صحة عامة

معلومات مهمة عن فيتامين ” سنتروم سيلفر “

معلومات مهمة عن فيتامين ” سنتروم سيلفر “

سنتروم سيلفر مستحضر دوائي يحتوي على مجموعة الفيتامينات والمعادن المختلفة التي توجد غالبا في الأطعمة والمصادر الطبيعية الأخرى، ويُستخدم سنتروم تعويضا عن المواد التي لا تؤخذ من خلال النظام الغذائي، كما يُستخدم في علاج نقص الفيتامينات والمعادن الناتج عن بعض الأمراض والحمل وسوء التغذية، والعديد من الحالات الأخر.

ورغم أن للفيتامينات دوراً هاما في الحفاظ على صحة الجسم، فإن تناولها بجرعات زائدة يمكن أن يتسبب في حدوث آثار جانبية خطيرة قد تهدد الحياة، سنتروم هي ماركة واحدة من الفيتامينات المتعددة من بين العديد من المكملات الغذائية، والشركة المصنعة تقدم تركيبات للبالغين بشكل عام ، وكذلك التركيبات المصممة خصيصا للنساء أو الرجال.

سنتروم سيلفر للنساء

centrum silver women – سنتروم سيلفر للنساء هي الأقراص الاكثر شهرة و تعتبر أفضل مكمل غذائي يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن اللازمة لجسد المرأة بعد عمر الخمسين ، حيث تفقد المرأة بعد انقطاع الحيض الكثير من الفيتامينات و قد يتسبب فقدان الفيتامينات إلى زيادة نسبة الإصابة بالأمراض ، حيث مع تذبذبات الهرمونات تقل نسبة الكالسيوم وفيتامين د بشكل خطير و هو السبب الرئيسي في التسبب في الآلام و هشاشة أو لين العظام ، و أيضاً كسور العظام و صعوبة التئامها مما قد يؤدي ، ولذلك يحتوي centrum silver women – سنتروم سيلفر للنساء على معدلات عالية ومحسوبة من فيتامين د وكالسيوم خصيصاً . تظهر أهميته في أن النتائج تظهر بشكل سريع ويلبي احتياجات الجسم . و يعتبر السنترم مجموعة متنوعة من النباتات والأعشاب والزيوت الطبيعية التي تساعد في تنشيط الدورة الدموية ، يسهم في حماية الجهاز المناعي وبالتالي يقي من الأمراض .

الفوائد:

  1. يساعد centrum silver women – سنتروم سيلفر للنساء على تعزيز نشاط الدورة الدموية
  2. يزيد centrum+50 من مستوى الطاقة للنساء لاحتوائه على فيتامين B.
  3. يساعد سنترم سيلفر على تخليص الجسم من السموم
  4. يعمل سنتروم سيلفر 50 على تحسين الحالة المزاجية و يقلل من التعرض لحالات الاكتئاب.
  5. فيتامين سنتروم سيلفر يحافظ على شبكية العين وبالتالي يحافظ على صحة العين من ضعف النظر.
  6. يمنع centrum من ظهور الشحوب والتجاعيد ويحافظ على البشرة نضرة وناعمة لاحتوائه على الفيتامينات اللازمة لبقاء البشرة نضرة.
  7. يحمي من فقدان الذاكرة والإصابة بمرض الزهايمر لاحتوائه على فيتامينات تحسن من زيادة الادراك.
  8. يزيد centrum+50 من قوة الجهاز المناعي. ويقلل من خطر الإصابة بالأمراض .

طريقة استخدام حبوب سنتروم سيلفر :
قرص واحد في اليوم

سنتروم سيلفر 50 للرجال

centrum silver men سنتروم سيلفر 50 للرجال يحتوى على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية الرئيسية لدعم القلب والدماغ والعينين، فمع تقدم الرجال في العمر، يصبح من المهم الحصول على كميات كافية من المغنيسيوم والزنك إلى جانب الفيتامينات D و B6 و E وغيرها الكثير، كما يحتوى على العديد من العناصر الاساسية للجسم ولذلك يعمل المكمل الغذائي سنتروم سيلفر 50 للرجال كعامل أساسي ضروري في الحفاظ على صحة العضلات وكذلك القلب والدماغ.

فوائد سنتروم سيلفر 50 للرجال :

  • يقوم centrum silver men سنتروم سيلفر 50 للرجال بتعويض الجسم عما يفقده من فيتامينات ومعادن ضرورية لتحسين صحته العامة.
  • يساعد فى دعم وظائف المخ الطبيعية وحماية الدماغ من الإصابة بمرض الزهايمر وفقدان الذاكرة.
  • يمد الجسم بالتغذية السليمة ويقوم بتخليصه من السموم.
  • يعمل على دعم وظائف العضلات وإمداد الجسم بالقوة والحيوية والنشاط.
  • يعمل centrum silver men سنتروم سيلفر 50 للرجال على تعزيز نشاط الدورة الدموية.
  • يقوم بتعزيز الأداء الجنسي لدى الرجال ممن تخطوا سن الخمسين عامًا.
  • يحفز زيادة إفراز هرمون التستوستيرون لدى الرجال، ويزيد من إنتاج الحيوانات المنوية.
  • يعمل على تعديل الحالة المزاجية.
  • يساعد centrum silver men سنتروم سيلفر 50 للرجال فى تعزيز صحة القلب.
  • يساعد في دعم صحة العيون.
  • مكونات فيتامين سنتروم سيلفر للرجال غير معدلة وراثيًا و خالية من الجلوتين.

الجرعة و طريقة استخدام سنتروم سيلفر 50 للرجال :

  1. يتم أخذ حبة واحدة من أقراص سنتروم سيلفر يوميا مع الطعام ولا يتجاوز استخدام المقترح.
  2. لا يسمح لاستخدام الأطفال.

أضرار سنتروم سيلفر للنساء

عزيزى القارئ كما وصحنا العديد من فوائد حبوب سنتروم ولكن عليك أن تعلم أن لها بعض الأضرار الجانبية التى قد تحدث للبعض منها :

  • صعوبة فى التنفس .
  • تورم الوجه والشفتين واللسان .
  • زيادة التبول .
  • عدم إنتظام ضربات القلب .
  • ضعف العضلات .
  • نزيف المعدة .
  • صداع ورائحة فم كريهة .
  • إسهال دموى .
  • تساقط الشعر .
  • تقشير الجلد .
  • شعور بوخز حول الفم .
  • آلام الظهر والشعور بالخمول .
  • نوبات صرع وضعف العضلات .

ولذا ننصحك بإستشارة الطبيب قبل تناولها لتحديد الجرعة المناسبة وعليك بالتوقف عن تناولها إذا ظهرت عليك أحد الأعراض الجانبية .

الفرق بين سنتروم و سنتروم سيلفر

حنلاحظ من خلال قيم لتركيز الفيتامنات والمعادن ف الاتنين حنلاقيهم متشابهين تماما فيما عدا تركيز فيتامين د و ده بيكون اعلى ف السنترم سيلفر .فيتامين د مهم جدا لكبار السن لمنع حدوث هشاشة العظام و الكسور وكمان فيه زيادة لمادة الليوتين و دي مهم جدا لكبار السن من اجل الرؤيه الجيده

تجاربكم مع فيتامين سنتروم

الانميا وفقر الدم، مرض يلازمني منذ فترة طويلة، وبدأت ألاحظ تأثيره على نشاطي، واصبحت أعاني من ضعف الحركة، والشعور بالارهاق عند القيام بأقل مجهود، فلجأت إلى حبوب سنتروم التي تتكون من الفيتامينات الطبيعية، التي تقي الجسم من الأمراض، و وجدت نتائج مذهلة وتمكنت من استعادة نشاطي، وأصبحت صحتي على ما يرام، لذا أنصح بتناول حبوب سنتروم الطبيعية لأنها تعطي نتائج فورية ومضمونة.

تحذير من سنتروم

يعتمد الكثير من الأشخاص على الفيتامينات الموجودة في بعض المكملات الغذائية، كبديل للفيتامينات الطبيعية الموجودة في الغذاء.

ففي بعض الأحيان قد يكون من الصعب تناول المواد الغذائية الطبيعية التي تحتوي على الفيتامينات، وهو ما يصيب المرأ بالتعب والدوار، والضيق في التنفس، وشحوب في الجلد، وعدم انتظام ضربات القلب، وضعف العضلات، والتشوش الذهني، والحركات غير مستقرة، والتشوش الذهني أو النسيان.

ومن هنا قامت شركات الأدوية بوضع الحلول من خلال أدوية الفيتامينات المتعددة، ويعد فيتامين الـ “سنتروم” أحد أشهر الفيتامينات الصحية في العالم وهو عبارة عن كبسولة واحدة تحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية التي تحتاجها للحفاظ على نمط حياة صحي، وفي العام الماضي، احتل سنتروم المركز الثاني، كأفضل علامة تجارية رائدة في الفيتامينات بالولايات المتحدة، مع مبيعات وصلت لأكثر من 189 مليون دولار أمريكي.

وقامت شركة فايزر الأمريكية الشهيرة، أحد أكبر شركات الأدوية في العالم، بصناعة هذا الفيتامين، وقامت بعمل حملات تسويقية إعلانية لهذا المنتج بمليارات الدولارات.

ولكن في الواقع فمكونات “السنتروم” تؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية، فهي تحتوي على:ـ

1. المعادن والفيتامينات والتي تؤدي إلى سوء امتصاص، حيث تحتوي على كربونات الكالسيوم، والتي تعتبر أقل أنواع الكالسيوم امتصاصًا، حيث يستفيد منها الجسم بنسبة صغيرة جدا.

2. ملحق الحديدية فومارات وهو غالبًا ما يسبب الإمساك، ونتيجة لذلك تواجه مشكلات في الجهاز الهضمي، والجهاز المناعي، ومشاكل مع امتصاص العناصر الغذائية.

3. مادة ألفا توكوفيرول: وهو الشكل الاصطناعي لفيتامين E، ووجد الباحثون في جامعة ولاية أوريجون الأمريكية أن الجسم يفرز هذا النموذج الصناعي ثلاث مرات أسرع من الطبيعي، ما يعني عدم القدرة على استيعابها.

4. معادن النيكل أو القصدير، ولكن مع تواجد الكبريت، فهذا يقلل من القدرة على امتصاصهم في الجسم.

5. مادة التلك وهو معدن يتكون من الماغنيسيوم والسيليكون، والأكسجين، ولكنه يحتوي على بودرة “الاسبستوس” التي تسبب السرطان.

ويتم تغليف الكبسولة بمادة الـ “كيتون”، والتي من المرجح أن تكون مصنوعة من الذرة المعدلة وراثيًا مما يؤدي لعدد من الأضرار، خاصة لمن لديه حساسية من تلك المكونات، بالإضافة إلى مادة “الأنيسول هيدروكسي” وهي مادة سامة للكبد، والغدة الدرقية والرئتين والكليتين، ويمكن أن تؤثر على تخثر الدم، وتعزز من تكون الأورام في الجسم.

سعر سنتروم سيلفر للنساء

Centrum Silver+50Women 100 Tab

متوفر بسعر 775 ج.م

السابق
اضرار النوم على الجوع
التالي
تغيرات هامة في حياة مرضى فشل القلب

اترك تعليقاً