الحياة والمجتمع

مسابقة الحلم 2021 dream طريقة الاشتراك ورابط التسجيل في سحب حلم على mbc

ننشر كيفية أو طريقة ورقم الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 , وأرقام المسابقة في الدول العربية , وطريقة الإشتراك في مسابقة الحلم 2021

رابط موقع مسابقة الحلم الرسمي

يتيح موقع مسابقة الحلم الإلكتروني إمكانية الاشتراك في مسابقة الحلم عبر الإنترنت، حيث يتم دخول الموقع الرسمي، ثم النقر على مفتاح الدولة واختيار دولة من الدول التالية (السعودية – مصر – المغرب – تونس – الأردن – سوريا – العراق – الكويت – عمان – الإمارات – فلسطين – البحرين).

ثم تعبئة رقم الجوال الخاص بالمشارك، ثم النقر على اشترك الآن، ومن يرغب في الحصول على رابط موقع مسابقة الحلم الرسمي للاشتراك في موسم 2021م عبر الإنترنت أو الإطلاع على تفاصيل المسابقة من حيث الشروط والأحكام وغيرهم، يمكنه ذلك من خلال اتباع

الرابط الرسمي http://mydream.mbc.net

الاشتراك في مسابقة الحلم موسم 2021

فتح برنامج الحلم باب الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم موسم 2021م اعتباراً من تاريخ السابع من شهر يناير للعام الميلادي الجاري، وتستمر المسابقة في استقبال طلبات الاشتراك على مدار العام ليكون موعد إغلاق التسجيل في تاريخ الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر للعام الميلادي الجاري.

وخلال هذه الفترة المحددة، يمكنكم المشاركة في مسابقة الحلم الموسم الجاري للفوز بجوائز الحلم النقدية، وذلك من خلال اتباع إحدى طرق الاشتراك في المسابقة المتاحة رسمياً والمتوفرة للمشاركة، حيث يمكن المشاركة من خلال تطبيق الحلم المتوفر على متجر أندرويد وآبل، أو من خلال موقع الحلم الإلكتروني، كما يمكن الاشتراك في مسابقة حلم من خلال إرسال رسالة نصية على الهاتف الجوال المخصص لبلدك.

وتتيح المسابقة إمكانية الاشتراك بها لمن بلغ سن الثمانية عشر من عمره فأكثر، أما في حال كان الفائز بالجائز أقل من 18 عاماً “قاصراً”، فجب على الوصي به التوقيع على كافة الأوراق والمستندات المطلوبة واستلام قيمة الجائزة نيابةً عنه، ويتم الاشتراك في سحب الحلم القادم عن طريق التالي.

اسم الفائز الجديد في مسابقة حلم العمر موسم 2021

تم الإعلان من جانب مسابقة الحلم عن طريق مصطفى الأغا بتاريخ 1 يوليو 2021م عن اسم فائز جديد بمبلغ 250.000$ ربع مليون دولار أمريكي، وهو مصري الجنسية مقيم بالإمارات العربية المتحدة، ويمكنكم التعرف عليه وعلى قيمة سحب الحلم القادم من خلال الفيديو التالي:

المشاركة في مسابقة الحلم عن طريق الرسائل النصية

على من يرغب في المشاركة في مسابقة الحلم 2021 أن يقوم بإرسال رسالة نصية تتضمن إحدى الكلمات الثلاث (حلم – dream – reve) على رقم الحلم المرادف لبلده، وفي حال عدم توفر رقماً للبلد التابع لها، فيمكنك الاشتراك عن طريق الرقم الدولي المتوفر من جانب المنظم “mbc”.

وبعد إرسال الرسالة، سيتلقى المشارك رسالة ترحيبية تتضمن التفاصيل الخاصة بالخدمة، ثم يتلقى رسالة تتضمن المحتوى المقرر وصوله للمشارك بشكل يومي، ثم بعد ذلك يقوم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح، وبذلك تكون قد شاركت في مسابقة الحلم 2021 ومؤهلاً للفوز في السحب القادم.

الاشتراك اليومي في مسابقة الحلم المتجدد تلقائياً

يتم الاشتراك في برنامج حلم المتجدد بشكل تلقائي عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (أنضم أو join) على الرقم المختصر الخاص بشركة المحمول التابع لها.

وبمجرد إرسال الرسالة النصية القصيرة إلى الرقم المرادف لبلدك، ثم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح، فبذلك تُعد مشاركاً مؤهلاً للفوز في كل سحوبات الحلم القادمة.

ولكن يشترط توفر الرصيد الكافي للاشتراك اليومي المتجدد حتى يتم التجديد بنجاح، ومن يرغب في التعرف على طريق الاشتراك في الحلم 2021 يمكنه ذلك من خلال الفيديو التوضيحي التالي:

يمكنك معرفة أرقام المسابقة في الدول العربية

طريقة التأهل في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم على مدار خمسة عشر عاماً وهي تحقق أحلام العديد من الأشخاص، وتؤكد المسابقة على أن رحلة الحلم كانت وما زالت مستمرة حافلة بالأرباح والمفاجآت لم تنتهي بعد، ويبحث العديد من الأشخاص في مختلف الدول العربية عن كيفية التأهل في سحوبات مسابقة الحلم 2021، ويمكنكم التعرف على الإجابة من خلال التالي:

  • بمجرد إرسال رسالة نصية تتضمن إحدى الكلمات الثلاث (حلم – dream – reve) أو الاتصال على الرقم المرادف لبلدك، ثم الإجابة على السؤال التالي من برنامج الحلم بصورة صحيحة، فبذلك تكون قد شاركت في مسابقة الحلم موسم 2021 ومتأهلاً لسحب الحلم القادم.

ويتم اختيار المشاركين بشكل عشوائي من أجل المشاركة في برنامج الحلم على الهواء مباشرةً، ويتم الطلب من المشاركين أن يكونوا جاهزين عند الاتصال بهم، وتراعي مسابقة الحلم بشكل مستمر الحيادية بين كافة الدول المشاركة في المسابقة والتي يتم قبول المشاركة منها وفق الأحكام والشروط الموضوعة من جانب برنامج مسابقة الحلم 2021م.

متى تتم سحوبات مسابقة الحلم

أوضحت المسابقة أن فترة السحب للحلم الأول تبدأ من بداية المسابقة موسم 2021م، وتنتهي بانتهاء يوم السحب، وفترة السحب لباقي الأحلام تبدأ من أول يوم بعد تاريخ أخر سحب، وتنتهي في تمام الساعة 23:59 من يوم السحب.

ويتم اختيار المشاركين بشكل عشوائي لمشاركة مصطفى الأغا على الهواء مباشرةً، وتطلب المسابقة من المشاركين أن يكونوا جاهزين عند الاتصال بهم على الهواء.

وتراعي المسابقة بشكل دائم الحيادية بين جميع الدول المشاركة في المسابقة عند إجراء سحب مسابقة الحلم، أما عن قيمة جوائز الحلم هذا الموسم، فقد بلغ مجموع الجوائز على مدار الموسم ثلاثة ملايين دولار أمريكي ونصف.

مسابقة الحلم موسم 2021

أعلنت مسابقة الحلم رسمياً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أن كل مشاركة في سحوبات مسابقة الحلم موسم 2021م لوقت الإعلان عن اسم الفائز، سوف تُدخل المتأهلين بشكل تلقائي لسحب على منزل الأحلام في جزيرة اليونان، ولكن لم يتم الإعلان عن موعد سحب منزل الأحلام حتى الآن من قبل المسابقة، وفور الإعلان الرسمي سيتم إرفاق الموعد للمشاركة في السحب القادم.

كما أعلنت المسابقة عن مبلغ جوائز المستويات بتاريخ 11 مارس 2021م، حيث بلغت 80 ألف دولار لجوائز المستويات موزعة كالتالي (المستوى البرونزي 5.000$، المستوى الفضي 10.000$، المستوى الذهبي 15.000$، المستوى البلاتيني 20.000$، المستوى الماسي 30.000$).

سحب مسابقة الحلم موسم 2021

تقوم مسابقة الحلم بتحديد اسم الفائز في السحب من خلال القيام بعملية سحب بشكل عشوائي، ويدخل المشاركين ممن أرسلوا رسالة واحدة على الأقل في السحب خلال الفترة المحددة للسحب على الجائزة المرصودة.

إلى جانب إدخال ممن قاموا بتفعيل مشاركاتهم أو من خلال تجميع الفرص في تطبيق مسابقة الحلم، ويكون السحب بعدد الفرص الحاصل عليها المشارك حتى أخر دقيقة من تاريخ السحب.

يمكنك رؤية أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2021 والتأكد من أنك فائز

إعلان اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم 2021

تم الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة الحلم يوم السبت بتاريخ الخامس عشر من شهر مايو 2021م بالجائزة الأكبر منذ بدء موسم 2021م، حيث تم إجراء السحب اليوم على مبلغ 500.000$ عبر برنامج كلنا نفوز الليلة بتقديم الإعلامي “مصطفى الأغا”.

وأعلن عن اسم الفائز بالجائزة وهو مصري يقيم بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وقد أوضحت مسابقة الحلم أن كافة المشاركين في المسابقة مؤهلين لدخول سحب الحلم على منزل الأحلام في جزيرة اليونان.

ولم يتم تحديد موعداً لإجراء السحب حتى الآن، ويمكنكم التعرف على اسم الرابح بجائزة النصف مليون دولار المعلن عنها من قبل مصطفى الأغا من خلال التالي:

كما أعلنت أيضاً عن فوز الكويتي حمزة البشير بجائزة سحب تطبيق الحلم في رمضان البالغ قيمتها مبلغ 30.000 دولار أمريكي، وأخيراً من يرغب في المشاركة الآن في سحب الحلم القادم، يمكنه ذلك من خلال اتباع طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 الموضحة بالمقال.

موعد سحب الحلم القادم

حددت مسابقة الحلم قيمة الجائزة الخاصة بسحب الحلم القادم، وفيما بعد سيتم تحديد موعد السحب القادم، حيث بلغت قيمة السحب القادم الذي يمكنكم الاشتراك به مبلغ 250.000$.

من ناحية أخرى، أعلنت المسابقة عن المشاركة في سحب الحلم القادم على مبلغ ربع مليون دولار، ثم الإجابة على سؤال الحلم بشكل صحيح، فسوف تكون مؤهلاً بشكل تلقائي لسحب هدية موسم مسابقة الحلم الخامس عشر، ألا وهو منزل الحلم على جزيرة اليونان.

وقد أكد الإعلامي مصطفى الأغا مقدم جوائز مسابقة الحلم عبر شاشة قناة mbc عن إمكانية المشاركة إما عن طريق موقع مسابقة الحلم الإلكتروني الرسمي أو عن طريق إرسال الرسالة النصية عبر رقم مسابقة الحلم المرادف لبلدك.

جائزة مسابقة الحلم 2022

تم الإعلان من جانب حساب مسابقة الحلم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قيمة جائزة مسابقة الحلم القادمة والتي تبلغ 250.000$ دولار أمريكي، ولم يتم تحديد موعداً لإجراء سحب مسابقة حلم بشكل رسمي حتى الآن، ويتم الاشتراك في مسابقة حلم من خلال اتباع كيفية وخطوات الاشتراك الموضحة بالمقال عن طريق الاتصال على أرقام مسابقة mydream المرفقة وفق الدولة التابع لها.

السابق
فوائد الثوم العظيمة للجسم والرجال و المرأة و فوائده للتخسيس
التالي
أسماء الفائزين في برنامج الحلم 2021