حول العالم

اسماء ارخص 5 فنادق في الإسكندرية 2021

اسماء ارخص 5 فنادق في الإسكندرية 2021

أفضل أربع أرخص فنادق في الإسكندرية

الإسكندرية واحدة من أفضل مدن التي تحتوي على معالم سياحية رائعة من أشهرها مكتبة الإسكندرية قلعة قايتباي ولذلك يبحث الجميع عن أفضل الأماكن التي يمكن الإقامة بها والاستمتاع بإجازة رائعة.

فندق سيسل الاسكندرية

يعتبر هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق الموجودة فى مصر بالكامل فهو فندق يقدم خدمة اربع نجوم للنزلاء وعلى الرغم من ذلك فهو يعتبر من أرخص الفنادق الموجودة فى الإسكندرية. يمتلك الفندق عدد كبير جدا من الغرف المميزة على درجة ومساحة واسعة جدا ويرجع انشائه إلى عصور قديمة و يتميز بأنه يمتلك غرف على طراز قديم وكلاسيكي. يقدم الفندق خدمة مميزة جدا من قبل طاقم عمل يعمل بدرجة عالية من الكفاءة ويتمتعوا يقدرون على الحديث بأكثر من خمس لغات. يقدم طاقم العمل خدمة الغرف وأيضا يتيح إعطاء الزبائن واي فاي مجاني، ويحتوي على أفضل المطاعم يقدم مجموعة متنوعة من الاطعمة المختلفة الإيطالية والمكسيكية. سعر الغرفة من 104 إلى 140 دولار أمريكي على حسب الموسم.

فندق متروبول الاسكندرية

يعتبر هذا الفندق أيضا واحد من الفنادق المميزة جدا والتي تتمتع باستخدام الكثير من المظاهر التقليدية في الفندق، يقدم الكثير من الخدمات وخصوصا أنه يحتوي على كل وسائل الراحة. يسهل هذا الفندق الكثير من الرحلات والحملات الخاصة والاستمتاع بالكثير من الآثار الموجودة في مدينة الإسكندرية. يتواجد هذا الفندق بالقرب من مول العرب وأيضا واحد من أشهر النوادي في الإسكندرية وهو نادي سبورتنج.

 فندق النصر الاسكندرية

هذا الفندق ايضا مميز جدا يقدم خدمته اعلم نزلاء يتواجد بالقرب من مول العرب وايضا يتواجد بالقرب من واحده من أشهر المعالم الأثرية في الإسكندرية مكتبة الإسكندرية الرائعة. الغرف مجهزة تجهيز كامل لخدمة النزلاء بشكل مميز وأيضا يتم توافر عدد كبير جدا من رجال الأمن على جميع الغرف. يحتوي هذا الفندق على مساحات واسعة من المسابح والمناطق الترفيهية المميزة، يمتلك الكثير من وسائل الترفيه سواء الإنترنت المجاني أو الدراجات أو جميع الوسائل التي تتيح للنزلاء الترفيه والخروج للاستمتاع بالأجواء السياحية في الإسكندرية. يقدم المطعم الخاص بالفندق مجموعة كبيرة جدا من الاكلات المتنوعة ، وايضا يقدم الكثير من الخدمات البدنية والصحية. سعر الغرفة يتراوح 12 إلى 27 دولار أمريكي.

فندق وندسور بالاس الاسكندرية

هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق الموجودة بمدينة الإسكندرية الرائعة يتواجد بالقرب من مول العرب وأيضا يتميز بأنه يقدم الكثير من الخدمات الرائعة ويقع بصورة مباشرة على الكورنيش الرائع ويتمتع بإطلالات مميزة لجميع الغرف وبأسعار مرضية للجميع. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات الترفيهية للنزلاء ويحتوي على نادي ليلي والكثير من الكافيهات والمطاعم الرائعة. يحتوي هذا الفندق على مطعم يقدم مجموعة رائعة من أفضل الأكلات البحرية اللذيذة، سعر الغرفة في هذا الفندق يتراوح ما بين 70 إلى 78 دولار أمريكي.

السابق
طريقة استخراج جواز سفر لطفل رضيع وكيفية ضم الطفل للجواز
التالي
كم يستغرق تجديد جواز السفر المغربي بالظبط و الوثائق المطلوبة

اترك تعليقاً