البحرين

تحميل تطبيق وجهتي البحرين wejhaty لتسهيل اجرائات السفر

تحميل تطبيق وجهتي البحرين wejhaty لتسهيل اجرائات السفر

يمكننا تحميل تطبيق وجهتي البحرين wejhaty bahrain ثمّ تسجيل الدّخول إلى هذا التّطبيق من الحصول على جميع الميّزات والخدمات التي يوفّرها بشكل مجانيّ؛ حيث عملت مملكة البحرين على إطلاق هذا التّطبيق من أجل التّواصل مع كافّة البعثات الدّبلوماسيّة والسّفارات البحرينيّة بالإضافة إلى تنسيق أمور السّفر وتقديم العديد من المساعدات الأخرى، وذلك للمحافظة على سلامة المواطنين البحرينيّين المغتربين.

تطبيق وجهتي البحرين

قامت مملكة البحرين بتوفير موقع وجهتي على شبكة الانترنت بالإضافة إلى توفير تطبيق وجهتي الذي يتوافق مع كافّة هواتف الايفون وهواتف الأندرويد بهدف تسهيل إجراءات السفر على البحرينيّين المغتربين عند وقوع الكوارث والأزمات المختلفة بالإضافة إلى تسهيل عمليّة تواصل المغتربين مع السّفارات البحرينيّة والبعثات الدّبلوماسيّة المعتمدة من قبلها في دول الخارج أيضًا.

مميزات تطبيق وجهتي البحرين wejhaty bahrain

يتميّز برنامج تطبيق وجهتي البحرين بتوفير الكثير من الخدمات للمواطنين البحرينيّين بسهولة كبيرة، ومنها:

  • خدمة الإخطارات: تعمل هذه الخدمة على توفير جميع الإعلانات الصّادرة عن وزارة الخارجيّة البحرينيّة عند وجود الحالات الطّارئة من أجل المحافظة على حياة المواطنين المغتربين.
  • خدمة زيارة مملكة البحرين: يتمّ الدّخول إلى هذه الخدمة من أجل التعرّف على جميع المعالم السياحيّة الموجودة في مملكة البحرين بالإضافة إلى معرفة أهمّ الفعاليّات في المملكة.
  • خدمة الاستعداد للسفر: يقوم المواطنون بالدّخول إلى هذه الخدمة لمعرفة المعلومات التي تتعلّق بتأشيرات السّفر بالإضافة إلى معرفة العديد من إرشادات السّفر.
  • خدمة سجل رحلتك: يعمل المغتربون البحرينيّون على الدّخول إلى هذه الخدمة من أجل التواصل مع السفارات والبعثات الخارجيّة لتنسيق عودتهم من الخارج.

تحميل تطبيق وجهتي البحرين

على الرّغم من توفير موقع وجهتي الذي يتوافق مع كافّة متصفّحات الانترنت إلّا أنّ هناك العديد من المواطنين البحرينيّين الذين يفضّلون استخدام التطبيقات التي تتوافق مع هواتف الأندرويد وهواتف الايفون؛ حيث يمكنهم تحميل هذه التّطبيقات مباشرة من خلال الضّغط على الرّوابط الآتية.

رابط تحميل تطبيق وجهتي البحرين للايفون

يمكننا الضّغط على رابط تنزيل تطبيق وجهتي البحرين للايفون مباشرة “من هنا” لنتمكّن من الانتقال إلى متجر أبل للتطبيقات ثمّ تحميل هذا التطبيق والحصول على كافّة الميّزات التي يوفّرها.

رابط تحميل تطبيق وجهتي البحرين للاندرويد

يقوم الكثير من الأشخاص بالضّغط على رابط تنزيل تطبيق وجهتي للاندرويد “من هنا” بشكل مباشر للعمل على تحميل التّطبيق ثمّ تسجيل الدّخول واستخدام جميع الخيارات التي يرغبون باستخدامها.

طريقة التسجيل في تطبيق وجهتي البحرين

يجب علينا القيام بإنشاء حساب جديد لنتمكّن من الحصول على الخدمات التي يوفّرها تطبيق وجهتي، وذلك من خلال اتّباع الخطوات الآتية:

  • الذّهاب إلى موقع وجهتي على شبكة الانترنت مباشرة “من هنا“.
  • النّقر على خيار إنشاء حساب جديد للحصول على رمز e-Key.
  • كتابة الرّقم الشّخصي بالغضافة إلى كافّة المعلومات المطلوبة.
  • تحديد تاريخ الميلاد وتاريخ انتهاء بطاقة الهويّة.
  • تحديد رمز الاتّصال الدّولي ثمّ كتابة رقم الهاتف.
  • الضّغط على زرّ التالي بعد الموافقة على الشّروط والأحكام.
  • متابعة التعليمات التي تظهر على الشّاشة لإتمام عمليّة التّسجيل.

تسجييل الدخول في خدمة وجهتي البحرين

نستطيع تسجيل الدّخول في خدمة وجهتي التي توفّرها مملكة البحرين كما يأتي:

  • الانتقال إلى موقع وجهتي الإلكتروني “من هنا” مباشرة.
  • الضّغط على زرّ الدّخول ثمّ كتابة معلومات تسجيل الدّخول.
  • النّقر على ايقونة الدّخول أو الضّغط على زرّ الإدخال Enter.

يتمّ تحميل تطبيق وجهتي البحرين ثمّ استخدامه من قبل المواطنين البحرينيّين المغتربين لأجل التّواصل مع سفارات المملكة وبعثاتها الدّبلوماسيّة في مختلف أنحاء العالم، ويتميّز هذا التطبيق بتوفير واجهة يمكن التّعامل معها بسهولة كبيرة بالإضافة إلى توفير الخيارات التي يمكننا استخدامها لمعرفة أرقام السّفارات وأوقات دوامها أيضًا.

السابق
لماذا يتشارك العلماء في المعلومات
التالي
كيف تحقق الاخلاص في تعلمك في المدرسة

اترك تعليقاً