أجهزة موبايل

مميزات وعيوب سامسونج جالاكسي جي 8

جي 8 سامسونج

سامسونج جلاكسي جي 8 (بالإنجليزية: Samsung Galaxy J8) هو هاتف ذكي يعمل بنظام Android تم تطويره من قبل الشركة الكورية المصنعة إلكترونيات سامسونج.[1] تم الإعلان عنه في 22 مايو 2018 وتم إصداره في نفس اليوم مع Galaxy J6 و Galaxy J4 ، أما هاتف J8 فهو عبارة عن هاتف ذكي متوسط المدى وخلف لـ سامسونج جالكسي جي 7. لديها ميزات تصميم وبرمجيات مماثلة إلى نظيرتها الراقية مع مستشعر بصمات الأصابع.

جي 8 2019

تقدم لكم الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج جوال سامسونج جالاكسي جي 8 2018 والذي يأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة، وقد حصل الهاتف على اهتمام العديد من المستخدمين فهو منافس حقيقي للعديد من الهواتف متوسطة السعر التى تقدمها الشركات الصينية مؤخراً.

ويأتي الهاتف Samsung Galaxy J8 مع عتاد جيد يتمثل في معالج رئيسي كوالكوم سناب دراجون 450 ثماني النواة 1.6 جيجاهرتز Cortex-A53 ومعالج رسومي Adreno 506 جنباً الي جنيب مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت (RAM) ومساحة تخزين داخلية سعتها 64 جيجابايت مع دعم مدخل كروت الذاكرة حتي 256 جيجابايت، وهو ما يجعل الهاتف منافساً قوياً للعديد من الهواتف المعروفة حالياً مثل شاومي ريدمي نوت 6 برو وهاتف ابل ايفون 5 اس وأيضاً هونر 8 اكس وغيرها الكثير.

سامسونج جي 8 2018

قررت سامسونج وضع معالج من سناب دراجون في الفئة المتوسطة لديها , ومع خامات تصنيع من البولي كاربونيت لتخفيف تكاليف التصنيع وتخفيض سعر الهاتف , فيكون موبايل Samsung Galaxy J8 هو خيارك الاول في الفئة المتوسطة بكاميرات ممتازة امامية وخلفية وبطارية قوية ومعالج متوسط

سعر سامسونج J8 2018

سعر الهاتف في مصر 4000 جنية .
في السعودية 800 ريال .

سامسونج J8 بلس

معالج جيد موفر للطاقة ويعطى اداء ممتاز اثناء الأستخدام وهو من تصنيع شركة سامسونج ويحمل اسم “Snapdragon 450”.
• كاميرا خلفية مزدوجة مع فتحة عدسة واسعة لألتقاط افضل الصور فى ظروف الأضاءة المختلفة سواء كانت اضاءة عالية او حتى منخفضة.

مواصفات J8 Plus

المعالج: ثماني النواة Snapdragon 450.
التخزين / الرام: 64 جيجا مع 4 جيجا رام
الكاميرا: خلفية مزدوجة 16+5 م. ب. / امامية 16 م. ب.
الشاشة: 6 بوصة بدقة HD+
نظام التشغيل: اندرويد اوريو 8.0.
البطارية: 3500 مللي أمبير

سعر سامسونج j9

1099 ريال

سامسونج جي 9

مميزات وعيوب الموبايل الحديث من عملاق التكنولوجيا شركة سامسونج التي أعلنت عن الموبايل العملاق Samsung Galaxy J6 Plus بالعديد من المواصفات والمميزات ويعتبر من احدث الاصدارات التى أعلنت عنه الشركة التى احتلت مركزا متقدما بل تعتبر من افضل الشركات فى تصنيع الهواتف.

الموبايل الحديث سامسونج جالاكى جى 6 بلس حصل على العديد من المواصفات والمميزات الرائعه التى دفعت الموبايل الى قمة الهواتف الحديثة ولكن ظهرت العديد من العيوب التى تجاهلتها الشركة العملاقة ايضا بعض العيوب الاخرى التي ظهرت بعد استخدام الموبايل العملاق

 

السابق
ما هو علم الأساطير
التالي
لماذا نأكل الخضروات

اترك تعليقاً