فنادق ومنتجعات

اسماء افضل 5 فنادق دبي مارينا 2021

اسماء افضل 5 فنادق دبي مارينا 2021

اسماء افضل 5 فنادق دبي مارينا من خلال موقع أفضل اجابة من المعروف ان مدينة دبي واحدة من المدن الرائعة جدا تحتوي على واحد من الشواطئ العظيمة وهو شاطئ مارينا يتواجد فيه العديد من المميزات التى تجذب الكثير من الأشخاص، ولذلك الكثير من الفنادق تقام في المنطقة القريبة من هذا الشاطئ الرائع لكي تستوعب عدد كبير للاشخاص القادمين للاستمتاع بهذا الشاطئ وجماله.

افضل 5 فنادق دبي مارينا

إذا كنت ترغب  في الاستمتاع بنزهة رائعة مميزة في أحد الشواطئ الجميله والجذابه ذات الرمال الرائعة الصفراء والشواطئ النقيه الزرقاء فيكون شاطئ مارينا هدفك لذلك يبحث الجميع عن الفنادق القريبة من الشاطئ.

فندق وشقق غروسفينور هاوس

يعتبر هذا الفندق واحد من اكبر الفنادق وأسعارها في مدينة دبي بالتحديد فهو يتكون من جزئين برجين مرتفعين جدا كل برج يتكون من 45 طابق لذلك يوفر الفندق العديد من المميزات كل شقة موجودة في الفندق أو غرفة واسعة جدا مجهزة تجهيز شامل تحتوي على حمام عصري مميز ومطبخ مجهز تجهيز كامل الأدوات. يصل عدد المطاعم الموجودة في هذا الفندق الكبير إلى 17 مطعم وذلك من أجل توفير الراحة والمتعة للنزلاء وأشهر الأطعمة هي الهندية والمتوسطية والشرق آسيوية والبريطانية. يوفر الفندق خدمة توصيل مجانية من وإلى الشاطئ وأيضا يوفر خدمات علاجية وجسدية للاهتمام بالجسم والبشرة والشعر وهناك العديد من المراكز التجميلية في الفندق وأيضا يوفر الفندق حمامات السباحة وملاعب الأطفال.

روف دبي مارينا

هذا أيضا واحد من الفنادق المميزة جدا ورائعة يقدم خدمة خمس نجوم جميع النزلاء وأكثر ما يميزه أنه يقدم خدمات رائعة للزوار بمجموعة من الأموال ولكنها مميزة جدا. يقبل العديد من رجال الأعمال والأشخاص المهمين على هذا الفندق مصر لتواجده بالقرب من العديد من المناطق الهامة موجود في منطقة حيوية من مدينة دبي وبالقرب من الشاطئ وأيضا يتواجد بالقرب من ابن بطوطة مول ونادي الإمارات للغولف. يحتوي الفندق على غرف واسعة جدا و شقق مميزة تتناسب مع الجميع كل شقة مميزة مجهزة بثلاجات تحتوي على الكثير من الأطعمة والمياه وأيضا تحتوى على أجهزة للشاي والقهوة ويحتوي كل مكان في الفندق على بار لتقديم أفضل أنواع المشروبات. المطعم الموجود في الفندق رائع جدا ويكون هناك أكثر من مطعم لتقديم الطعام المتنوع ليتلائم مع جميع الاذواق بأسلوب رائع من قبل مجموعه متميزه من الطهاة.

سوفيتل دبي شاطئ الجميرا

هذا الفندق أيضا واحد من الفنادق المميزة جدا والتي تقدم خدمة خمس نجوم للنزلاء يتميز بوجوده في موقع حيوي وقريب جدا من العديد من المناطق الحيوية في دبي ، ويتواجد بالقرب من الشاطئ وملاعب الجولف وأيضا يتواجد بالقرب من المولات الرائعة مثل مول ابن بطوطة. يحتوي الفندق على مسبح كبير جدا في الهواء الطلق ويحتوي أيضا الفندق على الكثير من الجلسات الخاصه بالمساج و جلسات البخار. يقدم الفندق خدمة التجميل سواء في مراكز التجميل الخاصه بالرجال أو النساء وأيضا يوفر الكثير من وسائل الراحة والمتعة و مكتب الرحلات الموجود في الفندق. يوفر الفندق أيضا خدمة النت المجاني والواي فاي مجاني وأيضا خدمة الغرفة التي تعمل خلال 24 ساعة.

فنادق أخرى في دبي

مارينا هيلتون دبي جميرا.

السابق
اسماء افضل فنادق المطارات في العالم 2021
التالي
اسماء افضل فنادق في الحازمية بيروت 2021

اترك تعليقاً