العناية بحب الشباب

أضرار حبوب التبييض

حبوب التبييض الالمانية

  • حبوب RM

تتكون حبوب RM من البروتين وفيتامين سي واي وفهى تساعد في محاربة مرض السرطان وامراض القلب لاحتوائها على مواد مضادة للاكسدة، وتستخدم في توحيد لون البشرة كما انها تفتح بنسبة من 60 إلى 80 % مع توحيد لون البشرة، ويمكن يحذر استخدامها للمراة الحامل، والمرضعات.

  • حبوب إيلوم التي تحتوي على نسبة كبيرة من مادة الجلوتاثيون الطبيعي المتوفرة في جسم الانسان لمخاربة اسمرار الجلد ومنحها بشرة بيضاء ونضرة، كما يحتوي ايضا على مادة كاروتينات عديمة اللون التي تعالج الاسمرار بطريقة طبيعية تصل نسبة نجاحها إلى 38% وعندما تعاني البشرة من نقص تلك المواد تؤدي إلى فرط التصبغ والحساسية.

حبوب التبييض جابر القحطاني

ينصح جابر القحطاني باستخدام الخلطات الطبيعية لتبييض البشرة فهى أكثر أماناً مقارنة بالعقاقير الطبية، حيث اشتهر جابر القحطاني باحدى الوصفات الطبيعية والفعالة في تبييض البشرة ومنها استخدام كريم الدوكين فورت للتبييض مع مقشر ريتين أي وأفلون للتبييض.

ما عليك فعله هو خلط جميع المقادير جيداً، في وعاء نظيف حتي يصبح معجون سهل الاستخدام ، ويفضا استخدامه قبل الذهاب للنوم مباشرة.

وفي صباح اليوم التالي نظفي بشرتك جيداً، ثم ضعي طبقة رقيقة من الخلطة على البشرة، وفي صباح يفضل غسل البشرة بالماء البارد أو بصابون البابايا. ومع تكرار تلك الوصفة ستلاحظين تقشير بشرتك، وعندما تصلي إلى النتائج المطلوبة يمكنك التوقف عن الاستخدام. كما حذر من استخدام حبوب تفتيح البشرة لما لها من أضرار على المدى الطويل تفتيح البشرة بسرعة.

أفضل حبوب تبيض من الصيدلية

ايفوري كابس، سوبر وايت، وحبوب بيور وايت اليابانية واياض تعتمد على المادة الفعالة في التفتيح مادة الجلوتاثيون الفعالة مع فيتامين ب 12 ويحتوي على مواد طبيعية وهى العرقسوس وسكر العنب والصمغ العربي وبعض من الاحماض الأمينية.

تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون

يوجد حبوب الجلوتاثيون الاصلية، وحبوب التبييض جلوتا وايت، وحبوب ايفوري كابس.

تعتبر كبسولات جلوتاثيون من ماركة جارو من أشهر الماركات في مواقع الانترنت الامريكية ويمكن تناول الكبسولتين في الصباح، ويفضل تناولها مع فيتامين سي، كما يحتوي هذا المنتج على مواد نباتية طبيعية وغير معدلة وراثياً ويتوفر سعرها 86 ريال سعودي.
وهناك حبوب فيتامين سي ويفضل تناولها تزامنا مع حبوب الجلوتين للحصول على نتائج رائعة وباسرع وقت ممكن ويتراوح سعره 22 ريال سعودي.
فهو يسرع من امتصاص الجلوتاثيون في الجسم ويزيد من فاعليته، كما يفضل تناول المزيد من العصير الطبيعي حتى تساعد على تطهير الكبد، وتناول حبوب فيتامين سي 1000 ملجم، ويمكن تناول كبسولات الكركم لتفتيح البشرة المعروفة بقدرتها على تطهير الكبد.على عكس حبوب luxxe white.

حبوب التبيض الامريكيه الاصلية

  • حبوب تبيض البشره ايفوري كابس:

تعمل على التخلص من السموم التي تؤدي إلى تغيير مظهر الجلد وظهور البقع الداكنة.
وتتكون هذه الحبوب من مادة الجلوتاثيون التي تحتوي على مضادات الاكسدة القابلة للذوبان في فيتامين سي بدون كيماويات او ظهور أي أضرار،كما هذه المادة عبارة عن بروتين يتم انتاجه في الكبد ويتكون من أحماض أمينية ومضاد للأكسدة، ويساعد أيضاً في حماية الجسم من الآثار المدمرة لتدخين السجائر والتعرض لأشعة الشمس، وتدخل في حبوب تفتيح البشرة السمراء
فهى تعمل على تعزيز اللون الابيض ومنع ترسب مادة الملانيين، كما ان تركيبتها تتفاعل بشكل كبير مع فيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة في وقت قليل قد يصل إلى أسبوعين، وينصح البعض باستخدامها خلال 3 اشهر حتى تصلي لدرجة اللون المطلوبة. ومن الجدير بالذكر ان مادة الجلوتاثيون المستخدمة. مادة تحتوي على جزيئات صغيرة بداخل كل خلية، لكنها قد تسبب العقم للرجال، وأمراض السرطان، وضعف في الرؤية، والاصابة ببعض أمراض القلب.

أضرار حبوب pearly

  •  هناك بعض المكونات التي تدخل في تكوين حبوب التبييض، من الممكن أن تؤدي إلى الإصابة بأمراض السرطان وتحديداً مادة الهايدروكوينون.
  • الإصابة بالفشل الكلوي، وذلك لأنه من الممكن أن تؤدي كثرة تناول الحبوب إلى إرهاق الكبد.
  • الحساسية: فقد يؤدي استخدامها إلى تحسس البشرة الذي يكون على شكل حبوب وطفح جلدي على مناطق مختلفة من الجسم، وفي هذه الحالة يجب التوقف عن تناولها، واستشارة الطبيب.
  • قد تعمل حبوب التفتيح على التأثير على عمل ومستوى الهرمونات السليم في الجسم، وذلك بسبب إعاقة إنتاج الميلانين.

حبوب التبييض pearly

مبيض عام دائمي للوجه والجسم درجتين تبيض لكل علبة وثمان درجات للكورس الكامل
يقضي على البقع وتصبغات البشرة والرؤوس السوداء والبيضاء وكذلك حب الشباب

حبوب التبيض pearly

تناولي منها كبسولة صباحاً بعد الاكل وكبسولة مساءاً بعد الاكل.

السابق
دواء سباسموبان spasmopan علاج للتخفيف من تطبل البطن، وآلام وتشنجات المعدة، أو الأمعاء
التالي
دواء سبترين بيد septrin paed علاج حالات اسهال المسافرين.

اترك تعليقاً