ترددات القنوات

استقبل الان تردد قناة اكسترا نيوز المصرية 2021 extra

استقبل الان تردد قناة اكسترا نيوز المصرية 2021 extra لأنها قناة تبث كافة الأخبار التي تجري في الشارع المصري والدول العربية وتهتم بعرض الأحداث اللحظية. وتعد المحطة من أهم القنوات  التي حققت نسب مشاهدات ضخمة داخل مصر والعالمين العربي والعالمي، لما تقدمه من محتوى إعلامي مميز ومختلف عن باقي القنوات الإخبارية العربية، خصوصًا أنها تتناول كافة الأحداث الهامة عبر شاشتها، وتعرض القناة عدد من النشرات اليومية، والتي تشمل حصاد الأخبار على مدار الساعة، إضافة إلى عدد من البرامج المتنوعة منها المتخصصة سواء الإخبارية من خلال موقعنا.

استقبل الان قناة اكسترا نيوز المصرية 2021 Extra

  • هي  قناة ضمن شبكة التلفزيون سي بي سي، وهي قناة إخبارية إضافية جديدة اكسترا نيوز تم بثها عام 2011. تعمل بجوار القنوات سي بي سي سفرة، سي بي سي دراما، وتتكون من فريق عمل قوي ومذيعين محترفين مما يساعد القناة في التقدم وجلها أهم قناة بين القنوات الفضائية.
  • قناة اكسترا نيوز تعمل على تقديم محتويات تلفت نظر المشاهد، يتم بثها في مصر وجميع الدول العربية، هي تهتم بالبرامج الإخبارية، أهم ما يميزها أنها تتابع الأحداث وتقدم بشكل مستمر أهم الأوضاع الحالية في مصر، والدول العربية، وأوروبا.

اهتمامات قناة إكسترا نيوز المصرية Extra News

  • القناة تتعامل مع المشاكل الإنسانية والقضايا التي تواجه المجتمع من كافة الزوايا والأبعاد وطرح وجهات النظر المختلفة لها بشفافية ودون تحيز لأي منها بجانب إذاعتها للاحتفالات الوطنية وفعاليات المؤتمرات والندوات الصحفية والأدبية
  • إجراء المقابلات الحصرية مع الشخصيات البارزة في الدولة بمختلف التخصصات وكل ما يهم المشاهد في مصر والوطن العربي؛  كما تقوم قناة اكسترا نيوز بتقديم بث حي “أون لاين” لكل حدث يدور في العالم، وهي قناة تعد إحدى مجموعة قنوات “سي بي سي “
  •  تتميز بأنها تنفرد بنشر وإذاعة أهم الأحداث المحلية والدولية التي تعد مصدر اهتمام المشاهد على المستوى العربي والعالمي، وتبث القناة على مدار 24 ساعة؛ ويقدم محتوى متنوع من الإعلانات، وبرامج التحليل التي تناقش الأحوال الاقتصادية، والدين، والترفيه، والرياضة، السياسية.

برامج قناة اكسترا نيوز المصرية News Extra

  • برنامج مصر العربية: يقدمه محمد عبد الرحمن يقدم الأخبار وفقرات الحوار للمناقشة مع القضايا العربية؛ وخاصة القضايا المتعلقة بمصر، يقوم المذيع الذي يستضيف ضيفاً محللاً أو أكثر، يقوم بتحليل الوضع العربي من خلال متابعة أحدث الأخبار.
  • برنامج الساعة السابعة: الذي يبدأ باجتماع البرلمان المصري، سيركز برنامج عمرو خليل اليومي على كل ما يحدث داخل مجلس النواب ؛ ويتابع مع الجمهور وقتًا تلو الآخر على نبض الاجتماع – الاستجواب – و البرلمان.
  • برنامج قسم الحوار: الذي يتضمن كلمات وتحليلات من قبل الضيوف حول أهم القضايا التي تثار بالبرلمان.
  • برنامج العالم  الهدف الرئيسي متابعة جميع التطورات الفضائية والأحداث السياسية أو الاقتصادية العالمية من خلال المتابعة مع وسائل الإعلام الدولية ومنشوراتها.
  • برنامج كلام الناس: تم تصميم هذا البرنامج، لإجراء محادثات حول قضايا تتعلق بالرأي العام بناءً على الرسائل الهاتفية ؛ التي تتلقاها ريهام إبراهيم وشبكات التواصل الاجتماعي، حتى يتمكن الجمهور المصري من البقاء على اتصال بمحتوى هذه الفقرة ؛ ويركز البرنامج على التأثير المباشر في حياة المواطنين بشأن القضايا التي تشكل جزءًا منها معظم حياته.
  • برنامج أخبار الفن: هدفه الرئيسي هو توضيح أهم الأحداث الثقافية والفنية في مصر، بما في ذلك الأخبار الفنية والإنتاج الفني والثقافي ؛ بالإضافة إلى التقارير الفنية المتميزة واللقاءات مع أهم نجوم الفن والمطربين في مصر وحول العالم؛ تتضمن كل حلقة أيضًا محادثات هاتفية مع مصادر إخبارية وتغطية حية ومباشرة لاهم الأحداث الفنية الخاصة والمهرجانات المصرية والعربية.
  • برنامج على أونلاين: وهو برنامج يستخدم بشكل أساسي للتأكيد على اتجاهات ومشاكل البث على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، ويعرض البرنامج أكثر المنشورات تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وبرامج اخرى  تتعلق بالمال والاعمال والبنوك والاستثمار .

كيفية استقبال قناة اكسترا نيوز الجديد 2021

استقبل الان قناة اكسترا نيوز المصرية 2021 Extra حيث قامت قناة اكسترا نيوز بتغيير التردد الخاص بها على النايل سات؛ وقررت الاهتمام بالمحتوى الإخباري وتسريع معالجة الموضوع، الأمر الذي يتطلب تطوير المعدات ونقاء الصوت؛ وكذلك تحديث استوديوهات القنوات وغرف تحرير الأخبار، بحيث تتكيف مع الشكل الجديد للقنوات الإخبارية المألوفة لدى الجمهور المصري.

قناة اكسترا نيوز الجديد 2021، التي أصبحت من أهم وأبرز القنوات الإخبارية في نطاق الوطن العربي والعالمي، ولديكم الخطوات التي عن طريقها يمكن للمشاهد تنزيل المحطة عبر القمر الصناعي النايل سات، وهي :-

  • يدخل المشاهد الذي يريد تنزيل القناة عبر النايل سات، على ما يعرف باسم “menu” أو القائمة، ويختار الإعدادات الموجودة في جهاز الريسيفر.
  • ثم يختار المواطن القمر الصناعي نايل سات، يبحث المشاهد عن تردد القناة وهو 11230، ويكون معدل الاستقطاب في الرسيفر أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 5\6.
  • يقوم المشاهد بالضغط على “بحث”، حتى يتمكن جهاز الريسيفر من الوصول إلى المحطة، ثم يقوم النظام الموجود بجهاز الريسيفر بتنزيل قناة اكسترا نيوز الجديد، وبعد ذلك يضغط المشاهد على كلمة حفظ، ثم استقبل الان قناة اكسترا نيوز المصرية 2021  Extra وتلك الخطوات السابقة لتنزيل تردد القناة وفقًا التردد الجديد لعام 2021.

مميزات قناة إكسترا نيوز المصرية Extra News

تحظى قناة إكسترا نيوز بعدة مزايا متنوعة تعد السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشهرة واسعة في مصر والمنطقة العربية منها: 

  • استقبل الان قناة اكسترا نيوز المصرية 2021 Extra حيث تخصص قناة Extra News في تقديم إعلام إخباري متكامل يعمل على تثقيف الأمة وتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر تلبي احتياجات وميول قطاع كبير من عشاق الاطلاع على الأخبار المحلية والعالمية ومتابعة المستجدات على الساحة المصرية والدولية.
  • التزامها بأخلاقيات المهنة واعتمادها في عرض مضمونها على الفترات المتخصصة المفتوحة والجولات الإخبارية والبرامج المنوعة .
  • استقطابها لفريق عمل متفاني يضم كوكبة من الإعلاميين والمراسلين وإداريين متميزين واستشاريين في شتى المجالات يعملون معاً لتعزيز موقفها التنافسي.
  • مراعاتها لمبادئ الإعلام العربية واتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام الذي ساعدها فيها الاعتماد على الضوابط والمقاييس الدولية .
  • امتلاك استديو مجهز بأحدث المواصفات الفنية الدولية وديكورات متطورة.
  • اهتمامها باستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة عالية الجودة HD وأنظمة قياسية SD يتيح لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر وضوح ودقة كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  • استقبل الان قناة اكسترا نيوز المصرية 2021 Extra حيث سعى قناة Extra News الدائم لتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية والانتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث محتواها المتميز عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.
  • مواكبتها المستمرة للتطورات التكنولوجية في عالم الصوتيات والمرئيات وتسخيرها المتميز لها في خلق أجواء تفاعلية إيجابية وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع دول العالم.
  • تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشاء موقع إلكتروني يضم حزمة برامجها وأخبارها وموقع أخر على اليوتيوب.

قناة اكسترا نيوز من القنوات التي تعمل وفقاً خطة هادفة تكون في صالح المشاهد, ونظراً لاهتمام الكثير بالقناة تم عرض التردد الخاص بالقناة من خلال استقبل الان قناة اكسترا نيوز المصرية 2021 Extra وذلك حتى يتم الوصول للقناة بكل سهولة.

السابق
تفسير حلم رؤية الجرذان في المنام
التالي
فوائد من سورة الإسراء

اترك تعليقاً