العناية بالذات

عمل الشعر ويفي في المنزل

طريقة ذيل الحصان حيث يتم غسل الشعر بشكل جيد بالشامبو والماء الدافئ ومن ثم تمشيط الشعر وفرده بشكل جيد للتخلص من العقد والتشابكات التي تتواجد في خاتمة الشعر، حيث يتم القيام بعمل ذيل الحصان المفضل للشعر حيث يتم الحصول على مجموعة من الخصلات وتقسيمها ويفي إلى أقسام على أن يتم رش السيروم المثبت للشعر على كل خصلة من تلك الخصلات. يتم لف الشعر وتثبيته من خلال استخدام بنس مخصصة للشعر على أن يتم ترك الشعر حتى يصبح جافًا بشكل سليم وتام وكامل، ومن ثم يتم فك الشعر كله من أجل أن يتم الاستمتاع بالتجعيدات التي تتواجد في الشعر والشكل المموج لها حيث لابد وأن يتم ربطها في مساء يوم وفكه في صباح اليوم التالي على أن يتم استخدام فك الشعر بأصابع اليد حتى نحصل على شعر مفرود.

طريقة عمل الشعر و يف ي بالسيراميك

طريقة البندانة على الرغم من سهولة الطريقة الخاصة بالحصول على شعر مموج ومجعد في المنزل ويفي بكل سهولة من خلال استخدام البندانة المخصصة للشعر تلك، إلا أن الفتيات تواجهن دومًا صعوبة في استخدامها لتمويج الشعر حيث إن من الممكن أن يتم لف الشعر على البندانة تلك من الأمام إلى الداخل على أن يتم تركها يوم كامل ومن ثم فك الشعر والتمتع بالتموجات الطبيعية الرائعة الشكل حيث إنها من أفضل الطرق للحصول على شعر مجعد.

طريقة عمل الو يفي للشعر القصير

انواع الشعر الكيرلي والويفي وهي طريقة سهلة بشكل كبير حيث يتم تقسيم الشعر إلى خصلات متساوية بعد غسل الشعر وتخلصه من مشكلات العقد والتشابكات، ومن ثم يتم عمل مجموعة من الضفائر الكثيرة والمتعددة حتى يكتمل الشعر كله بالكامل ومن ثم يتم لف الضفائر تلك إلى كعكة واحدة متساوية ومن ثم فكها في صباح اليوم التالي للحصول على المظهر اللامع المتموج والمتميز.

طريقة عمل الو يفي بالفير

أوراق المناديل حيث يمكن الحصول على الشعر المجعد من خلال استخدام أوراق المناديل المبرومة حيث يتم  ويفي تقسيم الشعر في شكل خصلات متساوية، على أن يتم لف كل خصلة من الخصلات الصغيرة تلك حول المناديل المبرومة حيث يتم ثني الشعر حول الأوراق المبرومة تلك من المنتصف على أن يتم لفها بشكل جيد وبإحكام على أن يتم ربط الطرفين بشكل جيد وبإحكام شديد من نهايتها على ان يتم لف الشعر في مساء يوم وفي صباح اليوم التالي ننصح بفك الشعر والتمتع بتموجاته.

وي في للشعر الطويل

نصائح للعناية بالشعر المجعد والمموج غسل الشعر مرة واحدة فقط  لكن في الأسبوع الواحد
وعدم الإكثار في غسله أكثر من مرة في الأسبوع ويفي مما يتسبب في حدوث
مشكلات تساقط وجفاف كبير للشعر. استخدام البلسم المناسب لنوع الشعر الخاصة بك من
أجل أن يتم ترطيب وتنعيم الشعر وأيضًا تغذيته حيث يفضل أن يكون كلًا من البلسم
والشامبو مناسبين لنوع الشعر، وأيضًا من نفس نوع المنتج حتى لا يكون هناك تشتت للشعر عند الاهتمام به. لا يفضل أن يتم تمشيط الشعر من
خلال استخدام اليد وأطراف الأصابع عند تمشيط الشعر ولا يفضل أن يتم استخدام المشط أو الفرشاة، لأنه من الممكن أن يتسبب في تقطع وتقصف الشعر المجعد. تجفيف الشعر
من خلال توجيهه إلى المروحة او تركه حتى يجف بمفرده ولكن يفضل أن يتم استخدام الفوطة
الجافة أو المنشفة، على أن يتم تجفيف الشعر بشكل ويفي هادئ

وبروية ومن الممكن استخدام قميص مصنوع من القطن في التجفيف.

السابق
تجعيد الشعر القصير بدون حرارة
التالي
اقرا ايضا طريقة تخصيل الشعر في المنزل