فنادق ومنتجعات

اسماء افضل 4 فنادق في مكادي بالغردقة 2021

اسماء افضل 4 فنادق في مكادي بالغردقة 2021

اسماء افضل 5 فنادق في مكادي بالغردقة من خلال موقع أفضل اجابة يعتبر مكادي هي عبارة عن منطقة تابعة لمدينة الغردقة تفصل بينها وبين سفاجا أكثر ما يجعل هذه المنطقة رائعة وسياحيه هو أنها تمتلك عدد كبير جدا من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة التي جعلتها واحدة من أشهر المناطق السياحية والتي جعلت عدد كبير جدا من الأشخاص يقبلون عليها للاستمتاع بها.

افضل اربع فنادق في مكادي بالغردقة 2021 للاستمتاع بكل ما يتوافر في الغردقة من مظاهر ومعالم ترفيهية، لابد أولا أن نهتم بالفندق والمكان الذي سوف يتم النزول فيه حتي تستمتع بإجازة سعيدة:

فندق جاز مكادينا

يعتبر واحد من أشهر فنادق الغردقة بشكل كامل و خصوصا منطقة مكادى حيث أنه واحد من الفنادق الخمس نجوم التي تقدم خدمة ممتازة للنزلاء فهو يتمتع بامتلاك مساحات كبيرة من الغرف الرائعة المميزة والمناسبة للجميع. الغرف تكون مميزة ذات ديكورات رائعة مزودة بالسرير واسع وكبير وشاشات والكثير من الأجهزة الكهربائية الرائعة بالإضافة إلى التكييفات، ودائما ما تكون الغرفة تطلع على شيء مميز إما أن تكون مطلة على الشاطئ أو على المسبح أو على حديقة رائعة ذات مناظر خلابه ويتم اختيار الغرفة على حسب رغبة النزيل. هناك أيضا المطعم المزود بالكثير من وسائل الراحة يتم في تقديم الخدمات الرائعة للوجبات السريعة وأيضا يكون يطل على حمامات السباحة. الفندق مزود أيضا بوسائل رياضية للياقة البدنية وساونا بخارية. أما سعر الغرفة في هذا الفندق تتراوح بين 111 دولار أمريكي و240 دولار أمريكي.

فندق إيبروتيل مكادي بيتش

هذا أيضا واحد من الفنادق التي تقدم خدمة ممتازة، خدمة خمس نجوم لجميع النزلاء الموجودة فهو يتميز بجانب الغرف الخاصة به والتي تتمتع بجودة عالية وإمكانيات مميزة أن الفندق يحتوي على الكثير من وسائل الترفيه للنزلاء. يضم الفندق واحد من أكبر ملاعب التنس والجولف و أيضا يضم حمام سباحة مائى زجاجي وأيضا يحتوي على الكثير من وسائل الترفيه مثل الجيم والساونا البخارية، يحتوي على الكثير من المعلمين تقديم دروس تدريبية للنزلاء بالإضافة إلى تواجد فرصة تعلم ركوب الخيل. يقدم الفندق الكثير من الخدمات للنزلاء خدمة الغرف أو الخدمة الخاصة بالخدمات خارج الغرف، ويختلف سعر الليلة في الفندق في الموسم السياحي عن السعر في الأيام العادية، في سعر الغرفة في الموسم السياحي 695 دولار أمريكي.

فندق سيرينتى مكادى بيتش

يتواجد هذا الفندق في منطقة مكادي ويكون على موقع حيوي من مدينة الغردقة بشكل كامل ويتواجد على مسافة قريبة جدا من بعض المناطق الحيوية منها 38 كم من مدينة الغردقة، 4.5 كم من مكادي ووتر وورلد، 6.5 كم من ميني إيجيبت، 35 دقيقة من الفندق وحتى تصل إلى مطار الغردقة. يقدم هذا الفندق خدمات رائعة للنزلاء فهو يمتلك غرف مجهزة بأحدث الإمكانيات العصرية سواء الكهربائية أو الشكل الخاص بالغرفة أو وسائل الراحة والخدمة. يمتلك ملعب تنس قريب وملعب جولف وأماكن مخصصة للغوص والكثير من وسائل الترفيه الخاصة بالأطفال ومناطق خاصة بالسيارات.

منتجع صن رايز رويال مكادي

يعتبر هذا المنتجع واحد من افضل المنتجعات في منطقة مكادى بالغردقة فهو مميز جدا يقدم للجميع عدد كبير جدا من الغرف أو الوحدات المجهزة بشكل كامل بأسلوب حديث و عصري مواكب للموضة. يقدم هذا الفندق أعداد كبيرة من وسائل الترفيه للنزلاء سواء الملاعب وسائل التدريب البدني وأيضا مناطق مخصصة للجري و ممارسة الرياضة. تطل جميع الغرف الخاصة بالفندق على البحر بصورة كاملة، يحتوي على بارات ومطاعم على درجة عالية من الكفاءة والخدمة المميزة. يقدم خدمة الاوبن بوفيه للنزلاء يحتوي هذا البوفيه على أعداد كبيرة من أنواع الأطعمة منها الهندية والتايلندية والإيطالية والمكسيكية والأوروبية والمشويات.

فنادق أخرى في منطقة مكادي فندق مكادى الغردقة اكوا بارك فندق جاز مكادينا . فندق سيرينتى مكادى بيتش.

السابق
سيرة السيدة عائشة رضي الله عنها كاملة
التالي
اسماء افضل 5 فنادق في الساحل الشمالي 5 نجوم 2021

اترك تعليقاً