السياحة في الدول

أسماء افضل المطاعم في باندونق اندونيسيا

أسماء افضل المطاعم في باندونق اندونيسيا

أسماء أفضل المطاعم في باندونق اندونيسيا

تحتوى باندونق على معالم سياحية طبيعية مما يجعلها وجهة أساسية للسياح العرب والغربيين على حد سواء لذا فإن المدينة تعج بمختلف أنواع المطاعم ومن أشهر هذه المطاعم ما يلي . مطعم الجزيرة في باندونق اندونيسيا واحد من أشهر المطاعم العربية في باندونق ويقع في قلب المدينة بالقرب من فنادقها الكبرى والشهيرة . تتميز الهندسة المعمارية داخل المطعم ووجهته الاساسية بالطابع الشرق أوسطي حيث تشعر انك في منطقة ما في الشرق الاوسط . يقدم المطعم أشهى الوجبات المحلية الاندونيسية والعربية منها البرياني والكبدة والدجاج المشوي والسلطات الطازجة . كما يقدم المطعم وجبات المندي من لحم الضأن مع الأرز وكافة انواع المشويات والكباب المصري . يقدم وجبات عربية مصرية ومغربية ولبنانية بالإضافة للوجبات التركية والإندونيسية . يقدم وجبات الافطار والغداء والعشاء للزوار الى جانب البرنس ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشر ليلا . تعد أسعار المطعم مرتفعه الا ان الخدمه المقدمه مميزة والماكولات تستحق الاسعار المعروضة .

 مطعم يالالا باندونغ في اندونيسيا

يقع تشيهامبلاس بالقرب من فندق سينسا في قلب مدينة باندونق . يتميز باسعاره الرخيصة وخدماته المميزة من نظافة المطعم والتعامل الجيد من قبل العاملين . يقدم وجبات اندونيسية وآسيوية وعربية مثل السمبوسه باللحم الطازج والرز البرياني والمندي والدجاج المشوي على الفحم . يقدم المطعم وجبات الغداء والعشاء فقط ويعمل من الثانية عشر ظهرا وحتى الحادية عشر مساءً . يقدم عصائر طازجة مثل عصير الجزر والمانجو وغيرها من أنواع العصائر الشهية .

 مطعم Purnawarman Restaurant

هو أحد مطاعم فندق الهيلتون في باندونق يقع داخل الفندق ويعد من أرقى المطاعم داخل المدينة . يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الطعام الاسيوي والاندونيسي والعالمي مثل السلمون تريكي وصلصة الترياكي اليابانية والسوشي والباستا الغربية . يقدم أيضا اطباق عالمية واندونيسية مثل لونوتر كاري دجاج عصيده وطبق بنا يانيك  والميركوك المميز  وغيرها من الاطباق الشهيه . تتميز أسعار الطعام في مطعم هيلتون بالأسعار المرتفعة الا انها تستحق ذلك نظرا للخدمة الراقية المميزة و الاطعمة الشهية بالإضافة للعصائر الطازجة . يقدم المطعم وجبات حلال للمسلمين وأخرى تصلح للأشخاص النباتيين و خالية من الجلوتين . يقدم عصائر طازجة من الفواكه الطبيعية الآسيوية الشهيرة في باندونق اندونيسيا بالاضافة للشاي والقهوة على الطريقة الاندونيسية .

مطعم سكاي لاين فيو ريستو في باندوندق

أحد المطاعم الشهيرة في باندونغ اندونيسيا يقع بالقرب من فندق الهيلتون وتحديدا في منطقة دوغو في باندونق . يتكون المطعم من ثلاثة طوابق الطابق الأخير عبارة عن صالة مفتوحة بدون سقف للاستمتاع بالطعام في الهواء الطلق . يتميز المطعم بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء والغابات ومزارع الشاي في باندونق خاصة وقت الغروب . يقدم مأكولات حلال للمسلمين بالاضافة لتقديم الوجبات الإندونيسية والآسيوية والغربية الشهية . يحتوي المطعم على منطقة خاصة للأطفال تحتوي على الالعاب المميزة بحيث يصبح مكان مناسب للعائلات والأسر الكبيرة . يقدم المطعم وجبات الغداء والعشاء فقط ويعمل من ال12 ظهرا وحتى 12 مساء . يحتاج الطعام داخل مطعم سكاي لاين الى الحجز المسبق نظرا للازدحام الشديد خاصة وقت عطلة نهاية الأسبوع .

السابق
اسماء افضل الاماكن السياحية في جاكرتا العاصمة الاندونيسية
التالي
خصائص الطيور

اترك تعليقاً