السياحة في الدول

أسماء افضل المطاعم في بالي اندونيسيا للعرب

أسماء افضل المطاعم في بالي اندونيسيا للعرب

أسماء أفضل المطاعم الحلال في بالي أندونيسيا

سوف نتعرف على أسماء أفضل المطاعم الحلال في بالي أندونيسيا :-

مطعم ليالي لبنان Layali Arabiya Lebanese

واحد من أشهر المطاعم العربية في بالى أندونيسيا حيث يقدم أطعمة عربية ذات نكهات أندونيسية مميزة . تحتوي قائمة الطعام داخل المطعم على التبولة اللبنانية و الحمص والدجاج واللحم الضأن والأرز البسمتي المعد على الطريقة الاندونيسية . يقدم المطعم عروض موسيقية وأخرى مرحه ومميزه من الساعة الخامسة مساء وحتى الثامنة بشكل يومي . يحافظ المطعم على الطراز العربي المميز مع الاقتباس من الثقافة الاندونيسية حيث يمتلك المطعم مستثمر لبناني عربي . يفتح المطعم أبوابه لاستقبال الزائرين من العرب والاجانب من الساعه 12 ظهرا وحتى 12 مساءً .

مطعم تمارند ريستورانت Tamarind  Restaurant

وهو أشهر مطاعم بالى الحلال التى لا تقدم الخمر وتتبع الطريقة الاسلامية الشرعية في الذبح والطهي . يتميز المطعم بالتصميم المعمارى الفريد الذي يجمع بين التراث الإسلامي القديم والثقافة الفن الجاوى مما يجعله فريد من نوعه . يتميز المطعم بجهالته الأربعة المفتوحة الانسجام مع الطبيعة واستقبال الهواء الطلق للزائرين أثناء الطعام مما يجعلهم يشعرون بالراحة والاسترخاء مع المناظر الطبيعيه الساحره . يفتح المطعم أبوابه لاستقبال الزائرين من 12 ظهرا وحتى 11 مساءً .

مطعم ذا حلال بويز The Helala Boys

هو أحد المطاعم المصممة على الطراز الامريكي في شوارع نيويورك حيث يتكون من شاحنة طريق ضخمة تقدم أشهى المأكولات في قلب العاصمة بالى . من أشهر الوجبات التي يقدمها مطعم حلال بويز وجبة اللحم المفروم مع الخضار والارز البسمتى بالاضافة الى صلصة الشيدر والفول السودانى الاندونيسية الرائعه والشهية . يقدم المطعم خدماته للزوار من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء .

 مطعم كوين تندر Queen’s Tandoor

وهو واحد من المطاعم المصرية الشهيرة في بالى التى تحرص على تقديم طعام حلال للزوار . يقدم معظم الوجبات المصرية الشهيرة مثل البط والملوخية والارز البيتا بالإضافة للأطعمة الاندونيسية الحلال . يفتح المطعم أبوابه للزوار من 12 عشر ظهرا وحتى 12 مساءاً . مطعم الخيمة المغربي هو مطعم عربي مغربي الأصل يقدم الوجبات الحلال الطازجة والشهية ويغلب عليها الطابع المغربي . اشهر انواع الاطعمه التى يقدمها الحريرية والحمص والفلافل بالاضافة الى الكسكسي المغربي والأطعمة الاندونيسية التقليدية . يقدم مجموعة من المقبلات والحلويات العربية والاندونيسية مثل البسبوسة والهريسة .

أسماء أفضل المطاعم العالمية في بالي اندونيسيا

بالاضافة الى المطاعم الحلال المناسبة للمسافرين العرب فيوجد هناك مجموعة من المطاعم الكبرى في بالى والتي تقدم خيارات متعددة من الطعام للسياح العرب وغيرها منها مطعم كوبو بالى Kupu Restaurant Bali يقع مطعم كوبو بالى على ضفاف نهر Ayung  الساحر في منطقة اوبود في مدينة بالي حيث يستمتع الزائرين برؤية شواطئ النهر الساحرة ومناظرها الخلابة . يتميز المطعم بطراز معماري فريد من نوعه تم اقتباسه من أكواخ تخزين الارز في بالي ومعد من أخشاب الخيزران . يقدم وجبات أوروبية وعربية وفرنسية واندونيسية متنوعة ولكن يحتاج الى حجز مسبق للعشاء حيث انه يحتوى على 40 مقعد فقط . يعد من أفضل الأماكن للعشاء الرومانسي والهادئ للمتزوجين حديثا . يفتح المطعم أبوابه للزوار لمدة ست ساعات من الخامسة مساءاً وحتى الحادية عشر مساءاً .

السابق
دول حوض البحر المتوسط
التالي
أين يقع خليج سرت

اترك تعليقاً