صحة عامة

نشرة كريم eucerin ولماذا يستعمل

نشرة كريم eucerin ولماذا يستعمل

نشرة كريم eucerin ولماذا يستعمل

كريم العناية بالوجه Eucerin AtopiControl Face Care Cream يأتي مع 12% من زيوت  Omega و Licochalcone A ، التي تساعد على تهدئة وتغذية البشرة الأتوبية ، وكريم للعناية اليومية خالي من العطور والبارافين ، للوجه الذي يعاني من التهاب الجلد التحسسي (بدون نوبات جلدية).

كريم Eucerin للبشرة الجافة

تحسن معظم المرطبات ترطيب البشرة من خلال الحد من تبخر الماء عبر الجلد أو/و عن طريق جمع الترطيب في الطبقة الخارجية منه بواسطة مواد ماصة للرطوبة مثل Glycerin. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك بشرتنا نظام الترطيب الخاص بها – الأكوابورينات، و هي القنوات المجهرية التي تنقل الماء بين خلايا الجلد و تعزز ترطيب البشرة من الداخل. كما تعزز مجموعة Eucerin AQUAporin ACTIVE قوتها الطبيعية. تحتوي التركيبة على Gluco Glycerol، و هو المكون المرطب الأفضل الذي أثبت أنه يزيد عدد الأكوابورينات في البشرة، و يعني ذلك أنه بالإضافة إلى الحد من فقدان الترطيب و العمل على جمع الماء في الطبقات الخارجية من الجلد، تعزز Eucerin AQUAporin ACTIVE نظام الترطيب الذاتي للبشرة.

كريم Eucerin للتجاعيد

تحتوي تركيبة تركيبة الكريم الليلي Eucerin Hyaluron-Filler Night Cream على نوعين من Hyaluronic Acid لإستهداف كل أنواع التجاعيد و علاجها بالإضافة إلى Glycine-saponin البشط بيولوجياً لزيادة انتاج البشرة الذاتي لHyaluronic Acid. و يدعم Dexpanthenol المركز عملية تجدد البشرة خلال الليل. تبدو البشرة ناعمة و معتنى بها جيداً.

كريم Eucerin للوجه

مع 12% من زيوت Omega و Licochalcone A لتهدئة و تغذية البشرة الأتوبية

كريم العناية اليومية الخالي من العطور و البارابين  للوجه المصاب بالتهاب الجلد التحسسي (بدون نوبات جلدية).

كريم Eucerin للقدم

مع Ceramide وعوامل الترطيب الطبيعية NMFs

راحة فورية بالإضافة إلى تأخير أعراض بشرة القدمين الجافة والشديدة الجفاف والمشدودة. ينعم الجسآت والكعوب الغليظة.

كريم Eucerin Aquaphor

تعمل البشرة جاهدة على حماية أجسامنا، ولكنها قد تصبح جافة جدًا ومتشققة ومتهيجة نتيجة لذلك. إنها بحاجة إلى عناية فورية وهو ما يوفره المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm. ‘Aqua’ تعني الماء في اللغة اللاتينية، و”phor” تأتي من كلمة “phoros” اليونانية القديمة التي تعني ‘الناقل’ أو ‘الحامل’. وكما تقترح التسمية، فإن المنتج يحمي البشرة من الجفاف من خلال المساعدة على حبس الترطيب داخلها. يسرع Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm تجدد الجلد وهو مثالي لعلاج مجموعة واسعة من المشاكل الجلدية. تبحث هذه المقالة في العلم وراء هذه التركيبة الشهيرة.

كريم Eucerin للتفتيح

عالج البشرة الباهتة والتالفة ، يقوي البشرة الحساسة

يعمل هذا المستحضر على إصلاح وتقوية البشرة التالفة الحساسة من الداخل و يساعدها على مقاومة التلف والأضرار المستقبلية. تحتوي تركيبته على مزيج فريد من خلاصة عرق السوس الطبيعي الخفيف الذي يساعد على تفتيح لون البشرة لفترة طويلة عند تطبيقه بشكل منتظم. يقوم هذا المركب الإستثنائي المخصص للحماية من الأشعة الفوق البنفسجية والفيتامين E بالوقاية من الجذور الحرة الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

طريقة الاستعمال :

  • تأكدي أن بشرتك نظيفة وجافة قبل وضع المنتج.
  • دلكي اللوشن بلطف على بشرتك حتى يتم امتصاصها بالكامل.
  • يكرر استعماله حسب الحاجة.

كريم Eucerin لليدين

 كثيرًا ما تلامس أيدينا الماء ومنتجات التنظيف، وقد تكون معرّضة أيضًا لغيرها من المواد الكيميائية، حسب الأعمال التي نقوم بها. يمكن لهذه العوامل أن تلحق الضرر بحاجز البشرة وتسبّب جفاف البشرة فتصبح قاسية وخشنة وعرضة للاحمرار والتقشر والحكة.

كريم اليدين Eucerin AtopiControl Hand Cream ينعّم البشرة ويلطّفها. تحتوي تركيبته سريعة الامتصاص وغير الدهنية على مكوّنات فعالة وفريدة من نوعها مثل Licochalcone A الملطف للبشرة وDecanediol المضاد للبكتيريا وMethoxypropanediol (MD) الذي يخفف من الحكة. هذه التركيبة، بالإضافة إلى نسبة مركّزة من Ceramides وAvenaSativa (الشوفان)، تقوي حاجز البشرة وتخفف الجفاف والإحساس بالحكة.

التركيبة خالية من العطور، ولكن على الرّغم من خصائصها الملطّفة التي يشكر بها عدد كبير من المستخدمين، إلا أنّها ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الشوفان.

مع الاستخدام المنتظم تتحسن حالة البشرة بشكل ملحوظ فتصبح أكثر نعومة وليونة حتى مع الغسيل المتكرر.

السابق
مرض البوليو
التالي
كيفية طبخ اللبن

اترك تعليقاً