الحياة والمجتمع

اشهر نجوم هوليود 2017

اشهر نجوم هوليود 2017

معظم الممثلين في هوليوود لهم شعبية كبيرة بينما نطرح إليكم في موضوعنا هذا لأشهر نجوم هوليود في عام 2017 . وكما هو معروف أن هوليوود هي صناعة السينما المرموقة والمثيرة في العالم والتي تنتج اكثر عشرات الأفلام الرائعة والحائز على جائزة كل عام . يدخل الآلاف من الجهات الفاعلة في هذه الصناعة بينما يجتاز البعض لشهرة واسعة النطاق من خلال إنجازاته . يحصل مشاهير هوليوود على الآلاف والملايين من المشجعين من جميع أنحاء العالم نظرا لظهورها في العديد من الأفلام . في الواقع تنتج هوليوود للكثير من الجهات الفاعلة للموهوبين والموهوبات على مر السنين . إليكم قائمة لأشهر 10 ممثلين في هوليوود في عام 2017 .

اشهر نجوم هوليود
10 . ويل سميث Will Smith
ويل سميث هو أحد اشهر نجوم هوليود بما له من أفلام عديدة وشهيرة وتمثيله للأفلام الحائز على الجوائز بما في ذلك ، باد بويز ، MIB وغيرها من الأفلام الذي قام فيها بالأدوار القيادية . يرى الكثير من الناس أن ويل سميث باعتباره أنجح ممثل من أصل إفريقي في هوليوود ، وكذلك الممثل الكاريزمي ، بينما تميز هذا الممثل بحصوله على العديد من الجوائز بسبب مهاراته التمثيلية .

9 . زاك إيفرون Zac Efron
زاكاري ديفيد الكسندر إيفرون ويعرف أيضا بإسم زاك إيفرون وهو أحد أكثر الممثلين شعبية في صناعة هوليوود بما له من عروض مميز لمهاراته في التمثيل في العديد من الأفلام والتي تلقى فيها لترشيحات لجوائز لهاي سكول ميوزيكال . حصل زاك إيفرون على جوائز عديدة بما في ذلك لجوائز MTV السينمائية وجائزة كابريتشو . أحدث أفلامه لفيلم “نحن أصدقاء” .

8 . روبرت باتينسون Robert Pattinson
روبرت باتينسون هو أحد اشهر نجوم هوليود بما يقدم من تمثيل ساحر جدا وجذابمن بين ممثلي هوليوود الأكثر نجاحاً . اشتهر روبرت باتينسون في العديد من الأفلام مثل قيام بدور مصاصي الدماء بما في ذلك ، هاري بوتر ، الشفق ، وكأس النار . وأصبح روبرت باتينسون كنقطة جذب لوسائل الإعلام بما يقدم من طبيعة الأفلام الممتعة في أدوراه المتعددة .

7 . جوني ديب Johnny Depp
إذا كنت تنظر أطول الممثلين في هوليوود ، فإن جوني ديب هو واحدة من أكثر الممثلين شعبية . فاز جوني ديب بالعديد من الجوائز المرموقة التي تضم ، الجوائز الذهبية العالمية والأكاديمية . ويعتبر جوني ديب أيضا باسم أكثر الرجال جاذبية في العالم بصرف النظر أيضا بإعتباره من بين أعلى الممثلين أجرا .

6 . كيفن هارت Kevin Hart
كيفن هارت وهو أحد أكثر الممثلين شعبية في أمريكا ، وهو أيضا من بين الممثلين الأكثر نجاحا بما يقددمون من الأدوار المميزة مثل مغني الراب والمنتج والكاتب والممثل الكوميدي . ألبومه الأول لقي نجاحاً كبيراً ، والذي تم طرحه في عام 2008 ، بما له من قاعدة جماهيرية ولكونه الممثل الكوميدي المميز .

5 . بن أفليك Ben Affleck
بنيامين جيزا أفليك ويسمى أيضاً بـ بن أفليك وهو الممثل الأمريكي الشهير جدا والذي عمل كمخرج . دخل بن أفليك في صناعة السينما في سن الثامنة في فيلم مستقل ، في البداية ، والفاعل ، بينما قام بأداء الأدوار الثانوية في بعض الأفلام بينما ظهر في النهاية كممثل هزلي ذو شعبية كبيرة . وهو الممثل المشهور في تصوير دور باتمان في مواجهة سوبرمان .

4 . براد بيت Brad Pitt
براد بيت هو أحد أشهر ممثلين هوليود لعام 2017 والذي يعرف بوسامته في هوليوود ، براد بيت هو أحد الممثلين ذو القاعدة الجماهيرية الواسعة النطاق بسبب نظرته الوسيمة . قام براد بيت بتمصيل العديد من الأفلام المذهلة والتي جعلته يكتسف شهرة كبيرة .

3 . روبرت داوني Robert Downey, Jr
عندما دخل روبرت داوني في صناعة السينما ، حتى حقق شهرة عالمية بعد 5 سنوات من العمر وذلك حتى ظهر لأول مرة من بين الممثلين الأعلى أجرا في هوليوود . ويأتي روبرت داوني جونيور في المرتبة 3 في قائمتنا لمعظم ممثلي الأكثر شعبية في هوليوود لعام 2017 .

2 . ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio
ليوناردو دي كابريو هو أحد ممثلي هولويد شعبية ولما له من شهرة لا تصدق ، وخاصة بعد فيلم تايتانك ، حيث ألقي الضوء على هذا الممثل بعد تصوير للدور القيادي كصبي في فيلم تيتانيك وهو الدور المماثل لـ روميو وجولييت .

1 . توم كروز Tom Cruise
أظهر توم كروز أدائه المتألقا في فيلم “المهمة المستحيلة” ، بما أكسبته شهرة كبيرة . قام هذت النجم الأمريكي بالوصول إلى أعلى هذه القائمة في أكثر نجوم هوليوود شعبية .

السابق
كيفية تحويل الطن الى متر مكعب
التالي
شجرة الانبياء والرسل كاملة

اترك تعليقاً