي أُهملت لفترة طويلة جدّاً.

 

كريم شد الترهلات

 

Sisley Cellulinov Intensive Anti-Cellulite Body Care

يحتوي هذا المنتج من ماركة الجمال الفرنسيّة الفاخرة والمعروفة بمنتجاتها المضادّة للشيخوخة على بعض المكوّنات التي أثارت إعجاب الكثير من النساء اللّواتي اختبرنها، كالطحالب الحمراء، بذور فاكهة اللونجان lungan التي تعرف أيضاً باسم عين التين وبذور زهرة اللوتس الهنديّة. قوامه سهل التطبيق والامتصاص، ويترك البشرة ناعمة ورطبة، وفي الوقت نفسه منتعشة.
تتّحد هذه المكوّنات النشطة ذات الأصل النباتيّ والزيوت الأساسيّة مع الكافيين لتعمل على تمليس مظهر الدمامل الظاهرة على الجلد عند استخدامها صباحاً ومساءً. يوصى به كعلاج خاصّ، لمدة أربعة أسابيع، ثمّ تكرار استخدامه بعض المرّات خلال السنة .

 

Clarins Tonic Body Treatment Oil
يحتوي على زيوت أساسيّة من النعناع وإكليل الجبل، رائحته عطرة وعبوته أنيقة وجذّابة شبيهة تماماً بمنتجات المنتجعات الصحيّة. يحسّن من مرونة البشرة، يشدّها ويخفّف من مظهر السيلولايت. يعدّ مثاليّاً لفقدان الوزن، ينصح بتدليكه على البشرة بعد حمّام ساخن.

 

كريم شد الترهلات

افضل كريم لشد ترهلات البطن بعد الولادة

  • كريم شد الترهلات clarins  Tonic Body Treatment Oil

يعتبر كريم Clarins من افضل انواع كريمات شد ترهلات الجسم والمجرب من قبل العديد من النساء وخاصة بعد الولادة ويمتاز الكريم بفاعليتة في شد ترهلات البطن والجلد بوجة عام ويتكون من مجموعة من الزيوت الاساسية والمفيدة جداً للجلد مثل زيت اكليل الجبل وزيت النعناع ويمتاز كريم Clarins برائحته العطرية الجميلة كما يمتلك هذا الكريم العديد من الفؤائد الاخرى وهي ان كريم Clarins يخفف من مظهر السيلوليت كمان انه يزيد من مرونة البشرة ويجعلها مشدودة ونضرة ، يميز كريم Clarins بفاعليتة الكبيرة في نقص الوزن ، لتحقيق افضل النتائج يجب الحرص على استخدام كريم Clarins بشكل يومي ويفضل استخدامه مباشرة بعد الاستحمام بحيث تكون مسام الجسم مفتوحة وبالتالي تمتض الكريم بشكل افضل .

  • كريم Rodial Super Fit لشد الترهلات

يعتبر كريم Rodial احد افضل انواع الكريمات الخاصة بشد  ترهلات البطن والجسم وبوجه عام و حسب دراسة امريكية عن كريم Rodial  اثبتت انه قادر على التخلص من الترهلات وشد الجلد والتخلص من السليوليت واظهار الجلد بشكل اكثر حيوية وصحة وذلك اذا قمتي باستخدامه متواصل لمدة 8 اسابيع وقام عدد من النساء باستخداموا بعد الولادة ولاحظوا فرق كبير بعد استخدامه حيث ان كريم Rodial قادر على تحسين نسيج الجلد المترهل ولا يحتاج الي بذل التمارين الرياضية والحركة ليحدث تاثير فهو يستطيع شد البطن والجلد المترهل بدون اي جهد في ممارسة التمارين الرياضية .

  • كريم Vichy Ideal Body Skin Firming Lotion

هو احد انواع الكريمات الشهيرة التي اثبتت فاعليتها وبجدارة في شد ترهلات البطن بعد الولادة وهذا الكريم يتكون من 10 انواع من الزيوت الاساسية والفعالة على البشرة كما يحتوي على حمض الهيالورونيك وهو مزيج من كريم ومصل ويتميز بانة خفيف ويستطيع الجلد امتصاصه بسرعة وبكل سهولة كما انه يعطي الجسم النعومة والنضارة التي يفقدها وهذا الكريم خالي تماماً من البارابين واثبت كفاءته في التخلص من الترهلات باراء الكثير من النساء الذين قاموا باستخدامه بعد الولادة .

  • كريم Sisley Body care

هو احد الكريمات المستخدمة للتخلص من ترهلات البطن بعد الولادة وهو احد منتجات ماركة فرنسية شهيرة ومعروفة بكفاءتها وفاعليتها على الجلد وهذا الكريم مستخلص من مجموعة نادرة ومميزة جداً من المكونات الطبيعية وهي ( خلاصة الطحالب الحمراء ، بذور زهرة اللوتس الهندية ، عين التين المعروة ببذور فاكهة اللونجان ، الكافيين ) بالاضافة الى مجموعة من اهم انواع الزيوت الاساسية والمغذية للجلد وعندما تتحد كل هذة المكونات مع الكافيين تلعب دورا فعالا جدا في تمليس الجلد وشده ويتمز الكريم بانه خفيف ويسهل على الجلد امتصاصه بسرعة واظهر كريم Sisley فاعلية في التخلص من السيلوليت والتخلص من الترهلات الموجودة في البطن والاردف وغيرها من الترهلات الموجودة في الجلسم بالاضافة الي مفعولة الرائع في تنعيم البشرة وجعلها اكثر اشراقاً ونضارة وايضاً يعمل على حماية الجلد من الشيخوخة ، لتحقيق افضل النتائج يفضل استخدام كريم Sisley مرتين صباحاً ومساءاً على بشرة نظيفه ومن الافضل ان تم وضعه بعد الاستحمام مباشرة  يومياً لمدة شهر .

 

كريم لشد الترهلات بعد الرجيم

  • كريم NIVEA Skin Firming & Toning Body Gel-Cream

    يعد كريم NIVEA Skin Firming من افضل انواع كريمات الجسم الذي يعمل علي شد ترهلا الجسم الناتجة من استخدام نظام غذائي لفقدان الوزن او بعد الرجيم ويحتوي علي عناصر مفيدة للجسم وزيوت طبيعية تعطي مظهر صحي للجسم

  • كريم clarins tonic body لشد ترهلات الجسم

    يعد كريم clarins من افضل انواع كريمات الجسم الذي يعمل علي شد ترهلا الجسم الناتجة من استخدام نظام غذائي لفقدان الوزن او بعد الرجيم ويحتوي علي عناصر مفيدة للجسم وزيوت طبيعية تعطي مظهر صحي للجسم ومنها اكليل الجبل وزيت النعناع

كريم الكولاجين لشد الترهلات

يعمل كريم الكولاجين أو غسول الكولاجين على تغذية الجلد بفعالية، مما يساهم في شد الجلد المترهل، لذلك تعد هذه الطريقة أكثر أماناً وأقل ألماً من الجراحة، كما أنها أقل تكلفة

كريم nouvelle لشد الترهلات

السابق
طريقة تسمين اليدين
التالي
الفرق بين الكريم والمرهم والجل

اترك تعليقاً