الحياة والمجتمع

اعرف شخصيتك من لونك

اختبار اعرف شخصيتك من لونك المفضل

يُفضل الناس لوناً معيناً في حياتهم وقد تطرأ عليهم بعض الظروف التي تجعلهم يفضلون لون آخر غيره، ولكنهم غالباً ما يعودون للونهم المفضل بزوال المؤثّر، ويُمكن تحديد اللون المفضل للأفراد من خلال التركيز على ملابسهم ومقتنياتهم وأثاث بيتهم والمواد المحيطة بهم، فعادةً ما يغلب عليهم لونٌ معين وهو اللون الذي يعكس شخصيّتهم، وفيما يلي مجموعة من الألوان سيتم من خلالها تحليل شخصيتة الأفراد، ومنها التالي ذكره:

  • اللون الأحمر يتميّز الأشخاص محبي اللون الأحمر بقوة الشخصيّة والانفتاح، كما أنهم عاطفيّون بشكل عميق، وهم قياديون ويُحدثون تأثيراً ملحوظ في أي مكان يتواجدون فيه فحضورهم مثير ويبعث التفاؤل والطاقة الإيجابيّة القوية، وغالباً ما يمتلكون الإصرار على ما يُريدون، ويتصفون بالحماس وحب المغامرة والمجازفة، وغالباً ما يُعبّرون بشكلٍ مباشر عما يجول في خاطرهم ولا يترددون بوصف مشاعرهم اللحظية والتعبير عنها قولاً وفعلاً، كما أنهم يسعون دائماً للحصول على جسم ممشوق مفعم بالحيوية والنشاط.
  • اللون الأصفر يرتبط اللون الأصفر بأشعة الشمس المشرقة التي تبعث السعادة والحيوية، فالأشخاص الذين يُفضلون اللون الأصفر هم أشخاص يتمتعون بالحيوية والنشاط ويغلب على شخصيتهم الفرح والانبساط في جميع الأوقات، كما ويمتازون بحب التعلم والاكتشاف فهم لديهم خيالهم واسع، ودائماً ما يتبادلون أفكارهم الإيجابيّة مع الناس وعادةً ما يُكرّسون وقتهم لمساعدة الآخرين وإيجاد حلول مختلفة لمشاكلهم، كما أنهم يمتلكون حب الأصدقاء بسبب تفاؤلهم وصدقهم وتفانيهم للمحافظة على الترابط الاجتماعي، ومن جانبٍ آخر فهم يميلون للخجل والانطواء في كثيرٍ من الأوقات.
  • اللون الرمادي يُعد الأشخاص الذين يُفضلون اللون الرمادي أشخاصاً محط ثقة الجميع، كما أنّهم حذرون ويختارون علاقاتهم الاجتماعية بعناية معتمدين على السمعة الحسنة فهم يُحبون التعامل مع الأناس ذوي الأخلاق الرفيعة، وعلى الصعيد العملي فهم عادةً ما يسعون للعيش على طريقتهم الخاصة وإنشاء عملهم الخاص بهم، كما ويتوقون لإيجاد حلول منصفة لجميع المشكلات المطروحة أمامهم بتحليل المعطيات والتوصّل لقرارات مهمّة بعيداً عن رأيهم الشخصي أو عواطفهم فهم أشخاصٌ عقلانيّون ومتوازنون من كافة النواحي النفسيّة.
  • اللون الأسود هو لون الشموخ والعزّة ويُحاول محبيه إظهار ذلك من خلال ارتدائهم لهذا اللون باستمرار فهم يشعرون بدافع قوي للسيطرة والغلبة، ويُحاولون التحكم بمشاعرهم من خلال إخفائها بظلال اللون الأسود وغالباً ما يتركون مسافةً بينهم وبين الآخرين في التعامل لحماية خصوصيّتهم، فعلى الرغم من إظهارهم القوّة باستمرار إلا أنهم أشخاص حساسين للغاية ويُحبون الفنون المرتبطة بالمشاعر المرهفة، ويُمكن أن يكونوا مزاجيّين في تصرفاتهم بعض الأوقات.
  • اللون الأبيض يمتاز مُحبي اللون الأبيض بنقائهم وتواضعهم، كما أنّهم يُفكرون بمنطقيّة لإيجاد الحلول، وغالباً ما يعتمدون على أنفسهم لحلّ مشكلاتهم، ويفضل عاشقوا اللون الأبيض النظام والترتيب بطريقة مبسطة.
  • اللون الأخضر يُوصف الأشخاص الذين يُحبون اللون الأخضر ويُفضلونه في ملابسهم أو أثاث منزلهم بعشّاق الطبيعة الخضراء، وغالباً ما يعكس الأخضر صراحتهم وسمعتهم الطيببة فهم مُحافظين ويمتازون بالإخلاص والأمانة بالإضافة لكونهم حنونين وعطوفين للغاية.
  • اللون الأزرق بين السماء الصافية وعمق البحر هنالك العديد من الشخصيّات المُحبّة للون الأزرق فهم شخصيّات مُتناغمة وغالباً ما يعيشون بسلامٍ داخلي مع أنفسهم ويتطلعون إلى الاستقرار في جميع جوانبهم الحياتيّة، وعادةً ما يكون الشخص الذي يميل لاختيار اللون الأزرق كاللون المفضل له حسّاساً ويُعامل الناس بحب ولا يؤذي مشاعر الآخرين ويُفكر بهم ولا ينسى من يحب، كما أنّه محط ثقة الجميع، ويغلب على حياته حب النظافة والتنسيق والترتيب.
  • اللون البرتقالي يتصف عشّاق اللون البرتقالي بالتسامح وتقبل جميع الأفراد بمختلف طباعهم وشخصياتهم لذلك فهم اجتماعيون ودائماً ما يحظون بالأصدقاء والعلاقات الاجتماعيّة الواسعة، وأيضاً يمتازون بالحزم بعيداً عن التعصّب أو التسلط، ومن الجدير بالذكر أن محبي اللون البرتقالي يستمتعون بالاحتفالات ويُضفون المرح والمتعة إلى الجلسة بروحهم اللطيفة، كما أنّهم يتحدثون بصوت عالٍ وحماسي، وغالباً ما يكسبون حب الجميع؛ لأنهم يبعثون الراحة والإلهام والطاقة الإيجابيّة.
  • اللون البنفسجي قديماً كان اللون البنفسجيّ أحد الألوان النادرة التي يصعب الحصول عليها حيث كان الحكّام والأثرياء وحدهم من يستطيع امتلاك الأقمشة والمقتنيات بنفسجيّة اللون، ويمتاز محبي هذا اللون بشخصياتهم الحساسة والمرهفة فهم عاطفيّون ويُحبّون مساعدة الآخرين، كما أنّهم كتومون إلى حدٍ يجعل منهم غامضين في كثيرٍ من الأحيان.
  • اللون الوردي يُعدُّ اللون الوردي لون الرومانسيّة والإحساس، فيتصف محبي هذا اللون بالرقّة واللطافة، كما ويسعون دائماً لتحقيق رغبات الجميع على حسابهم الشخصيّ فهم يُعطون بسخاء ويطمحون بمقابل بسيط من الحماية والعناية ممن يُحبّون فهم توّاقون للحصول على علاقة حب غير مشروطة، فحدود حبهم واسعة ومشاعرهم جيّاشة، ويميل محبّي اللون الزهري للخجل والعفوية وعادةً ما تُحبّه الفتيات في مُقتبل العمر؛ لأنه يُعبر عن روح الطفولة الجميلة، والحياة الورديّة المليئة بالحب.

شخصيتك من لونك المفضل في علم النفس

  • اللون الأزرق :- يعبر اللون الأزرق عن أنك شخص عميق هادئ وحالم، ويقول الباحثين في علم النفس أن الشخص المحب للون الأزرق شخص جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه في أمور هامة. أنت شخص عميق تشبه المحيط، ويظهر عليك أنك قوياً وواثقاً من نفسك على الرغم من أنك في داخلك تحمل الضعف والرقة أو تحمل بعض الغضب والحزن المكتوم . يقول عنك اللون الأزرق انك شخص تميل إلى الانسجام والسلام الداخلي وأنك شخص مهذب تراعي مشاعر الآخرين من حولك، ولكي يمكنك أن تحصل على اعرف شخصيتك من لونك المفضل في علم النفس عليك ان تعرف انك ببساطة شخص تحب البحر و تحب السلام والانسجام أنت شخص تمتاز بالهدوء والمحافظة. ومن أشهر الأبراج التي تحب اللون الأزرق هو برج الدلو، قال علم النفس عن اللون الأزرق في كلمات إنه القوة والصمود والضوء والسلام والصدق والعمق.
  • اللون الأحمر :- اعرف شخصيتك من لونك المفضل في علم النفس مع اللون الأحمر أنت شخص جريء وعاصف. انت صاحب صوت عالٍ وصاحب شخصية قوية، أنت عفو تحب المغامرة، أنت شخص قال عنه علم النفس انه عاطفي و طموح ويحب تحقيق الإنجاز والتنافس، انت شخص لا تخجل من الظهور والتعبير عن رأيك الشخص الذي يحب ارتداء اللون الأحمر يتميز بأنه شخصية عاطفية ورومانسية. ويرمز اللون الأحمر إلى النار والحب والخطر والدم والحرب والغضب، والثورة ويرمز اللون الأحمر إلى كوكب المريخ ويسمى الكوكب الأحمر، ومن أشهر محبين اللون الأحمر هما أصحاب برج الحمل.
  • اللون الأخضر :- أنت شخص عملي ومخلص، وقال عنك علماء النفس أنك شخص صاحب شخصية متوازنة ومستقرة وتحب الطبيعة والسلام، أنت شخص كريم علي من حولك . أنت مميز وتعرف كيف تجذب الآخرين لك لانك متعاون ومحبوب وتحب الاخرين وتحب الاجتماع والمناسبات. يرمز اللون الاخضر في علم النفس الي الامام والي الطبيعة والي العطاء وإلى الخير والحب، ويرمز أيضا إلى النماء والطبيعة الخضراء. اللون الأخضر دليل على قدوم الربيع وعلي البدايات الجديدة، ويشير اللون الاخضر الى الراحة والى المشاركة والي الأمل، ويعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تعطي راحة للعينين.
  • اللون الأسود :- اعرف شخصيتك من لونك المفضل في علم النفس مع اللون الاسود الذي يحبه الكثيرون ويشير إلى شخص لديه الكثير من العزيمة والإرادة فهو لون السلطة والهيبة والوقار والخوف والفزع، إذا كنت من محبي اللون الاسود أنت شخص غامض وقوي وساحر. قد يراك بعض الناس شخصا مخيفاً في بعض الأحيان، ويراك اخرون أنك شخص مسيطراً وديكتاتوراً . و اللون الأسود رمز للقوة والأناقة والثروة، واللون الأسود دليل على الغموض والموضة، والجدية ويعتبره بعض الناس رمز الشر والموت والجنس والخوف والغياب والوحدة والحزن، من أكثر الشهور التي ترتبط باللون الأسود هو شهر يناير.
  •  اللون الأبيض :- يشير اللون الابيض على انك شخص بسيط وأنيق بمشاعرك و نقي من الداخل انت شخص لديك شخصية إيجابية، وتعتبر متفائل عن الحياة ومستبشر بالمستقبل . انت كنت تحب ارتداء اللون الأبيض تكون انت شخص مشرق وشخص تجلب السعادة، وتميل يا محب اللون الأبيض إلى معرفة التفاصيل في بعض الأمور، أنت شخصية مستقلة وتحب قضاء وقتك بمفردك والتفكير في حياتك.
  • اللون البني :- اعرف شخصيتك من لونك المفضل في علم النفس مع اللون البني فاللون البني هو لون الراحة والاستقرار. إذا كان لونك المفضل هو اللون البني فانت شخص مخلص ومتواضع وصديق عظيم وأب حنون ومثالي وزوج ناضج وطيب. أنت تحب عملك الوظيفي وتقوم به بجد ودقة اجتهاد، أنت عميق وتحفظ الأسرار كأنك بير عميق.
  • اللون الأصفر :- أنت شخص مميز وغريب تحب تعلم أشياء جديدة، اللون الأصفر يرمز إلى السعادة وتحقيق الذات والشجاعة والجمال والتركيز وحب العمل ، أنت تعرف كيف تعيش حياة منظمة انت ذكي ، اللون الأصفر هو لون الشجاعة و الطموح. انت شخص رقيق وحساس وانت شخص دافئ مثل الشمس، انت رومانسي تبحث عن الحب، أنت شخص جميل وساحر، شخصيتك مزيج من ذكاء الشباب وبساطة الأطفال وهدوء الكبار. يرمز اللون الأصفر إلى الحرارة والي ضوء الشمس والي السرعة والي الأمانة والوضوح. قال علم النفس إن اللون الأصفر له أثر كبير على نشاط الذاكرة،  قال علماء النفس عن اللون الأصفر انه يعمل على رفع ضغط الدم ويزيد من معدل النبض ولكن ليس بدرجة اللون الأحمر وأن اللون الأصفر يساعد على التذكر وعلى العمل فاستعمل ادوات صفراء في المذاكرة وفي العمل .
  • اللون الأرجواني :- اللون الأرجواني يشير إلى شخص فنان وفريد تهتم بالروحانيات وتهتم بشعور الآخرين وتهتم بالأمور العميقة في الحياة، اللون الارجواني يقول عنك انك أنت شخص عاطفي ونشيط وحر، أنت قاض و مفكر عظيم وحكم جيد انت عادل وحاسم انت شخص مريح لمن حولك ويحب الاخرين الجلوس معك لفترات طويلة.
  • اللون الفضي :- أنت شخص خيالي ومفكر يا محب اللون الفضي، انت جرئ ولا تخاف من التعبير عن آرائك العجيبة، اللون الفضي يشير الي انك انسان لديك الكثير من الخبرة تحب القراءة والحكايات والتاريخ وتحب تبادل الأقوال ، أنت شخص ذكي وقوي الشخصية و ينجذب اليك الناس بسبب انك تملك شخصية بها ثقة ولها الكثير من القدرات تتميز بانك لديك ابتسامة صادقة تزين وجهك. اللون الفضي رمز الأناقة والتواضع والاحترام والاستقرار والتوازن والحيادية والشيخوخة والضجر والاضمحلال والتداعي والبلادة والغبار والتلوث والحداد والدقة والحكمة والرسمية.
  • اللون الذهبي :- اعرف شخصيتك من لونك المفضل في علم النفس مع اللون الذهبي، قال عنك علم النفس على انك شخص بارز ومتميز، يرمز اللون الذهبي الي الاناقة والتألق والقيادة والثقة، انت كنت من محبين اللون الذهبي فأنت صاحب إبداع أصيل وذوق جميل، ويرمز اللون الذهبي الي العطاء والي انك أصيل وانك شخص جدير بالثقة و تسعى للكمال وتحب الانجاز.
  • اللون البرتقالي :- قال علماء علم النفس إن اللون البرتقالي هو رمز الطاقة ورمز فتح الشهية ورمز لبهجة الأطفال. ويشير أيضاً اللون البرتقالي إلى فصل الصيف ومن يحب اللون البرتقالي يكون شخص يتميز بالحماس و شخص يسعى إلى السعادة، اللون البرتقالي هو رمز الطاقة، والتوازن، هو رمز الحرارة والتوهج . واللون البرتقالي هو لون اللعب ولون الخريف، وقال العلماء في علم النفس عن اللون البرتقالي أنه لون يثير الشهية لذلك يمكن لمن يعاني من ضعف الشهية أن يلبس اللون البرتقالي بكثرة ويقلل اللون البرتقالي من الشعور بالتعب ومن الإحساس الإرهاق، ينصح من يعانون من السمنة والبدانة بالابتعاد عن اللون البرتقالي بقدر الإمكان.

اعرف شخصيتك من لونك شعرك

  • الشعر الاسود:
    صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره انسانيه تحب الظهور عصبيه
    تغضب منامور بسيطه وتصبح حليمه في امور صعبه تحب التجدد في كل شي
    دون تردد ولكنها تترددكثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره
    على الرغم انها متجدده ،انسانيه هادئه ورومانسيه
  • الشعر البني الغامق:
    انسانيه غربيه فيطباعها فأحياناً تجدها انطوائيه واحياناً تجدها اجتماعيه تحب
    الاطفال لدرجةتمثيلها لهم. تسعى للشهره بشكل بسيط خجوله ومندفعه وايضاً
    متجدده وكثيرا ماتقومبتغيير لون شعرها لأنها اشعر بالملل من كل شي يحيط بها.
  • الشعر الكستنائي:
    غريبه جداً جداً وعاطفه لدرجه لاتحتمل ولكنها خبيثه ومتشائمه من كل شيء انها
    انسانه متسرعه في قراراتها مندفعه في حل الامور كلها مهما كان عظمتها ولكن
    يشهد لها الجميع بانها طموحه علماً وتحب الاضواء ويهمها الرجل الثريوالجميل
    وتحب الجمال علماً بأنها فوضويه جداً جداً لدرجة تكرهها هي.
  • الشعر الأشقر بأنواعه:
  •       انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لاتثق بنفسهاكثيراً وغالباً ماتراها مرتبكه ومنفعله فهي
    انسانه بيتوتيه وتحب الانطلاق مع كلغريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمد
    بجمالها على لون شعرها لأنه محبب لدى الجميعرجالاً كانوا أو نساء.

    الأشكال
    صاحبة الشعر الكثيف:
    انسانههادئه وطموحه ولكن تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام
    انها ذواقهومتظائله تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيئ يلم بعثرته واحياناً تكره
    نفسها منكثافة وغزارة شعرها لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها على الرغم انه
    اكثر جاذبيهوجمال من الشعر الخفيف.

    صاحبة الشعر الخفيف:
    تحب البساطهوتسعى للأطفال دائماً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو
    كانت مستقره يائسهنوعاً ما تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لاينتبه الآخرين
    لضعفه تقوم باظهارهبأي شكل من الاشكال ولكن وعلى الرغم من كل معاناته
    ا منه فهي تعتز به اكثر منصاحبة الشعر الكثيف.

    نوعيته:
    الشعر الناعم:
    شخصيه بسيطه مترددهفي كثير من الاعمال انسانيه قليلاً ماتجيدها استغلاليه
    فلا تجيد استغلال وقتهاولا علاقاتها على الرغم انها اجتماعيه بطبعها الا انها
    خجوله في كثير منالاشياء.

    الشعر المتوسط الملمس:
    انسانه عصبيه ويأتي الامر على حسبالظروف التي تمر فهي انسانه طموحه
    ولكنها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار علىالرغم انها قليلاً ماتشعر بهذا الامر
    الا انها تكرهه بنفسها وتشعر بأته يعيبهااو يؤذيها.
    الشعر المجعد:
    انسانه تملك شخصيه قويه ومرحه جداًوهادئه طموحه تعشق الاستقرار
    تسعى للتجديد ولكنها تشعر احياناً بالملل الناتجعن ارهاقها في ايجاد الشكل
    المناسب لظهورها على الرغم من ذلك هي انسانه متفائلهوتسعى للأطفال.
    الطول
    الشعر الطويل:
    يدل على هدوء وحبالرومانسيه والوحده والحياة الفكلوريه اي الإلتزام بالاصالة
    وصاحبة هذا الشعرانسانه معتدله هادئه دقيقه في اي عمل تقوم بعمله لاتنظر
    لشيء بقدر ماتنظر لعملهاونجاحها ولكن بالرغم من كل هذا تجدها
    انسانه خجوله وإنطوائيه.
    الشعرالمتوسط يصل لنصف الظهر:
    كثيراً مايقال عنها متعجرفه ولكن مظهرها الخارجيلايفسر مابداخلها فهي انسانه
    محبوبه ولطيفه طيبه ولكنها حريصه جداً ودقيقه ولاتحب ان يتصورها
    الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهي انسانه عادله وتصلح بأن تكون
    محاميه او محققه او باحثه.
    الشعر المكثف (الكاريه)
    يقال بأنها انسانهبسيطه ومرحه ومتجدده تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضه
    انسانه منظمه ولكن علىالرغم من تنظيمها فهي انسانه عشوائيه وتجدها
    في بعض الاحيان منظمه في شكلها فقطاما عملها تشعر وكأنها مجبوره
    عليه فهي إمرأه لاتصلح بالعمل الحسابي انما العملالبسيط والذي لايأخذ
    وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها اولى الناس به.
    الشعر القصير:
    انسانه مستهزه في الامور الشخصيه وجديه في عملهافعندما تراها تشعر بأنها
    انسانه لامباليه بكل شؤون حياتها على الرغم انهاانسانه عمليه وللحقيقه
    هي مستهتره في علاقتها بالناس لانها تعتقد بأن البشر لنينقذها فهي
    شخصيه غريبه جداً ومن الصعب فهمها منطلقه لكنها حنونه جداً فلاتسعى
    لظلم او جرح انسان

شخصيتك من لونك المفضل بالتفصيل

 

اختر لونك المفضل واعرف شخصيتك

كيف تعرف لونك المفضل

كيف تعرف لونك المفضل

هناك العديد من الألوان للاختيار من بينها  وقد يكون من الصعب معرفة ما تفضله. ولكنك تستطيع تحديد لونك المفضل من خلال الإختبار التالي

  • حدد أولاً ما إذا كنت تحب الألوان الدافئة أو الباردة.
  • بعد أن تقوم بتحديد أي الألوان التي تحبها، فستقرر نوع الألوان الدافئة.مثل الأحمر والبرتقالي والبني.
  • كيف تعرف لونك المفضل

    كيف تعرف لونك المفضل

-تحديد اللون المفضل وفقا لعمر الإنسان

حيث أنه بإختلاف العمر يختلف اللون المفضل لدى الإنسان فالشباب يميلون لإستخدام الألوان الباردة وكلما تقدم الإنسان في العمر يفضلون الألوان الدافئة

-ارتباط اللون المفضل بالجنس أنثي أو ذكر

فالنساء تميل إلى اختيار الألوان المفعمة بالحيوية الباردة بينما يميل الذكر للألوان الدافئة

-ارتباط اللون المفضل بالشخصية

هل شخصيتك منفتحة أم رومانسية أو نشيطة مفعمة بالحيوية  أم طيبة القلب أم جريئة فإذا كانت شخصيتك رومانسية فقد تميل للون الأحمر أو البينك أما إذا  كانت شخصيتك جريئة فأنت تميل الألوان النارية كالأزرق أو الأخضر

-لون الشعر

يعكس لون الشعر الذي تفضله لونك المفضل هل  أسود أم بنى أم لون أحمر قرمزي

-الفاكهة المفضلة

هل تفضل التفاح والفراولة أو الفاكهة ذات اللون الأحمر أم الفاكهة ذات اللون الأصفر كالموز والمانجو

-لون الملابس التي ترتديها

قد تجذبك ألوان معينة من الملابس وتفضل ارتداؤها لتشعرك بالسعادة وفي أغلب الأحيان يكون اللون المفضل لديك هو نفسه لون غرفتك

كيف تعرف لونك المفضل

كيف تعرف لونك المفضل

-ارتباط تأثير اللون بمواقف حياتية

عامة فإن تجاهل عدد من الألوان لكرهك لها ورفضك أن تكون جزءا من حياتك قد يخل بالتوازن في حياتك ويسبب لك التعاسة أحيانا، لذا من الضروري إدخال جميع الألوان في حياتك بشكل أو بآخر حتى ولو بنسبة بسيطة لتحقيق التوازن وقد تفضل عدة ألوان لإرتباطها بجوانب إيجابية في حياتك أو بمناسبة خاصة كعيد الحب مثلا والورود الحمراء

 كيف تستدل على اللون المفضل الأبيض

  • أنت منظم ومستقل للغاية، وتعتمد على المنطق لحل كل مشكلة.
  • أنت تقدر النظام والأناقة البسيطة.
  • ذوقك رفيع، مستمتعًا بأشياء رائعة وجميلة.
  • لديك موهبة خاصة للعثور على الكنوز في أكثر الأماكن غير المتوقعة.
  • شخص مميز ولديك توقعات عالية لنفسك وللآخرين.
  • لا تشعر باليأس وخيبة الأمل عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها.
  • قدرتك على تصوير الإحساس بالسيطرة بغض النظر عما قد يخفي مشاعرك الحقيقية.
  • عندما يتعرف الناس عليك، فهم يقدرون عقلك وحكمتك.

اللون الأحمر المفضل

  • أنت على دراية بكل شىء، وتدرك دائمًا ما يدور حولك.
  • أنت لا تحمل ضغائن وترغب في المضي قدمًا بسرعة.
  • أنت تعشق القيادة وتحظى بسهولة باحترام من الآخرين.
  • كيف تعرف لونك المفضل
السابق
صفات المراة حسب شهر ميلادها
التالي
دواء كالسيوم فولينيت – Calcium Folinate لعلاج فقر الدم

اترك تعليقاً