حول العالم

اسماء افضل 5 فنادق في الرياض 2021

اسماء افضل 5 فنادق في الرياض 2021

فندق حياة ريجنسي الرياض

هذا الفندق واحد من فنادق مدينة الرياض من رائعه جدا الذي يفضله عدد كبير جدا من الأشخاص وذلك لأنه يقدم خدمه مميزه وفريده وجذابه للجميع فهو يمتلك مجموعة كبيرة من الغرف المجهزة تجهيز كامل ورائع. يتواجد هذا الفندق في مكان مناسب للجميع حيث أنه يوجد على بعد 38.2 كيلو متر من مطار الملك خالد الدولي،وايضا يقع برج الفيصلية على بُعد 3.6 كيلو متر،  ويبُعد لوكليزر مول حوالي 2.2 كيلو متر منه، لذلك نجد أن موقعه مميز جدا بالنسبة للجميع. يحتوي هذا الفندق أيضا على واحدة من أكبر قاعات المؤتمرات ليست واحدة فقط بل تسعة من القاعات مخصصة لإقامة المؤتمرات الضخمة. يتوافر في الفندق الكثير من الأشياء الرائعة ومن أهم هذه الأشياء تواجد مجالس مخصصة لرعاية الأطفال الرضع. تتواجد أيضا في هذا الفندق الرائع مكان مخصص للحلاقة ومكان آخر خاص بمكتب السياحة ومكان له تبادل العملات. الغرفة في هذا الفندق يتراوح سعرها ما بين 120 إلى 133 دولار أمريكي أو أكثر على حسب طبيعة الغرفة.

فندق الريتز كارلتون الرياض

هذا الفندق واحد من أشهر الفنادق الموجودة فى الرياض كما يتواجد له العديد من الفروع الأخرى في مختلف أنحاء العالم يوفر الكثير من الخدمات للزوار وايضا يتميز فخامة المباني الخاصة به والتصميمات العصرية الرائعة. ومن أشهر هذه المناطق التي تحيط بالفندق الأسواق والمتاجر والكثير من المطارات والحدائق الرائعه الجذابة. يحتوي هذا الفندق أيضا على قاعة كبيرة جدا مخصصة لإقامة الأفراح والاحتفالات. أكثر ما يتميز به أيضا هذا الفندق التنوع الكبير في تقديم الطعام فهو يحتوى على مطاعم مميزة جدا لتقديم أنواع طعام مختلفة وأيضا مطعم ومكان خاص بالحلويات ويتواجد الكثير من الجلسات لتناول الطعام حول النافورة الموجودة في الفندق. يصل سعر الغرف المميزة في هذا الفندق إلى 450 دولار أمريكي لكل غرفة سعر خاص يمكن الاستعلام عنه من الموظفين في الاستقبال.

فندق شذا الرياض

هذا الفندق أيضا واحد من الفنادق التي تندرج تحت فنادق الخمس نجوم التي تقدم خدمة رائعة ومميزة جدا، هذا الفندق يقدم تساهيل رائعة للنزلاء ومميزة ويتواجد في موقع خاص جدا وشيك. يتواجد ده في منطقة مميزة فهو قريب من المتحف الوطني ويبعد عن الفندق بمسافة  12.8 كيلو متر، وأيضا جامع الراجحي الكبير على بُعد مسافة 98 متر من الفندق والمطار الملك خالد الدولي يقع على بُعد 37.7 كيلومتر ،لذلك يعتبر الفندق في موقع مميز جدا وقريب من الكثير من المعالم الرائعة.

فندق نارسيس الرياض

هذا الفندق أيضا مميز جدا و يتواجد على مسافة رائعة من الكثير من الأماكن المميزة مثل المولات والأماكن الأثرية والدينية أيضا. الفندق يتميز بجماله وتصميماته العصرية الرائعة فهو يحتوي على حمام مميز جدا للرخام الشيك للغاية وأيضا الغرف مجهزه تجهيز كامل جدا بفرش مميز وأثاث شيك جدا. يوجد في الفندق الكثير من وسائل الترفيه والراحة مثل غرف المساج و الغرف الخاصة بالتجميل للنساء وغرف اخرى خاصة بالجيم للرياضة. يقدم هذا الفندق الكثير من الخدمات والأطعمة الرائعه أيضا من قبل مجموعة متميزة من الطهاة مثل المأكولات البحرية، الأرجنتينية، الآسيوية، ومأكولات الشرق الأوسط. الاسعار في هذا الفندق تختلف باختلاف الموسم في موسم السياحة يكون سعر غرفة 300 دولار أمريكي بينما في غير ذلك قد يصل سعر الغرفة إلى 200 دولار أمريكي فقط.

 فنادق اخرى في الرياض

فندق الفورسيزون الرياض. فندق المشرق الرياض. فندق فيرمونت الرياض. فندق الانتركونتيننتال الرياض.  فندق فوكو الرياض.

السابق
خطوات توصيل وضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021
التالي
خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك 2021

اترك تعليقاً