صحة عامة

مكونات مكمل اوكتاترون – Octatron ولماذا يستعمل

مكونات مكمل اوكتاترون – Octatron ولماذا يستعمل

اوكتاترون Octatron من الـ مكملات غذائية تمنح الجسم العناصر الغذائية التي يحتاجها من فيتامينات ومعادن، وأنتجته شركة بيوترون / مالتفارما (Biotron/Multpharma)، ويأتي على هيئة كبسولات .

تحتوي كل كبسولة اوكتاترون على المكونات الآتية :

زنك 11 مجم (Zinc 11 mg)
سلينيوم 55 مكجم ((Selenium 55 mcg
موليبدينوم 45 مكجم (Molybdenum 45 mcg)
بيوتين 10 مكجم ((Biotin vitamin B7 10 mcg
بيوفلافينويد 100 مكجم ((Bioflavonoids 100 mcg
فيتامين هـ 15 وحدة دولية (Vitamin E 15 I.U)
فيتامين أ 300 وحدة دولية ((Vitamin A 300 I.U
فيتامين ج 90 مجم (Vitamin C 90 mg)

اوكتاترون للعين

الاشخاص الذين يعانون من وجود مشاكل فى العين كضعف فى الابصار او مياة بيضاء او غيرها من تلك المشاكل التى تصيب العين يمكنهم تناول أوكتاترون كبسول لاحتواءة على العديد من الفيتامينات والاملاح الضرورية لبناء الخلايا وتجديدها.

فوائد اوكتاترون للتبويض

عزيزتى حواء اهلا بك انتى هنا فى المكان الصحيح اذا كنتى ترغبين فى الحصول على حمل جيد او فى الحصول على حمل اذا كنتى تعانين من تاخر الانجاب ولا ترغبين فى اطفال النابيب يجب عليك ان تعلمى اولا انة للحصول على حمل جيد يجب ان يكون لديك تبويض جيدة ومبايض جيدة ومن المعروف ان اوكتارون كبسول يحتوى على العديد من الاحماض الامينية والاملاح والفيتامينات التى تعمل على تغذيه المبيض بشكل افضل ومن ثم حدوث تبويض جيد

كبسولات اوكتاترون لتفتيح البشرة

يستخدم أوكتاترون اوكتاترون للتفتيح لانة يحتوى على العديد من الفيتامينات والاحماض الامينية التى تغذى البشرة وتعيد اليها نضارتها وحيويته

ماهي فوائد كبسولات اوكتاترون للرجال

  • فيتامينات ومعادن لتعويض الجسم عن ما يفقدة
  • علاج نقص الفيتامينات والارهاق
  • يستخدم كمنشط والقضاء على الشعور بالكسل
  • علاج حالات ضيق التنفس
  • علاج مساعد فى حالات الانيميا
  • يستعمل كمكمل غذائي من الفيتامينات والمعادن والأملاح المتحدة مع أحماض أمينيه لتحسين وظائف الجسم.

بديل اوكتاترون

يمكنم استخدام زنكترون كبسول لعلاج نقص عنصر الزنك في جسم الانسان بديلا عن اوكتاترون لعلاج نقص المناعه والوقايه من الجهمات الفيروسيه.

الفرق بين اوكتاترون وزنكترون

اكد خبير الدواء العالمى د محسن شلبى على ضرورة تقوية المناعة لكى نحمى انفسنا من فيروس الكورونا و من باقى الامراض خاصة مع تغير المناخ حاليا و انتشار الاوبئة مع تغير الفصول الجوية .

و اشار د محسن ان هناك دوائين مهمين يمكنهما معا ان يقويا الجهاز المناعى اذا اخذا صباحا و هما “اوكتاترون و زنكترون” .

لان عنصر الزنك مهم فى تقوية المناعة و ينشط الجلد و الخلايا الليمفاوية .. لتعطى الجهاز المناعى قوة فى مواجهة الامراض و حائط صد تجاه اى فيروس .

و اشاد د محسن شلبى بإحدى الشركات العاملة فى مجال الفيتامينات و لها شهرة كبيرة فى هذا المجال منذ اعوام طويلة و هى نيرهادو انترناشونال .. مشيرا ان الزنكترون يحتوى على مجموعة من المعادن والفيتامينات التي تحسن من وظائف أجهزة الجسم منها الزنك و النحاس الأحماض الأمينية و كالسيوم و هو ما يعزز من الجهاز المناعي في الجسم مما يقي من الإصابة بالأمراض.

اما الاوكتاترون فيحتوى على سيلينيوم و هو عنصر مهم جدا فى الجسم بالإضافة الى فيتامينات ( هـ – أ – ج ) و زنك و هما يساعدوا على امداد الجسم بالطاقة و الحيوية .

و اختتم شلبى “بيانه اليوم بان صحة المصريين غالية من اجل وطن قوى و سواعد ابناءه للحفاظ على مقدراته و الاجيال القادمة .. و على كل الشعب المصرى ان يكون لدية وعى كبير و يتبع الارشادات الحكومية التى بلا شك تصب فى مصلحة المواطن و الوطن معا.

السابق
فوائد ستروميجا ” شراب للاطفال ” – ” كبسولات للكبار “
التالي
أنواع الأسنان ووظائفها

اترك تعليقاً