العناية بالذات

أنواع الشعر الكيرلي والويفي

أنواع الشعر الكيرلي والويفي

الويفي

الشعر الويفي الطويل

انواع الشعر الكيرلي والويفي، لا شك أن هناك العديد من أشكال وأنواع الشعر التي تختلف كل منها عن الأخرى، ويعتبر التعرف على الطرق المختلفة في عمل الشعر من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، حيث أن اختيار شكل الشعر المناسب بالنسبة للفتيات يعتبر من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، وفي هذا المقال نتعرف على أنواع الشعر الكيرلي والويفي، هذا بالإضافة إلى العديد من النصائح الخاصة بالشعر بشيء من التفصيل.

أنواع الشعر المموج

الشعر الكيرلي لا شك أن الشعر الكيرلي يعتبر من أكثر أنواع الشعر المعروفة، كما أن الاهتمام به وتصفيفه بشكل جيد، يعتبر من أكثر الأمور التي تسعي إليها العديد من النساء في الوقت الحالي، حيث أن الشعر الكيرلي يعتبر من أكثر أنواع الشعر بهجة وجمال، كما أنه يضفي مظهراً جذاباً على الأنثى بشكل كبير، ولا شك أن التعرف على الشعر الكيرلي والويفي يعتبر من أكثر الأمور المهمة والتي يجب وضعها في الاعتبار عند التعرف على أنواع الشعر المختلفة.

الفرق بين الشعر الو يفي والكيرلي

تعتبر هذه الطريقة من طرق عمل الشعر الكيرلي من أكثر الطرق المناسبة والتي تعطي النتائج المطلوبة، إلا أنه من الجدير بالذكر أن هذه الطريقة من طرق تجعيد الشعر تعتبر من الطرق الصعبة في حالة عملها في المنزل، إلا أنها تكون مناسبة أكثر عند القيام لها في مراكز التجميل، ويعتبر التعرف على كيفية القيام بعمل الشعر الكيرلي باستخدام جهاز التجعيد من أهم الأمور التي يجب أن توضع في الاعتبار، وفيما يلي نتعرف على هذه الطريقة بشيء من التفصيل: يتم غسل الشعر جيداً، شطفه ثلاث مرات، حيث أن هذه الخطوة مهمة جداً قبل تجعيد الشعر. يتم ترك الشعر ليجف تماماً، والويفي قبل استخدام جهاز التجعيد. بعد جفاف الشعر يتم توزيع الهلام المخصص لعمل الشعر كيرلي. يتم تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء، ومن ثم يتم تقسيم الشعر إلى بعض الخصل الصغيرة. أخذ كل خصلة من خصل الشعر ولفها باستخدام جهاز التجعيد، ومن ثم تصبح هذه الخصلة مجعدة. الانتقال إلى الخصلة التي تليها حتى ننتهي من جميع خصل الشعر. يتم تشكيل الشعر بالشكل المناسب ويتم تثبيته باستخدام مثبت الشعر.

الشعر الو يفي القصير

تجعيد الشعر لا شك أن هناك العديد من السيدات والفتيات اللاتي يمتلكن الشعر الكيرلي والويفي بالشكل الطبيعي، والذي يعتبر من أكثر الأمور الجذابة، إلا أن هناك العديد من النساء اللاتي لا يمتلكن هذا النوع من الشعر، وتلجأ بعض السيدات والفتيات في هذه الأحيان إلى استخدام بعض الطرق لتجعيد الشعر، والتي من أهمها الأدوات الحرارية والتي تعتبر من أكثر الأدوات التي يتم اللجوء إليها عند تصفيف الشعر.

الشعر الويفي الطبيعي

تعتبر هذه الطريقة من طرق عمل الشعر الكيرلي من أكثر الطرق المناسبة والمشهورة، حيث أنها لا تتطلب أي حرارة، والويفي ويعتبر هذا الأمر من أكثر الأمور المفيدة للشعر، كما أنه من الجدير بالذكر أن التعرف على كيفية عمل الشعر الكيرلي باستخدام قصاصات القماش مهمة جداً، وفيما يلي نتعرف على هذه الطريقة: يتم غسل الشعر جيداً وشطفه ثلاث مرات. ي تم تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء ومن ثم يتم الاستعانة بقصاصات القماش ويتم تقسيم الشعر إلى خصل. يتم أخذ كل خصلة من خصل الشعر ولفها على قصاصة القماش، وهكذا حتى يتم الانتهاء من جميع الخصل. يتم ترك الشعر ليجف تماماً ومن ثم يتم فك الخصل وتشكيلها وتثبيتها بمثبت الشعر.

اقرا ايضا حساسية المكياج

السابق
طريقة عمل الشعر الكيرلي
التالي
أعراض التخثر في القدم و علاجها

اترك تعليقاً