حول العالم

اسماء افضل 5 فنادق في أوبود بالي 2021

اسماء افضل 5 فنادق في أوبود بالي 2021

فندق ميليا بالي إندونيسيا

هذا الفندق واحد من فنادق المميزة جدا الذي أشاد الكثير من النزلاء بجودة وروعة الخدمة فيه ونظافته أيضا، يقع هذا الفندق في مكان مميز جدا وعلى واحد من أفضل الشواطئ في الجزيرة وهو شاطئ نوسا دوا، وأيضا قريب من مركز بالي كوليكشين للتسوق. جميع الغرف مجهزة تجهيز كامل للنزلاء وخصوصا العائلات هذا الفندق يحتوي على غرف مناسبة لجميع الأشخاص تحتوي على جميع المستلزمات سواء المفروشات والأجهزة الإلكترونية. تقديم أفضل الأطعمة في هذا الفندق ويمكن في هذا الفندق القيام بممارسة رياضة ركوب القوارب والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة به.

فندق فيرمونت سانور شاطئ بالي

هذا الفندق واحد من الفنادق المميزة جدا والرائعة التي تقدم خدمة خمس نجوم لجميع النزلاء هذا الفندق هدف جميع الأشخاص الباحثين على المتعة والجمال الطبيعي والبعد عن الضوضاء وإذا كنت حريصا على الهدوء فهذا الفندق هدفا كبيرا لك. يمتلك العديد من الغرف المناسبة للجميع و هذه الغرف تطل على مناظر طبيعية خلابة وحدائق مميزة ورائعة جدا.

ذا كايون ريزورت

هذا أيضاً واحد من المنتجعات الضخمة الموجودة على الجزيرة يتميز بتقديم خدمة رائعة جدا، الخدمة مصنفة من ضمن خمس نجوم. يتواجد فى هذا الفندق العديد من المقومات الرائعة بالإضافة إلى أن مكانه مميز جدا فهو محاط بالكثير من الأشياء الخاصة بـ الترفيه والاستمتاع. نهر Petanu والغابات هي واحدة من المناظر التي يطلع عليها النزلاء من الشرف الخاصة بهم، يبعد المنتجع عن قصر اوبود مسافة 10 دقائق بالسيارة الخاصة بها وأيضا يحاط المكان بغابة القرود الرائعة.

 إنايا بوتري بالي

هذا الفندق أيضا واحد من الفنادق المميزة جدا في الجزيرة فهو يتواجد على شواطئ رائحة جذابة تتمتع بامتلاك رمال ذهبية ومياه صافية. هذا الفندق أيضا يمتلك مجموعة كبيرة من الغرف على مساحات كبيرة وأيضا يمتلك أجنحة مميزة للنزلاء والكبار والعائلات. هذا الفندق مميز جدا يقدم تساهيل كبيرة وتنظيم رحلات للاستمتاع بالجزيرة.

منتجع وسبا ذه سيمينياك بيتش

هذا الفندق مميز جدا ايضا على درجة عالية من الإتقان ويمتلك مجموعة من العمال المجدين إلى عدد كبير من اللغات. هذا الفندق شيك جدا ومميز يتواجد بدرجة كبيرة من الشاطئ، هذا الفندق أيضا يتواجد بالقرب من ميدان سيمينياك. هذا الفندق يحتوي على واحد من أشهر المطاعم المميزة جدا التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأكلات الرائعة.

مايا أوبود

هذا الفندق مميز جدا و يقدم العديد من الخدمات والامتيازات التي تجذب الملايين من النزلاء، جميع الغرف الموجودة في هذا الفندق رائعة جدا تطل على مناظر رائعه من وادي نهر بيتانو أو حقول الأرز. هذا الفندق أيضا مساحته كبيرة جدا واقع في المنطقة المحيطة به الكثير من وسائل الترفيه والمقابلات الرائعة.

السابق
اسماء افضل 5 فنادق انطاليا في تركيا على البحر 2021
التالي
هل يمكن الصيام للحامل في الشهور الأخيرة؟

اترك تعليقاً