الغاز وفوازير

تحديات مضحكة جديدة

تحديات مضحكة جديدة

تحديات مضحكة
ليست زراعي
مع وجود شخص واحد جالس على كرسي ، وهناك شخص آخر يختبئ خلفه ، سيستخدم الشخص الموجود خلفه يديه بينما يقوم الشخص الموجود في الكرسي بالحديث لتوجيه الشخص المخفي في الاتجاه الصحيح ، على سبيل المثال قد يطلب منه صنع ساندويتش ، ولكن بالطبع لا يمكن للشخص المخفي رؤية ذلك الشخص الذي يجلس ، ويجب أن يستخدم الاتجاهات في صنع الساندوتش. عندما يتم صنع الساندويتش ، يجب على الشخص المخفي إطعامه إلى الشخص الموجود على الكرسي.

حاول ألا تضحك
ستحتاج إلى بعض مقاطع الفيديو المثيرة للضحك التي يمكنك العثور عليها لهذا التحدي البسيط ، الهدف الأساسي هنا هو مشاهدة الفيديو وعدم الضحك ، بما في ذلك الابتسامة .

الدغدغة
يأخذ كل شخص دوره في طرح سؤال على شخص آخر ، لكن إذا كان الشخص يجيب عليه بشكل غير صحيح ، سيتعين عليه أن يدغدغ حتى ينتهي الوقت.

تحدي الأرنب السمين
للقيام بتحدي الأرنب السمين ، فأنت بحاجة إلى كيس من حلويات الخضمى تقوم أنت وصديقك بتجميعها في أفواهكم واحدة تلو الأخرى وتقول “الأرنب السمين” في كل مرة ، وكن حذرًا حتى لا تختنق ، ينتهي باستسلام أحدكم وعدم قدرته على كبس المزيد من الحلوى داخل فمه .

ليست ساقي
على غرار تحدي ذراعي ، كل ما تفعله هو استخدام أرجل صديقك وهو خلفك مع إخفاؤه ، وتحاول مزامنة تحركاته مع ما تتحدث عنه ، يبعث هذا التحدي بالكثير من المرح .

ستأكله أم سترتديه
هذا تحدٍ ممتع يمكنك أن تقوم به في المنزل مع أحبائك ، القواعد بسيطة : قم بتعيين أرقام للمواد الغذائية ( الكاتشب ، الفشار ، إلخ) ، واكتب الأرقام على أجزاء منفصلة من الورق وضعها في صندوق ، سيختار كل شخص رقمًا عشوائيًا من المربع ثم يقرر ما إذا كان سيأكل أو يرتدي العنصر المقابل الذي اختاره ، ستصبح الأمور سريعة الفوضى ، لذا اقترح عليك ارتداء ملابس قديمة والقيام بهذا التحدي في الهواء الطلق .

تحدي الهمس
هذا تحدٍ بسيط وممتع يمكنك تجربته في المنزل مع صديق ، ضع بعض الموسيقى الصاخبة ، ومع كل الضجيج عليك قراءة شفاه صديقك لالتقاط ما يقوله ، هذا التحدي خالٍ من المخاطر نسبيًا ، ولكن تأكد من أن الموسيقى ليست عالية جدًا بحيث لاتؤذي جيرانك .

قل أي شيء
كيف يمكن أن يكون قول شيء صعب للغاية ؟ ، الهدف هو قول أي كلمة عندما يحين دورك في الكلام ، طالما أنك لا تكرر كلمة قالها شخص ما في تلك الجولة ، ولا يُسمح للاعبين بالتوقف مؤقتًا لأكثر من ثانية أو اثنتين عندما يحين دورهم ، إذا فعلوا ذلك ، فإنهم يعاقبون بوضع شريط سكوتش على وجوههم ، الفائز هو الشخص الذي لديه أقل قدر من الشرائط على وجهه بعد مجموعة محددة من الجولات ، يمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا وتختار العقوبة الخاصة بك للخاسر.

الحكم: يمكن أن يكون الأمر مؤلمًا وسخيفًا إلى حد ما في محاولة لإزالة قطع الشريط على وجهك ، لكن اللعبة نفسها بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص اللعب.

 

السابق
تفسير رؤية الفراولة في المنام
التالي
جدول المناسبات العالمية 2021

اترك تعليقاً