حول العالم

اسماء افضل 5 فنادق في مكة المكرمة 5 نجوم 2021

اسماء افضل 5 فنادق في مكة المكرمة 5 نجوم 2021

افضل خمس فنادق في مكة المكرمة 5 نجوم

مكة المكرمة من المدن المميزة تحتوي على الكثير من المعالم الإسلامية لذلك فهي هدف ومقصد الملايين من المسلمين.

فندق دار التوحيد إنتركونتيننتال

هذا الفندق واحد من أفضل فنادق مكة المكرمة يتوافد إليه الملايين من الأشخاص الباحثين دائما على المتعة والراحة ، فهذا الفندق يقدم خدمة كاملة يتواجد الفندق بشكل مباشر أمام الحرم المكي وهو قريب جدا لذلك يمكن لأي شخص يقيم في الغرف الموجودة في فندق أن يرى الحرم المكي بسهولة كبيرة. أيضا أكثر ما يميز هذا الفندق هو تواجده بالقرب من المطار الدولي الخاص بالملك عبد العزيز وأيضا يتواجد فى منطقة حيوية بين الكثير من المستلزمات مثل مول أبراج البيت. يتم تقديم خدمة ممتازة في هذا الفندق لجميع النزلاء وأيضا يتم توفير وسائل نقل مجانية لنقل النزلاء من وإلى المطار.

 فندق أبراج الصفوة دار الغفران

فندق الصفوة واحد من أشهر فنادق مكه المكرمه الذي يقدم خدمة ممتازة لجميع النزلاء خدمة رائعة خمسه نجوم يتم توفير غرف على مساحات واسعة تناسب الجميع فيها الكثير من مستلزمات سواء الكهربائية أو المستلزمات الخاصة بالحمام جميع وسائل الراحة للنزلاء. يتواجد هذا الفندق بالقرب من البوابة الرئيسية الخاصة بالملك عبد العزيز وأيضا يتواجد بالقرب من كثير من المولات الموجوده في مكه والكثير من الآثار الإسلامية ايضًا الرائعة التي يرغب في الاستمتاع بها. يتوافر في الفندق مطعم خاص بتقديم الوجبات يقوم بتقديم أفضل أنواع الأطعمة و خدمة ممتازة للجميع.

 فندق مكة ماريوت

هذا الفندق أيضا فندق مميز جدا في مكة المكرمة يتميز بأنه يتواجد على مسافة قريبة جدا من الحرم المكي مما يسهل على النزلاء القيام بالصلاة في المسجد فهو يتواجد على بعد أربعة كيلو متر. أيضا يتميز هذا الفندق أنه يقدم عدد كبير جدا من الغرف على مساحات كبيرة بعضها يتسع للأشخاص الفردية والبعض الآخر يتسع للعائلات، وجميع الغرف مجهزة بدرجة كبيرة بكل مستلزمات الراحة سواء كان المستلزمات الأجهزة والمستلزمات الخاصة بالراحة. يوفر الفندق أيضا وسائل متعددة لنقل الزوار والنزلاء إلى الأماكن المرادة.

فندق إيلاف كندة

هذا أيضا واحد من أشهر فنادق مكة المكرمة يتواجد هذا الفندق بالقرب من الحرم المكي بطريقة مميزة يوفر الفندق العديد من الخدمات للنزلاء. يوفر هذا الفندق العديد من الخدمات والراحة فهو يقدم توصيل الخدمات للغرف وخصوصا توصيل وجبة الإفطار و يقدم أيضا خدمة توفير المطاعم الرائعه التي تقدم أجود أنواع الأطعمة المميزة والفريدة.

فندق Royal Dar Al Eiman

يعتبر هذا الفندق أيضا واحد من أفضل فنادق المملكة العربية السعودية بشكل كامل وليس في مكة المكرمة فقط فهو يوفر العديد من الخدمات للنزلاء وأكثر ما يميزه أنه يقدم الراحة للعائلات ويوفر غرف على مساحات كبيرة. يقدم هذا الفندق في مطعمه المتعددة العديد من الوجبات لتتناسب مع جميع الجنسيات في مختلف أنحاء العالم.

السابق
اسماء افضل 4 فنادق الاسكندرية 5 نجوم 2021
التالي
الذي وضع الحجر الاسود في مكانه بعد سقوط الكعبة

اترك تعليقاً