العناية بالبشرة

الفازلين لتجاعيد العين

الفازلين لتجاعيد العين

الفازلين

الفازلين والنشا للتجاعيد

قلة العناية بالبشرة. العناية الخاطئة بالبشرة. التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة. استخدام مستحضرات التجميل رخيصة الثمن. العين هي أرق طبقة من طبقات الجلد الموجودة في الوجه فهي لا تتحمل ظروف الجو المختلفة كما إنها من أكثر المناطق التي تتركز بها معظم حركات الوجه كالبكاء والضحك والعصبية والخوف.

شرب كميات كبيرة من المياه بشكل يومي لترطيب منطقة تحت العين مع وضع لكن نظارات الفازلين شمسية خلال فترات النهار مع التدليك اليومي للعين في حركات دائرية، النوم لفترات كافية بشكل يومي مع تجنب السهر لفترات طويلة. استخدام كريم العين من خلال مجموعة من الكريمات المتخصصة بذلك من أجل تقليل التجاعيد الموجودة حول العين وننصح باستخدام الكريمات التي تحتوي على حمض الجليكوليك، حيث إن تلك النوعية من الكريمات تعمل على إزالة الخلايا الميتة للجلد مما يقلل من ظهورها. القيام بيوجا الوجه من خلال استخدام تمارين الوجه حتى يتم التخفيف من أي تجاعيد تنتشر حول الوجه كما يمكن القيام بذلك للعين أيضًا من خلال استخدام مقلتي العين في التحريك جنبًا إلى جنب باستمرار، من خلال الاستمرار في تلك الحركة لمدة خمس ثواني. استخدام ماء الورد على العين من خلال غمس كرة من القطن بها ووضعها على العين لمدة خمس دقائق بشكل يومي فهي لها خصائص كبيرة في التخلص من تجاعيد الوجه، كما تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات مثل فيتامين ج أو ومضادات أكسدة.

أضرار الفا زلين على العين

ترطيب وتغذية البشرة مع تخلصها من الجفاف الذي يصيبها ويؤثر بها سلبيًا نظرًا لتعرض البشرة لعدة عوامل بيئية لكن مختلفة. تفتيح لون البشرة الداكنة لكن خلال فترات قليلة. تبييض البشرة مع تنعيمها. إزالة حبوب الوجه المزعجة والبثور والرؤوس السوداء. المساهمة في إزالة التجاعيل كن د والخطوط الرفيعة التي تنتشر حول الوجه كمنطقة تحت العين وحول الأنف وأعلى الجبين. مجموعة لكن من الوصفات الطبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه والعين الخميرة والزبادي بضع قطرات من عصير الليمون. ملعقتان صغيرتان من الخميرة الفورية. ملعقتان لكن صغيرتان من الزبادي. ملعقة الفازلين صغيرة من العسل الطبيعي.

أضرار الفاز لين تحت العين

يتم مزج الخميرة مع عصير الليمون ومن ثم إضافة العسل والزبادي ومزجهما معًا لمدة دقيقة من التقليب المستمر بمعلقة خشبية، وضع المزيج على البشرة مع التدليك لمدة نصف ساعة وتركها ومن ثم غسل الوجه بماء دافئ ودهنها بكريم مرطب. بياض البيض وعصير الليمون ربع ملعقة كبيرة من الملح. بضع قطرات من عصير الليمون. زلال البيض أو بياض البيض. يتم خلط كلًا من بياض البيض مع الليمون والملح في وعاء عميق مع خفقها جيدًا باستخدام الشوكة حتى تتماسك وتتجانس طبيعي، وضع الخليط ككل على البشرة مع الفرك لمدة دقيقتين وتركه حتى تجف لمدة ربع ساعة مع غسل البشرة بالصابون والماء الدافئ مع تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.

ملعقة من زيت الورد. ملعقة من زيت الزيتون. مل عقة صغيرة من الفازلين. مل عقة صغيرة من الجلسرين الطبيعي. يتم خلط كل تلك المكونات معًا ومسح منطقة حول العين بقطنة من تلك المكونات معًا مع التدليك لمدة خمس دقائق من خلال حركات دائرية صغيرة، ضرورة ترك المكونات لمدة 20 دقيقة ومن ثم غسل الوجه بماء دافئ بشكل جيد مع ترطيب البشرة. جل الصبار وأوراق النعناع ملعقة صغيرة من عصير الخيار الطازج. ملعقة صغيرة من جل الصبار. ملعقة من أوراق النعناع المفروم من خلال الخلاط الكهربائي. خلط كل تلك المكونات معًا مع توزيع هذا الخليط على العين مع التدليك لمدة خمس دقائق من خلال حركات دائرية صغيرة، وتركها لمدة عشرين دقيقة على الوجه ومن ثم غسلها بالماء الدافئ.

هل الفازلين يسبب التجاعيد

ملعقة صغيرة من عصير الخيار الطازج. مل عقة صغيرة من جل الصبار. ملعقة من أوراق النعناع المفروم لكن من خلال الخلاط الكهربائي. خلط كل تلك المكونات معًا مع توزيع هذا الخليط على العين مع التدليك لمدة خمس دقائق من خلال حركات دائرية صغيرة، وتركها لمدة عشرين دقيقة على الوجه ومن ثم غسلها بالماء الد افئ. ماسك زبدة الشيا مع نشا الذرة ملعقة من نشا الذرة. ملعقة من زيت الجوجوبا العضوي. ملعقة صغيرة من زبدة الشيا. الوصفة تكون من خلال خلط كل المحتويات تلك معًا مع توزيعها على منطقة أسفل العين والتدليك لمدة خمس دقائق في حركة دائرية، ترك الخليط على الوجه لمدة عشرين دقيقة ومن ثم غسل المنطقة بالماء الدافئ. ماسك اللوز نصف كوب لوز مقشر. نصف كوب حليب سائل. نقع اللوز في الحليب لمدة ليلة كاملة وفي اليوم التالي سوف يتم ضرب المكونات معًا في وعاء الخلاط من أجل أن نحصل على عجينة طرية ولينة، مع توزيع القناع كله على البشرة حتى في منطقة العين مع تركه لمدة 30 دقيقة حتى يجف بشكل تام ومن ثم غسله بالماء الفاتر ومن ثم الماء البارد مع دهن البشرة بقطنة مع ماء الورد.

السابق
زيت الزيتون لسواد العين
التالي
زيت الخروع لسواد العين

اترك تعليقاً