حول العالم

اغلى عشر اقلام في العالم

اغلى قلم رصاص

قام الفنان المبدع داسنغ كيم daisung kim بصنع أغلى قلم رصاص في العالم تحت اسم “24K pencil”، و ذلك بسبب صنعه من الخشب الفاخر وتغليفه بالذهب الأصفر عيار 24 قيراط.N

 

اقلام مونت بلانك

منشأ هذه الماركة التجارية ألمانيا ، وقد أصبح لدى الشركة العديد من المنتجات كأقلام الحبر والساعات والمجوهرات والمنتجات الجلدية والعطور، وتأسست هذه الشركة في هامبورج على يد المصرفيين كلود جوهانس ونيهمياس والمهندس أغسطس إبرستان في عام 1906.

كانت البداية في الشركة مع أدوات الكتابة على رأسها أقلام الحبر ، وفي العام 1910 تمّ إطلاق اسم الماركة والذي يعني الجبل الأبيض ، والذي رمز إليه بالنجمة البيضاء على حواف منتجات الشركة ، وقد ارتبطت منتجات هذه الشركة بمشتريها من الطبقة الارستقراطية ، ومن ثم تمّ تغيير الأيدلوجية في التصنيع في عام 1977 لتشمل منتجاتهم وتناسب مختلف الطبقات الاجتماعية ، وهي اليوم تمثل ماركة عالمية مع مجموعة من الماركات العالمية الأخرى .

شعار مون بلان

أصبح شعار نجمة مون بلان شعار العلامة التجارية ، وهي نجمة مستديرة بيضاء ، ويمثل هذا الشكل قمة جبل مون بلان المغطاة بالثلوج – وهو أعلى جبل أوروبي ، مما يرمز إلى التزام العلامة التجارية بأعلى جودة وأرقى الحرفية الأوروبية .

أقلام مون بلان الفاخرة

عندما تكون صانع أقلام فاخرة وتمثل رقم 1 على مستوى العالم ، سيطارد الجميع علامتك التجارية ويحاولون محاكاتها ، هذا هو السبب وراء غمر السوق بأقلام مون بلان التي لا تعد ولا تحصى .

الأقلام المزيفة تتراوح في الجودة فمنها من له جودة عالية بشكل واضح لتطابق تقريبا كل شيء في القلم الحقيقي ، في الواقع بعض المنتجات المزيفة جيدة للغاية ، ولا يمكن إلا لمونت بلان أن تخبرنا الفرق ، ولهذا السبب تمتلك الشركة خدمة مصادقة .

ومع ذلك ، مع القليل من البحث والملاحظة الدقيقة ، يمكنك استبعاد الجزء الأكبر من المنتجات المزيفة مع توفير رسوم التوثيق عند طلبها من الشركة .

من أشهر طرازات مونت بلانك هي Classiques و LeGrands 146 ، بالإضافة إلى قلم الحبر ذو الحجم الكبير المعروف باسم 149 .

 

 

افضل ماركات الاقلام

قلم Lancaster

تعد هذه الماركة من أفضل الماركات الإيطالية فهي ذو جودة عالمية ، متواجد من هذا القلم ألوان عدة منها الأزرق والأسود ومصنوع من المعدن ، بالإضافة إلى روعة الكتابة به .

قلم PARKER

من المعروف أن ماركة باركر من الماركات الفرنسية التي تدخل ضمن الماركات العالمية العالية الجودة ، حيث يتواجد من ماركة باركر الكثير جدا من الأنواع لأقلام الحبر الجاف ولكن الأفضل على الإطلاق هو هذا القلم ، فهو قلم كلاسيكي جاف ، مصنوع من المعدن الكامل

ماركة ungaro

تعتبر من أفضل الماركات على الإطلاق ، فقلم usi1904 ويتوفر منه اللون الفضي والأسود والأزرق ، فهو مصنوع من النحاس الخالص ، يزن 32 جرام ، يأتي بعلبة أنيقة ومتميزة جدا .

قلم HARRODS

تمثل أقلام هذه الماركة أهمية كبيرة وتحظى بإهتمام من الجميع ، فالكتابة به تكون سلسة بشكل كبير ، ويمكن مسكه بطريقة مريحة للغاية ، والقلم مزين باسم الماركة باللون الفضي

قلم جيناو

أقلام هذه الماركة أقلام فريدة ومتميزة فقلم fb550 مصنوع من الكروم ومنقوش بالليزر ذو تصميم عالي الجودة وأصلي ، فهو مناسب لكل العصور ، كما أنه يعطي ألوانا مميزة كلما تغيرت حدة الضوء ، ويعطي توازن وخفة أثناء الكتابة أيضا لصناعته المتميزة .

قلم cerruti

يعتبر قلم ns5554 من الأقلام الفريدة للغاية حيث مناسب لكل الأوقات فهو قلم جاف أنيق ، فالغريب أنه يبدو ثقيلا ولكن الحقيقة هو سلس للغاية ، فتصميمه المناسب لإنحناءات اليد والأصابع يجعله متيزا عن غيره من الأقلام الأخرى ، فهو مصنوع من خليط النحاس والمعدن ومطلي بالكروم ومواد مقاومة للرطوبة ودرجة الحرارة .

قلم سانتا مولر

عد قلم asm0011 من الأقلام العالية الجودة فهو قلم بال بوينت وبه أنبوب قابل للتغيير ، القلم مصنوع من الستيل المقاوم للصدأ ، يصلح ليكون هدية قيمة للأصدقاء ، يأتي بعلبة شيك ومميزة باللون البني.

قلم كاردين pc


يوصف قلم 4400bp بأنه قلم أنيق ومتميز ، يعطي توازنا وخفة ومرونة عالية أثناء الكتابة به نتيجة لصناعته المناسبة لإنحناءات عضلات الأصابع وانحناءات اليد مما يعطي سلاسة أثناء الكتابة ومطلي بالكروم ومواد مقاومة للصدأ ، يأتي بعلبة فخمة وأنيقة .

قلم بالمان

فماركة هذا القلم ماركة متميزة جدا ، فهذا القلم واسمه 1992122مصنوع من المعدن وقطعة سفليه من الجلد مما يعطي شكلا أنيقا ، فهو خفيف الوزن وسلس جدا أثناء الكتابة ، وما يميزه أنه قلم حبر خاص بالرجال نظرا لشكله المتميز .

اقلام حبر قديمة

لا بد وأنك استخدمت وتستخدم قلم الحبر والذي يعد جزءًا هامًا من القرطاسية خلال فترة الدراسة، والذي يكون مصيره في النهاية سلة المهملات، لكن هل تعلم أنه بإمكانك الاستفادة منه كثيرًا في حياتك العملية؟

 

تتعرض كوابل شواحن الأجهزة الذكية للتلف كثيرًا، ولأسباب كثيرة منها سوء الاستخدام، وكثيرًا ما يحدث تمزق وانكشاف للأسلاك داخلها، وهو أمر خطير.وحينها لن يكون أمامك خيار سوى شراء كابل جديد بدلًا من التالف. لكن مهلًا قبل أن تلجأ لذلك، هناك حل آخر بين يديك. وهنا يأتي دور قلم الحبر الفارغ أو القديم. لا بد وأنك قد لاحظت وجود زنبرك (نابض) صغير داخله وهو المسئول عن صوت النقر الذي يصدر منه.

 

اقلام ماركات اصلية

 

اقلام كارتير

 

 

قلم باركر

شركة باركر هي شركة لتصنيع الأقلام، تأسست في عام 1888 من قبل سافورد باركر، في جاينسفيل من ويسكونسن، الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2011، تم أغلاق مصنع باركر في نيوعافين، شرق ساسكس، في بريطانيا. ونقله إلى سان هيربلين (فرنسا)

 

حبر قلم باركر

 

 

 

السابق
كشف الحمل
التالي
اسماء بنات دينية

اترك تعليقاً