ترددات القنوات

تردد قناة الوسط الليبية wtv 2020 على النايل سات

تردد قناة الوسط الليبية

تردد قناة الوسط الليبية wtv الجديد على النايل سات يكون من أقوى الترددات التي أصبح البحث عنها في زيادة مستمرة وتُعتبر من أفضل القنوات الفضائية التي تلقى نسبة نجاح كبيرة في الشرق الأوسط، وهي إحدى القنوات الليبية التي تهتم بالأخبار التي تخص الشعب الليبي سواء السياسية أو الاقتصادية كما يوجد بها أيضاً محتوى يهتم بالجانب الديني والثقافي وغيره العديد.

نبذة عن قناة الوسط الليبية

 قناة الوسط الليبية هي قناة ليبية تم تأسيسها في عام في عام 2018 تهتم بالأخبار الليبية والتي تكون حصرية خالية من أي تحريف أو تضليل فهي تتميز بالمصداقية، ولذلك تلقى نسبة متابعة عالية من الجمهور الليبي وهناك أيضاً متابعين لها من دول الوطن العربي الأخرى، حيث أن الدول العربية أجمع ترغب دائماً في معرفة أخبار بعضهم البعض.

برامج قناة الوسط الليبية

قناة الوسط الليبية تملك العديد من البرامج القادرة على جذب الكثير من الجمهور من مختلف دول العالم وذلك لأن الشعب الليبي يمر بالكثير من الأحداث حاليا وهذا ما يجعل نسبة المتابعة على القناة كثيرة لمعرفة الأخبار الليبية وأيضاً تهتم بالجانب الليبي الفني وسوف نوضح بعض البرامج التي تُعرض عليها خلال النقاط التالية: –

  • برنامج هنا ليبيا: يُعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 11:30 مساءاً ويُقدمه الإعلامية إيمان الوحشي، وهو برنامج يرصد أحداث ليبيا اليومية بجانب أحوال الطقس بها.
  • برنامج نسوة: يُعرض الثلاثاء من كل أسبوع في التاسعة مساءاً ويقدمه كل من نسرين، سمية، لميس وهو برنامج يخص المرأة الليبية حيث يُناقش جميع المشاكل والأحداث التي تخص المرأة وتمر بها والكثير من القضايا الهامة بالنسبة للمرأة في حياتها.
  • برنامج حياتنا: يتم عرضة من الأحد إلى الخميس في الساعة الخامسة مساءاً ويقدمه الثلاثي فرح، محمد الزوي وهند صالح وهو برنامج يُصنف ضمن المنوعات.
  • برنامج ادرينالين: يقدمه الإعلامي الشاب أحمد كويفية وذلك في الخميس من كل أسبوع الساعة 9 مساءاً ويُعتبر البرنامج الأول والفريد من نوعه في أفريقيا حيث يتحدث عن الهيب هوب وكل ما يخص هذا الفن فهو برنامج شبابي يضم العديد من المسابقات ويُساعد الموهوبين في توصيل صوتهم إلى المسئولين.
  • برنامج هذا المساء: يعرض يومي الإثنين والأربعاء في العاشرة مساءاً وتُقدمة الإعلامية رغدة إبراهيم ويُسلط هذا البرنامج الضوء على الأحداث الأسبوعية وتحليلها سواء سياسية أو اقتصادية وذلك لحظة بلحظة باستضافة بعض الوزراء كما أنه يهتم بتغطية الأحداث الطارئة.

مزايا قناة الوسط الليبية

الوسط الليبية تملك الكثير من المزايا التي تجعل الكثير لدية إقبال كبير عليها مما يزيد من شهرتها وسط القنوات الأخرى فعلى الرغم من اهتمامها بالمحتوى الليبي إلا أنها تلقى نسبة متابعة عالية من مختلف دول الوطن العربي وأليكم بعض المزايا التي تتواجد في القناة خلال النقاط التالية: –

  • تملك قناة wtv جودة عالية أثناء المشاهدة تجعلها أكثر متابعة من الجمهور حيث يشعر المشاهد بحالة من الاستمتاع عن متابعة البرامج.
  • تسعى إلى الارتقاء بالمحتوى التاريخي الخاص بها وقدرتها على الاستمرار وخوض المنافسات القوية.
  • تستخدم بعض الإعلانات الترويجية التي تتمتع بالوقت القصير وبالتالي يكون المشاهدة في حالة ترقب لمتابعة باقي الأحداث بدون ملل.
  • تقدم محتوى اجتماعي ليبي يبحث عنه الكثير من ليبيا وخارجها.

أستقبال تردد قناة الوسط الليبية

 تردد قناة الوسط الليبية صرحت الإدارة الخاصة بها عن إمكانية استقبال التردد الجديد على جهاز الاستقبال بكل سهولة فهو يملك العديد من الإمكانيات التي تكون سبباً في زيادة البحث عنه من جانب الكثير.

تردد قناة الوسط الليبية

تردد قناة الوسط الليبية من الممكن الحصول عليه بكل سهولة وهذا يجعلها أكثر مشاهدة حيث يتم إدخال بعض البيانات التي من الممكن الحصول عليها بالتفصيل خلال الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات (HD) 11096 27500 أفقي (H) 5/6
نايل سات (SD) 10815 27500 أفقي (H) 5/6
السابق
تردد قناة زاروك Zarok 2020 على النايل سات
التالي
تردد قناة سميرة سفره Samira 2020 على النايل سات

اترك تعليقاً