ترددات القنوات

تردد قناة ايه بي سي سينما ABC Cinema 2020 على النايل سات

تردد قناة ايه بي سي سينما

تردد قناة ايه بي سي سينما ABC Cinema 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات أصبحت نسبة البحث عنه في تزايد مستمر وذلك لأنها من القنوات الأكثر مشاهدة من جانب الكثير في مختلف أنحاء العالم سواء الوطن العربي أو الغربي، فعلى الرغم من أنها قناة مصرية إلا أنها تلقى نسبة مشاهدة كبيرة من عدة دول أخرى وذلك لأن الأفلام المصرية يكون لها طابع مختلفاً على باقي الأفلام التي تخص الدول الأخرى.

نبذة عن قناة ايه بي سي سنما

قناة ايه بي سي سينما هي أحدى القنوات المصرية التي تلقى نسبة مشاهدة من الجمهور من مختلف دول العالم حيث أنها تكون حريصة على عرض باقة متنوعة من الأفلام الحصرية الحديثة التي لم يسبق عرضها على أي شاشة سابقة، فهي تملك حقوق ملكية يمكن من خلالها شراء الكثير من الأفلام الحصرية التي كانت في دور العرض بالسينمات منذ فترة قريبة.

أفلام قناة ايه بي سي سينما

قناة أية بي سي سينما تملك باقة كبيرة من الأفلام المصرية التي لا حصر لها ويكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف دول العالم العربي، حيث أنها قناة تحتوي على العديد من المزايا التي تجعلها متربعة على عرش النايل سات مقارنة بالقنوات الأخرى، وسوف نوضح بعض الأفلام التي تقوم القناة بعرضها وذلك خلال النقاط التالية: –

  • فيلم الفيل الأزرق: بطولة النجم كريم عبد العزيز وهو للكاتب أحمد مراد الذي تألق في كتابة الأحداث مما جعل الفيلم له نسبة مشاهدة كبيرة وتم تصوير الجزء الثاني منه ويتم التحضير لتصوير الجزء الثالث.
  • فيلم غاوي حب: بطولة النجم محمد فؤاد والفنانة حلا شيحة التي تزوجت من خالد الصاوي بدون رضاها وتتقابل بحبيبها السابق وتبدأ إعادة علاقتها به ولا تخبره بأنها متزوجة وهذا يتسبب له في الكثير من المشاكل مع زوجها.
  • فيلم عسل أسود: يُشارك في بطولته النجم أحمد حلمي ويتحدث عن مصري الذي أتى من أمريكا إلى مصر للبقاء بها ولمن يواجه بها العديد من المشاكل وعدم قدرته على التكيف مع أهلها مما يجعله يسعى للسفر مرة أخرى وعدم العودة.
  • فيلم الكويسين: من أحد الأفلام التي تُعرض على قناة أيه بي سي سينما حيث أنه فيلم كوميدي مليء بكثير من المشاهد التي تبث روح البهجة في روح المشاهدين ويُشارك في بطولته عدد كبير جداً من النجوم وعلى رأسهم بطل العمل الفنان أحمد فهمي.

مزايا قناة ايه بي سي سينما

قناة أية بي سي سينما تحتوي على العديد من المزايا التي تجعلها أكثر شهرة بين القنوات الأخرى التي تقوم ببث مجموعة كبيرة من الأفلام، وسوف نوضح البعض من المزايا التي تحتوي عليا هذه القناة خلال النقاط التالية: –

  • تقدم أفلام تُناسب جميع أفراد المجتمع أطفال وكبار حيث أنها لا تضم أي مشاهد خارجة تجعل الآباء في حالة تخوف على الأطفال.
  • تسعى هذه القناة دائماً إلى تقديم أقوى ما لديها من تقنيات لتكون هي الأفضل وسط القنوات الفضائية الأخرى وذلك باستخدام تقنية عالية تجعل الجودة للصورة عالية ويشعر المشاهد بالمتعة عند الرؤية.
  • تبث المحتوى الخاص بها بشكل مستمر لمدة 24 ساعة في اليوم.

تردد قناة ايه بي سي سينما

تردد قناة ايه بي سي زاد البحث عنه هذه الفترة حيث أن إدارة القناة قامت بتوفير العديد من الإمكانيات والمزايا التي تجعل نسبة المشاهدة عليها في حالة زائدة مستمرة، ويكون من السهل تثبيت التردد الجديد عن طريق الجدول التالي: –

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11137 (H) 27500 – 5/6 SD
السابق
تردد قناة تايم زمان Time Zaman 2020 على النايل سات
التالي
تردد قناة سكار Scare 2020 الجديد على النايل سات

اترك تعليقاً