صحة عامة

الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق

الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق

الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق

البشرة هي مفتاح جمال كل امرأة، وتبحث كل السيدات عن الاهتمام ببشرتهم عن طريق استخدام بعض المستحضرات الجمالية والكريمات التي تعمل على حل جميع المشاكل المتعلقة بالبشرة، ولهذا سوف نتناول معكم مستحضر فيد اوت الذي يوجد منه لونين الأزرق والبني وسوف نوضح الفرق بينهم.

كريم فيد اوت البني للكلف

الكلف من الأمراض الجلدية الشائعة وتظهر في أماكن معينة من الجلد، إذ يصبح أكثر قتامة مقارنة بالجلد المحيط به ويصيب بشكل كبير بعض مناطق الوجه مثل عظام الجبين، عظام الخدين، الشفة العليا، الذقن وقد يظهر في الرقبة أيضا واكثر من تعاني ذلك السيدات الحوامل فهم الفئة الأكبر ممن تظهر لديهم هذه المشكلة.

كريم فيد اوت اورجينال

كريم فيد اوت fade out cream خيار طبي تجميلي متواجد في الأسواق الطبية في صورة كريم تم طرحه في الأسواق بغرض أن يتم إستخدامه من أجل مشاكل البشرة المختلفة،
والمُساعدة في تبييض البشرة ويتم إستخدامه أيضاً في تفتيح كافة مناطق الوجه والجسم وأيضاً المناطق الحساسة ومنطقة القدمين واليدين والإبط، وهو يُساعد في التخلص من جميع البقع الداكنة بالجسم،

كريم فيد اوت البنفسجي

كريم فيد اوت البنفسجي للنهار Advanced+ Age Protection Even Skin Tone Day Cream SPF25

للتجاعيد وتفتيح البشرة واستعادة حيويتها ونعومتها.

سعر كريم فيد اوت

معلومات عن كريم فيد اوت FADE OUT Cream

  سعره فيمصر 69 جنيه مصري وفي المملكة العربيه السعوديه 35 ريال سعودي. يستخدم في تنظيف البشرة، تفتيح الوجه وجميع مناطق الجسم.

كريم فيد اوت للرجال

ما هوكريم  فيد أوت المتطور والمبيض للرجال ؟

هو كريم نهاري معزز بالفيتامينات خصيصا من اجل بشرة الرجال  ,وهو معزز بالفيتامينات ليساعد على ترطيب وحماية البشرة, كما  يعمل على تفتيح البشرة وحمايتها  من أشعة الشمس الضارة.

الحجم :

  • 50 مل.

الاستخدام:

  • يستخدم لتفتيح وتوحيد لون بشرة الرجال
  • مُرطب للبشرة, ;كما يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

نبذة عن كريم فيد اوت

– يعد كريم فيد اوت أحد المستحضرات الطبية والجمالية التي تعمل على التخلص من اللون الأسمر الذي يصيب البشرة نتيجة التعرض للشمس ، و كذلك يمكن أن يتم استخدام كريم فيد اوت للتخلص من الاسمرار في المناطق الحساسة، فهو يستخدم على الجسم بالكامل وليس على البشرة فقط.

– يحتوي كريم فيد اوت على مجموعة من العناصر والفيتامينات والعديد من المكونات الطبيعية مثل زيت الألوفيرا، وحمض اللكتيك، ولاكتات الصوديوم وزبدة الشيا وغيرها من المكونات الطبيعية ، و يوجد من هذا النوع من الكريم عدة أنواع منها البني والأزرق، وللمناطق الحساسة وللتبيض.

نصائح عند استخدام كريم فيد اوت البني و الأزرق

1- يجب غسل اليدين جيدًا قبل وضع الكريم عليها، وكذلك يغسل الوجه جيدًا قبل وضع الكريم عليه.
2- يتم أخذ القليل من الكريم وتدليك البشرة برفق به.
3- يتم وضع كريم فيد أوت البني قبل الخروج إلى الشمس بحوالي 20 دقيقة، أما الأزرق فيفضل أن يتم وضعه قبل النوم بساعة ثم يغسل قبل النوم لتجنب الإصابة بالأعراض الجانبية له.

4- لا يجب استخدام أي عطور مع هذا الكريم لأن المواد الموجودة في العطور والبرفان قد تتعارض مع مكونات هذا الكريم محدثة بعض المشاكل للبشرة.

5- يمنع من وضع أي مستحضرات تجميلية على البشرة مع هذا الكريم طوال فترة العلاج.
6- يتم وضع هذا الكريم مدة لا تقل عن 15 يوم ولا تزيد عن 3 أشهر مع المتابعة مع الطبيب المختص.

السابق
دواء ديباكرون – debacron يستخدم هذا العلاج في سكري النوع الثاني
التالي
دواء ديبلو – Diplow لعلاج الذبْحة الصدرية المستقرة

اترك تعليقاً