الحياة والمجتمع

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك بالميلادي

شخصيّة الإنسان

هناك العديد من الأبحاث التي قامت بربط شخصيّة الإنسان بتاريخ ميلاده، وأساس هذه الأبحاث ناتج عن دراسات فلكيّة يقوم بها علماء الفلك لاعتقادهم أنّ كل مخلوق على وجه الأرض لم يُخلَق عبثاً وإنّما يرتبط وجوده، وصفات شخصيته، والأحداث التي يمر بها وصولاً إلى أموره المستقبلية بأرقام يحدّدها تاريخ ميلاده.

سوف نتطرّق هنا إلى كيفيّة الحصول على الرقم الذي يعتمده علماء الفلك في تحديد الشخصيّة، وسنذكر كل رقم وصفاته الشخصية.

حساب تاريخ الميلاد للحصول على رقم يُحدّد الصفات الشخصية

  • مثال: إذا كان تاريخ ميلاد شخص مثلاً 25/10/1979، نجمع الأرقام مع بعضها كالتالي: 5+2+0+1+9+7+9+1= 34، ثمّ نجمع الأرقام التي حصلنا عليها 3+4= 7

تحليل الشخصية

  • الأشخاص الذين يحصلون على الرقم (1): يتمتّعون بشخصيّة طموحة مستقلة وقياديّة، يمتلكون قدرات هائلة في اتخاذ القرارات الصعبة في الأوقات الحرجة، مبدعون ومتفوقون وقادرون على تحقيق أهدافهم، يتصّفون بالعناد والثقة الزائدة بالنفس إلى درجة الغرور، يستطيعون التركيز وبمستويات عالية حتى وإن عمّت الفوضى حولهم، يمتلكون قدرةً هائلة على التحمّل إلّا أنّهم مستبّدون في رأيهم.
  • الرقم (2): تتصّف هذه الشخصيّة بالمزاجية والحب والصدق، تمتلك الكثير من الأفكار لكنّها تفقد التركيز إذا واجهت أمراً يسير في اتجاهين متعاكسين؛ حيث إنّ أصحاب هذه الشخصية سريعو التشتّت، وفاقدون للتركيز في مواجهة الأمور الصعبة، أهمّ صفاتهم أنهم اجتماعيون، ودائمو إسداء النصح للآخرين نظراً لتفوّقهم في استخدام الكلام الفلسفي، ويمتلكون أفكاراً رائعة متجدّدة، وهم موهوبون محبّون للحقيقة.
  • الرقم (3): شخصية مبدعة وخلاّقة قادرة على استغلال واقتناص جميع الفرص، ويصاحب أصحاب هذه الشخصية الحظ أينما حلّو، فتجدهم دائماً في المكان الصحيح، وأيضاً هم يتمتعّون بقدرة عالية على التحليل وبذكاء خارق، ويتّخذون القرارات الصائبة في أغلب الأمور.
  • الرقم (4): شخصيّة قوية جداً، قادرة على التحكّم بزمام الأمور، قدراتهم التحليلية رياضيّة؛ حيث يهتمّون بأدق تفاصيل المشروع الذي يقومون به، تتميّز هذه الشخصية بأنها موهوبة بالفطرة، مستقرّة، تعرف كيف ترتّب حياتها وحياة الآخرين من حولها اعتماداً على تحديدها لأهدافها والعمل على تحقيقها مهما اعترضتها الصعوبات.
  • الرقم (5): هذه الشخصية صريحة مهتمة جداً بالناس وتلعب دوراً مهماً في حياتهم ومجتمعهم، وهي شخصيّة تكره الروتين وقادرة على التكيّف في أصعب الظروف، أصحاب هذه الشخصية محبون للتحدّي؛ حيث إنهم قادرون على حل الأمور الغامضة، لا يمتلكون التحكم في ضبط وقتهم ممّا يُضيّع عليهم الفرص الكثيرة والمهمة، وهم محبون للسفر، ويمتلكون حس الفكاهة.
  • الرقم (6): هذه الشخصية نادرة تمتلك ذوقاً رفيعاً وفريداً، تتصف بالمزاجيّة العالية في تعاملهم مع الأمور المختلفة ومع الأشخاص الآخرين، تسعى دائماً إلى الصلح أثناء التعرّض للمشاكل، تتمتّع بالذكاء والإبداع، قادرة على تحمّل مسؤولياتها وتأخذها دائماً على محمل الجد.
  • الرقم (7): تمتللك قدرة هائلة على التحليل، وتتميّز بالذكاء الفائق، وهي شخصيّة خيالية تعيش في أحلامها، أصحاب هذه الشخصية قادرون على إخفاء صفاتهم؛ بحيث يظهرون للآخرين ما يريدون إظهاره فقط، وجذّابون جداً للأشخاص الآخرين، وهم قادرون على اقتناص الفرص في الوقت والمكان المناسبين، يحوّلون كل شيءٍ لصالحهم، وهذه الشخصية مشهورة ومعظم أصحابها من طبقة العلماء والشعراء.
  • الرقم (8): شخصيّة ناجحة ومتميزة خاصّة في مجال الأعمال الحرّة، وأصحاب هذه الشخصيّة قادرون على التقدم نحو أهدافهم بعزمٍ وإصرار، لدى هذه الشخصية شعور بالفطرة عن أوقات الخطر؛ حيث إنّها تتوقع النتائج المستقبلية في مجال العمل، وقادرة على الانسحاب في الوقت المناسب، شخصيّة انتهازية فقط أثناء بحثها عن فرص مناسبة لتحقيق أحلامها، أصحاب هذه الشخصيّة ناجحون بامتياز.
  • الرقم (9): شخصيّة واثقة تتعامل مع الأشخاص الآخرين على مبدأ الثقة المتبادلة، وأصحاب هذه الشخصية قادرون على اكتساب الثقة بنسبة عالية، وهم يمتلكون قدرة هائلة في التعبير عن أنفسهم، ويمتازون بتعدّد مهاراتهم وامتلاكهم للسلطة والقدرة على التحكّم والقيادة نظراً لمعرفتهم بالطرق الفعّالة في الإنجاز والنجاح.

معرفة شخصيتك من اسمك

كيف تعرف شخصيتك من اسمك بسهولة

أعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك للرجال

  • مواليد شهر كانون الثاني (يناير): يعد الرجل من مواليد هذا الشهر من الشخصيات الطموحة والمحبة للتعلم والرغبة في الوصول لكل ما هو جديد، كما أنه شخص منتج وفعال، ويمتاز بالذكاء الشديد وقوة التركيز، أما في مجال العاطفة فقد يجد مشكلةً في التعبير عن مشاعره، ويشعر بالتّوتر عادةً، وفي مجال العلاقات الاجتماعية يسهل عليه تكوين العلاقات؛ لما يتمتع به من شخصية جذابة وحضور قوي، ويُلقّب مواليد شهر يناير بالقادة.
  • مواليد شهر شباط (فبراير): يمتاز رجال هذا الشهر بالهدوء والصدق والإخلاص والواقعية والبحث عن الإثارة، أما نقاط ضعفهم فهي المزاجية وسرعة التأثر والرغبة الدائمة بالتحرر والتمرد، إذ إنهم غالبًا ما يضيقون ذرعًا بكل ما يقيدهم ويحاصرهم ويحدّ من استقلالية قراراتهم، وقد يتجهون إلى العدوانية والعنف عند تهديد مصالحهم.
  • مواليد شهر آذار (مارس): يعد الرجال من مواليد شهر آذار من المحظوظين، إذ يتميزون بالعاطفة الجياشة والخجل الشديد والصدق، وحبهم لمساعدة الغير دون انتظار مقابل، كما أنهم موضع ثقة واحترام، ويمتازون بالمواهب المتعددة إلا أنهم قد يلجؤون للانتقام أحيانًا لاسترجاع حقهم المكتسب.
  • مواليد شهر نيسان (أبريل): يمتاز مواليد هذا الشهر بالنشاط الزائد، ورغبتهم في تحقيق الذات وتكوين الصداقات، وخوض المغامرات الجديدة المثيرة، إلا أنهم معروفون بتسرعهم وخداعهم للآخرين في سبيل تحقيق مصالحهم الشخصية، كما أنهم يعانون من الغيرة الشديدة من نجاح الآخرين وتفوقهم، ويقال أنه إذا تزوجت في شهر نيسان فمن المرجح أنك ستحظى بزواج ناجح.
  • مواليد شهر أيّار (مايو): يمتاز رجال هذا الشهر بطباع قاسية وإرادة قوية، بالإضافة إلى الجرأة في طرح الأفكار ومكنونات النفس دون خوف، ويصعب إبعادهم عن قراراتهم الشخصية، إلا أنهم يمتازون بالخيال الواسع الذي يفضي إلى الإبداع، كما أنهم معروفون باجتهادهم في العمل وحبهم للفنون والأدب.
  • مواليد شهر حزيران (يونيو): أكثر ما يميز رجال هذا الشهر شدة حذرهم من الخطوات الجديدة؛ فهم يفضلون أخذ وقت كافٍ في التفكير والتخطيط والتأني قبل فعل أي خطوة، ولا يرضون إلا بالأفضل في خياراتهم وتطلعاتهم، إلا أنهم واضحون ولا يحبون الخداع والغش.
  • مواليد شهر تموز (يوليو): يتميز مواليد هذا الشهر من الرجال بالغموض، وصعوبة معرفة ما يفكرون فيه أو ما يسعون إليه، إذ توجد هالة من الغموض تحيط بهم، ومن أهم ميزاتهم اهتمامهم الشديد بما يحبون، والهدوء والمزاج المتقلب أحيانًا.
  • مواليد شهر آب (أغسطس): يمتاز رجال هذا الشهر بمرحهم وحبهم للمزاح وتبسيط الأمور، فهم ليسوا من النوع المعقد أو المتطلب، إلا أنهم سريعو الغضب ويفتقرون للصبر، ويضيقون ذرعًا بالانتظار، ولا يرضون إلا بدور القائد.
  • مواليد شهر أيلول (سبتمبر): يمتاز رجال هذا الشهر بالتنظيم والهدوء وسعة المعرفة، إلا أنهم من الشخصيات المستفزة للغير التي تسعى لاكتشاف الأخطاء وإبداء الانتقاد بكل ما حولها، وهو ما يجعلهم يحبون المثالية بطريقة مزعجة، ولعل هذا يؤثر على مدى جدية واستمرار العلاقات التي يخوضونها.
  • مواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر): يعد رجال هذا الشهر المفضلين على الإطلاق في مجال العلاقات؛ لحبهم للعطاء واهتمامهم بمن حولهم، ولعل أكثر ما يكرهوه هو الكذب والخداع، ويتسامحون بسهولة مع أخطاء الآخرين، إلا أنهم شديدو الغيرة، ويسهل التأثير فيهم مما يفقدهم ثقتهم بأنفسهم بسرعة.
  • مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر): يعد مواليد هذا الشهر من الرجال أصحاب تفكير وذكاء حاد، كما أن لديهم الكثير من الفضول لمعرفة المزيد عن كل أمر في الحياة، إلا أنهم معروفون بالقسوة والعناد ويفضلون الوحدة والبقاء بمفردهم على قضاء الوقت مع الآخرين.
  • مواليد شهر كانون الأول (ديسمبر): يمتاز مواليد هذا الشهر من الرجال بكرمهم وإخلاصهم في العلاقات وطموحهم، كما أنهم خفيفو الظل ومرحون، إلا أنهم شديدو الانفعال في الكثير من الأحيان، أما إذا تزوج رجل من شهر ديسمبر مع أنثى من نفس الشهر فعلى الأغلب ستكون علاقة ناجحة وجيدة؛ إذ تلقب نساء هذا الشهر بالحسناء لما يتمتعن به من جمال يميزهن عن نساء بقية السنة.

اعرف نسبة ذكائك من تاريخ ميلادك

إكتشف نسبة ذكائك حسب شهر ميلادك !؟

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك واسمك

اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

دراسة بريطانية تؤكد تحليل شخصيتك من شهر ميلادك

دراسه بريطانيه تؤكد تحليل شخصيتك من شهر ميلادك :

مواليد شهر يناير(1):
عاطفي بشكل مفرط- حساس جدا- ثابت الرأي -خجول- يقف الى جانب اصدقائه مهما كان- وفي- صادق- مزاجي- خيالي- يميل للوحدة والحزن

… … مواليد شهر فبراير(2):
اجتماعي -يعرف كيف يتعامل مع الناس- مستقل -شديد الانفعال- كثير العطاء -عاطفي -غامض- يحب الناس- ذكي جدا- حساس

مواليد شهر مارس(3):
ساحر وجذاب- ذكي- مثقف- سريع الحركة- حيوي- خجول اح…يانا- طيب القلب- حساس- مهذب- يعرف كيف يعطي كل انسان قدره
… …
مواليد شهر ابريل(4):
اجتماعي- سريع التكيف- صادق- قوي الشخصية -جريء -لا يستسلم- يحب التحدي- شديد الغيره – صريح -صعب الاقناع – عنيد – متوتر- يحب الجميع

مواليد شهر مايو(5):
جميل -مرح- متفائل- يقدم العون للجميع -ناجح – واعي- متردد- فضولي- سريع الاستيعاب- لديه ذاكرة قوية- كسول -حساس- منطقي

مواليد شهر يونيو(6):
جميل- سعيد الحظ- عاطفي- بارد- بشوش- لديه ازدواجية- حديثة جذاب- يسامح وينسى بسرعة- يحب بعقله ﻻ بقلبه

مواليد شهر يوليو(7)
جذاب جدا جدا -قوي -منطقي -يكره الكذب -كتوم -دقيق- مؤدب- يقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب وللشخص المناسب – حزين – مسامح لأبعد الحدود

مواليد شهر اغسطس(8)
صلب الرأي- لا يستسلم يسهولة -متسلط- كريم جدا- حساس- بشوش-يكره الكذب – كسول -يحب النوم ويهتم كثيرا بمظهرة

مواليد شهر سبتمبر(9): خجول- نقي- ذكي-عنيد- حكيم – مخلص -لايسمح لاحد بأن يهينه و يقلل من شأنة- يكره الكذب -يحب السيطره -واقعي جدا – ينتقد كثيرا من باب النصيحه- مزاجي-غيور

مواليد شهر اكتوبر(10):
جميل -يحب الفن والموسيقى ويحب السيطرة- صعب الاقناع- غامض- عاطفي- مسرف- واثق من نفسه- غير مبالي- لا يكذب

مواليد شهر نوفمبر(11):
صاحب ارادة قوية- عقلة يسبق عمره- رياضي- متعاون- مخلص- عاطفي- ساحر وفاتن- يكره القوانين- خيالي- يمتلك روح قتالية

مواليد شهر ديسمبر(12):
مرح- بارع- باستطاعتة تحمل ضغوط الحياة- حساس جدا- محب- صبور- كثير الندم- سريع الملل- اجتماعي- يحب اثارة غيرة

شخصيتك من تاريخ ميلادك للنساء

اكتشف شخصيتك من شهر ميلادك

السابق
دواء ميرنا داخل الرحم – Mirena IUS منع الحمل
التالي
دواء ميركريل لورييل – mercryl lauryl تطهير وتنظيف الجروح السطحية

اترك تعليقاً