صحة عامة

تفاصيل حبوب جينسانا ” ginsana “

تفاصيل حبوب جينسانا ” ginsana “

منذ آلاف السنين والبشر يستخدمون النباتات والأعشاب للحصول على التغذية وصناعة المشروبات ومستحضرات التجميل والأصباغ وأيضًا بهدف التداوي والحفاظ على صحتهم وتحسين نوعية حياتهم .

ومن بين أشهر الأعشاب التي استخدمت من قديم الأزل في جميع أنحاء ، العالم ، نبات الجينسينج وهو يعتبر من أهم أنواع الأعشاب المستخدمة اليوم أيضًا ، بعد أن أثبتت مجموعة كبيرة من الأبحاث فوائده الكبيرة في تحسين الصحة ، ولذلك نجده من الأعشاب الأساسية المستخدمة في صناعة المكملات الغذائية وصناعة بعض المنتجات لزيادة طاقة الإنسان وقدرته على بذل الجهد .

جنسانا هي كبسولات مكملات غذائية لزيادة النشاط البدني والقدرة على التركيز ، وهي تستخدم للبالغين فقط لمساعدتهم على الاستمرار في ممارسة أنشطتهم اليومية الاعتيادية بدون الشعور بالتعب أو الإرهاق ، وهو صنع من نبات الجينسينج المعروف بفوائده في تنشيط الجسم .

فوائد كبسولات جنسانا للنساء

يساعد الجنسنج في التقليل من الأعراض التي تترافق مع الدورة الشهرية عند النساء،[١] وفي الواقع لا تقتصر فوائد الجنسنج على النساء فقط، وإنما قد يكون الجنسنج مفيدً للنساء والرجال أيضًا، ويحتوي الجنسنج على مواد معينة قد تكون مسؤولة عن الفوائد المُحتملة للجنسنج.

كبسولات جنسانا لزيادة الوزن

فوائد حبوب الجنسنج لزيادة الوزن

  • فتح الشهيّة، وبالتالي زيادة وزن من يعانون من النحافة المفرطة.
  • تحسين أداء الجهاز الهضمي.
  • زيادة الاستفادة من العناصر الغذائية.
  • زيادة الوزن بشكلٍ طبيعي دون حدوث تراكم للدهون.
  • تطوير العضلات، وتحسين اللياقة البدنية للجسم.

كبسولات الجنسنج جنسو 500

جنسو 500 (30 كابسولة)

يحتوي على مستخرج باناكس الجينسنغ، يعمل على تحسين العديد من أجهزة الجسم.

مصدر طبيعي طويل المفعول يمنحك الطاقة في حال التعب والضعف والإرهاق، مكون من أحسن نوعيات الجنسنغ، ليمدك بالقوة والنشاط بشكل طبيعي.

كيفية الإستخدام

تناول كبسولة واحدة أو حسب إرشادات الطبيب.

التحذيرات والإحتياطات:

يغلق بإحكام ويحفظ في مكان بارد وجاف.

المكونات

تركيز عالي من مستخلص جذور سلالة جنسنغ المميزة والفريدة 100 ملغ (بما يعادل 500 ملغ من جذور الجنسنغ: من أفضل أنواع جنسنغ باناكس).

أضرار كبسولات جنسانا

الجنسنج غير آمن على الأرجح عندما يؤخذ عن طريق الفم، على المدى الطويل (أكثر من 6 أشهر)، ويعتقد الباحثون أنه قد يكون له بعض الآثار الشبيهة بالهرمونات التي قد تكون ضارة مع الاستخدام لفترة طويلة.

والتأثير الجانبي الأكثر شيوعًا هو مشكلة النوم (الأرق) وألم في الثدي، وزيادة في معدل ضربات القلب، وارتفاع أو انخفاض في ضغط الدم، وصداع، وفقدان الشهية، والإسهال، والحكة، والطفح الجلدي، والدوخة، وتغيرات المزاج، والنزيف المهبلي، والآثار الجانبية الأخرى.

تشمل الآثار الجانبية غير المألوفة التي تم الإبلاغ عنها طفحًا شديدًا يسمى متلازمة ستيفنز جونسون وتلف الكبد وتفاعلات الحساسية الشديدة.

سعر جنسانا كبسول للجنس

قد يأخذ الرجال الجينسنغ لعلاج ضعف الانتصاب .

كشفت دراسة كورية عام 2002 أن 60 في المائة من الرجال الذين تناولوا الجينسنغ لاحظوا تحسنا في أعراضهم.

كما نشر في المجلة البريطانية لعلم الصيدلة الإكلينيكية أيضًا تقديم “دليل على فعالية الجينسنغ الأحمر في علاج ضعف الانتصاب”.

ومع ذلك فى دراسة اكثر حداثه اجريت من اجل تقييم فعالية الجينسنغ الأحمر لعلاج ضعف الانتصاب و أثبتت المراجعة أن عدد التجارب وحجم العينة الإجمالي وجودة الطرق التجريبية لم تكن مرضية لإثبات فائدة سريرية مستمرة.

فى النهاية هناك حاجة إلى مزيد من البحوث لتأكيد الجينسنغ كعلاج موثوق به لعلاج ضعف الانتصاب.

بيوسترونج | كبسولات جنسنج لتقوية الأعصاب وعلاج ضعف الانتصاب بسعر 49.5 جنيه

السابق
معلومات عن جوينت كير بلس ” joint care plus “
التالي
كيف تصنع المكملات الغذائية

اترك تعليقاً