السياحة في الدول

أفضل مطاعم بوفيه مفتوح في مكة المكرمة

أفضل مطاعم بوفيه مفتوح في مكة المكرمة

أفضل 6 مطاعم بوفيه مفتوح في مكة المكرمة

1 – مطعم الضيافة Al Deyafa Restaurant

يعد مطعم الضيافة من المطاعم المتميزة في مكة المكرمة و التي تقدم الطعام بوفيه مفتوح ، و المطعم يقع في أبراج البيت القريبة من الحرم ، و يتميز بإطلالته الفريدة على الحرم المكي ، حيث يوفر المطعم مجالس تطل على الحرم مباشرة ، كما يوفر مجالس داخلية في صالات مخصصة للطعام .

و المطعم من المطاعم الفخمة التي تتميز بالديكورات الرائعة ، و تقدم الطعام بوفيه مفتوح ، و يضم البوفيه الأطباق الشرقية ، و الغربية ، و الأطباق الهندية و الصينية كما يضم الأكلات الأمريكية و الإيطالية الشهيرة ، و يقدم المطعم الأكلات الخليجية مثل الكبسة ، و اللحوم المشوية .

و يقدم المطعم الكثير من أنواع الحلويات الشامية و الغربية ، و يتميز المطعم بالنظافة العالية و المعاملة الراقية ، و يقدم المطعم المشروبات و العصائر ، كما يقدم القهوة ، و المشروبات الساخنة ، و أسعار المطعم على الرغم من أنه من أفخم المطاعم تعد مناسبة ، و ليست مرتفعة .

2 – مطعم ريحانة

مطعم ريحانة من المطاعم المتميزة في مكة المكرمة ، و هو يقدم الطعام بوفيه مفتوح ، و الموظفين في المطعم على درجة عالية من الكفاءة و الاحترام ، و المعاملة الراقية ، و على الاستعداد لتقديم المساعدة ،و المطعم يتميز بالفخامة ، و التصميم المعماري الراقي .

و المطعم يقدم الطعام بوفيه مفتوح ، و يضم منيو المطعم الأطباق الشهيرة ، و الاكلات الهندية ، فالمطعم يقدم البرياني ، و الدجاج المشوي ، كما يقدم البيتزا الإيطالية الشهيرة ، و المعكرونة بالصوص الإيطالي ، و يقدم المطعم الأسماك و المأكولات البحرية المتنوعة خاصة الروبيان ، و السمك في الفرن .

و يمكن للكراسي المتحركة دخول المطعم مما يمكن كبار السن ، و ذوي الاحتياجات الخاصة من الدخول للمطعم و تناول الطعام ، كما يقدم المطعم خدمة الإنترنت المجاني للزبائن ، و يقدم الحلويات الشرقية و الغربية الشهيرة .

3 – مطعم الديرة

يقدم مطعم الديرة الطعام البحري في شكل البوفيه المفتوح ، و يشتهر المطعم بتقديم الأسماك ، و المأكولات البحرية ، فالمطعم يقدم الروبيان المشوي ، و الأسماك في صواني الفرن ، كما يقدم الأرز ، و شربة سي فود ، و يقدم المطعم الأطباق البحرية بالطريقة الهندية ، و الباكستانية ، و التي تتميز بالبهارات و التوابل الحارة .

و يقدم المطعم في البوفيه المفتوح الكثير من السلطات الخضراء و الطحينة و البابا غنوج ، كما يقدم المقبلات و المخللات .

و المطعم يتميز بالفخامة ، و الديكورات الداخلية الراقية ، و التي تشعر من يتناول الطعام بأنه يجلس في قصر و ليس مطعم ، و يقدم المطعم الإنترنت المجاني لعملائه ، و الخدمة في المطعم تتميز بالاحترام ، و الرقي من موظفي المطعم .

4 – مطعم البيت

من مطاعم مكة المكرمة المتميزة ، و التي تقدم الطعام للزبائن بوفيه مفتوح ، و المطعم يتميز بموقعه القريب من الحرم ، فالمطعم يقع في أبراج البيت ، و يطل على الحرم المكي .

و يقدم المطعم الأطباق و الأكلات العالمية و الإيطالية الشهيرة ، فالمطعم يقدم البتزا العالمية ، و المشويات ، و أطباق البرياني ، كما يقدم الأكلات البحرية ، و الأسماك و السوشي الياباني ، كما يقدم الأكلات اللبنانية ، و الشرق أوسطية .

و يضم البوفيه المفتوح الذي يقدمه المطعم الحلويات الشامية و الغربية .

و المطعم يتميز بالديكورات الفخمة و التصميم الهندسي الذي يشبه القصور ، و المطعم يتميز بالنظام الضوئي الحديث ، و يوفر المطعم الإنترنت المجاني للزائرين ، كما يمكن للكراسي المتحركة الدخول للمطعم  ، و تسهيل الأمور على ذوي الاحتياجات الخاصة .

5 – مطعم النخيل Al Nakheel

يقع مطعم النخيل في متنزه النخيل الشهير في مكة المكرمة ، و المتنزه يضم المطعم ، و أماكن الأطفال ، و المساحات الخضراء الواسعة ، كما يضم المجالس و أماكن الراحة المظللة .

و مطعم النخيل يقدم الكثير من الأطباق الشرقية و الغربية ، و يقدم المطعم الكبسة ، و الشاورما ، و اللحوم المشوية ، و الدجاج المشوي ، كما يقدم المطعم الأسماك و المأكولات البحرية ، و يقدم الحلويات الشامية الشهيرة مثل الكنافة النابلسية ، والكنافة بالقشطة ، و البسبوسة .

و موظفي المطعم يعاملوا الزبائن معاملة راقية ، و الأسعار في المطعم مناسبة و ليست مرتفعة و رخيصة .

6 – مطعم الطبق

يعد من المطاعم المتميزة في مكة المكرمة ، و يقدم المطعم الطعام بوفيه مفتوح ، و يقدم الأطباق الصينية ، و الأكلات الآسيوية الحارة ، و يوفر المطعم مكان للعائلات تتميز بالخصوصية ، كما تعد الديكورات الداخلية للمطعم في غاية الجمال و الرقي ، و يقدم المطعم المشويات و الأكلات الخليجية ، و الكبسة ، و يقدم كذلك الأطباق البحرية ، و شوربة السي فود ، و الروبيان ، و المطعم يقدم العديد من أنواع الحلويات الشرقية و الغربية ، و المعاملة في المطعم على درجة عالية من الرقي ، و الاحترام ، و يعد المطعم من المطاعم الشهيرة في مكة المكرمة التي تقدم الطعام بوفيه مفتوح .

السابق
فوائد زيت الخردل
التالي
بحث عن القفز الطولي

اترك تعليقاً