حول العالم

اسماء افضل 5 فنادق في بوكيت تايلاند 2021

اسماء افضل 5 فنادق في بوكيت تايلاند 2021

فندق كراون بلازا بوكيت

هذا الفندق واحد من افضل الفنادق في تايلاند وبالتحديد في هذه الجزيرة الجذابة جدا مقدم خدمة خمس نجوم لجميع النزلاء المقيمين فيه، لمتلك على الطبيعه جدا من الغرف الرائعة والمجهزة تجهيز كامل وشامل لخدمة النزلاء. هذا الفندق يتواجد على طول الشاطئ نتائج العديد من التصرفات التي تطل على الشاطئ مباشرة على مظاهر طبيعية جذابة جدا. كل غرفة مجهزة بحمام خاص بها وفرش عصري تصميمات ديكورية رائعة مواكبة للموضة، بالإضافة إلى تواجد مطعم مميز جدا وفخم في الفندق يقدم الطعام في صورة اوبن بوفيه ليتيح تناول الطعام بشكل مميز. الفندق يمتلك مجموعة كبيرة من العمال المتميزين قام العديد من النزلاء فى هذا الفندق باعطاء تقييم جيد جدا نظرا للخدمة الرائعة والإمكانيات المتميزة.

 بوراساري بوكيت

هذا الفندق أيضا واحد من فنادق تايلاند المميزة جدا ورائعة يتواجد بشكل مباشر على واحد من أجمل الشواطئ وهو شاطئ باتونج. الفندق مميز جدا و يقدم مجموعة من الوسائل الخاصة بالراحة سواء المسابح أو سواء مراكز العناية الجسدية و مراكز المساج والجيم الخاص باللياقة البدنية وأيضا يقدم الكثير من وسائل الممتعة مثل الملاعب الخاصة بالأطفال. أشهر ما يتواجد هذا الفندق والمطعم الخاص به  مجموعة كبيرة من الأكلات العربية الرائعة والتي تتناسب مع عدد كبير جدا من الأذواق الرائعة.

فندق ذا سورين بوكيت

هذا الفندق واحد من الفنادق المميزة اود ان يتواجد طول أحد الشواطئ الرائعة الموجودة في مدينة تايلاند وهو شاطئ سورين. الفندق يحتوي على مجموعة من الغرف والأجنحة المميزة التي تناسب جميع الشخصيات فهو يحتوي على بعض الغرف المجهزة تجهيز كامل بفرش رائع وأيضا أجهزة كهربائية مميزة جدا. طاقم العمل الذي يوجد في هذا الفندق يعمل بدرجة عالية من الكفاءة ويجيد عدد كبير من اللغات. فندق ميلينيوم بوكيت هذا الفندق مميز جدا و يتواجد في مكان مميز جدا محاط بعدد كبير من مولات التسوق والمولات التجاريه المختلفه وأيضا يتميز بتواجده على شاطئ رائع جدا وهو شاطئ باتونغ. هذا الفندق يوجد بشكل مميز جدا بالقرب من مولات رائعة جدا وقد تتواجد بالقرب من مطار تايلاند. يحتوي هذا الفندق على الكثير من المعالم الترفيه و الاهتمام بالنزلاء ومن أشهر هذه المعالم سبا عافيات ومساج، مسبحين، نادي لياقة بدنية. أيضا يتواجد مطعم فخم جدا يقدم مجموعة شهيرة من الاكلات المختلفة في الشرق الأوسط. يضم الفندق مطعم فخم و أيضا يضم مكتب متخصص لتغيير العملات ومكتب آخر لتنظيم الجولات السياحية.

فنادق أخرى مميزة في بوكيت

فندق ذا باي اكسكلوزف. فندق بيست ويسترن باتونغ بيتش. فندق ديفانا بلازا بوكيت.

السابق
اسماء افضل 5 فنادق في طابا 2021
التالي
اسماء ارخص فنادق في الإسكندرية 2021

اترك تعليقاً