ترددات القنوات

تردد قناة روتانا خليجية Rotana Khalijiah 2020 على النايل سات

تردد قناة روتانا خليجية

تردد قناة روتانا خليجية Rotana Khalijiah الجديد على النايل سات من أكثر الترددات الفضائية بحثاً هذه الفترة وذلك لأنها من القنوات الهامة كثيراً بالنسبة لدول الخليج العربي، ويحرص عدد كبير من المواطنين في مختلف دول الوطن العربي بمتابعتها لما تقوم بعرضة من محتوى خليجي قادراً على جذب عدد لاحصر له من الجمهور مما جعلها في حالة انتشار عالية.

نبذة عن قناة روتانا خليجية

قناة روتانا خليجية أصبحت مُحط اهتمام نسبة كبيرة من الأشخاص في الشرق الأوسط وبالأخص دول الخليج العربي الذي يهتم بعرض ما تقوم به القناة سواء مسلسلات أو أفلام وأيضاً بعض البرامج الخليجية التي تلقى نسبة متابعة عالية من الجمهور الخليجي، وهي أحد القنوات الخليجية التي يمتلكها الأمير السعودي الوليد بن طلال وقد بدأت في البث على الناسل سات عام 1982 وكانت في تلك الفترة أصغر شركة إنتاج حتى بدأت في التطور والوصول إلى عدد كبير من الجمهور حتى أصبحت الأكثر أهمية ومشاهدة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ومع بداية عام 2003 بدأت في التوسع وأطلقت أكثر من قناة مجانية.

برامج قناة روتانا خليجية

قناة روتانا خليجية استطاعت أن تتفوق على غيرها من القنوات الفضائية الأخرى وذلك في وقت قصير من بداية بثها على النايل سات، حيث أنها قادرة على عرض مجموعة كبيرة من البرامج الخليجية، المسلسلات والأفلام أيضاً والتي تلقى عدد كبير من المشاهدة، وقد أصبحت من أهم القنوات الخليجي ويُتابعها أيضاً عدد من المواطنين في دول الوطن العربي ويمكن عرض بعض البرامج والمحتوى الخاصة بهذه القناة بالتفصيل خلال النقاط التالية: –

  • برنامج في الصورة: يطل هذا البرنامج على المشاهدين الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة السعودية وهو تقديم الإعلامي الشهير عبد الله المديفر ويُسلط الضوء على أفضل وأبرز المواضيع التي تخص المملكة، حيث يستضيف مجموعة من الأشخاص البارزة في السعودية.
  • برنامج كورة: يُعرض بتوقيت السعودية يومياً في تمام الساعة 11:30 مساءاً ويتم الإعادة في الرابعة صباحاً، ويعرض هذا البرنامج أهم المواضيع التي تخص كرة القدم السعودية حيث يتم عرض استوديو تحليلي للمباريات عن طرق كبار محللي الرياضة.
  • برنامج عرب وود: يهتم هذا البرنامج بعرض أخبار الفن في مختلف دول العالم والتي تخص السينما والمسرح وأيضاً تعرض بعض الأخبار عن الفنانين والمطربين ويُعرض بشكل يومي في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • مسلسل الحب لا يفهم الكلام: من أشهر المسلسلات التركي التي وتدور أحداثه حول حياة التي تبحث عن وظيفة وتُقابل مراد صدفة وتبدأ العلاقة بينهم تتطور بشكل لم يتوقعه أحد وتبدأ الأحداث تدور في نطاق من الرومانسية والغموض.
  • مسلسل ونوس: بطولة النجم القدير يحيى الفخراني وهو مسلسل اجتماعي يتحدث عن أشياء كثيرة نمر بها في حياتنا ويُشارك في البطولة النجم نبيل الحلفاوي وهالة صدقي.
  • فيلم لف ودوران: بطولة الفنان أحمد حلمي والنجمة دنيا سمير غانم وتدور الأحداث حول أماني وخطيبها المُقيمين في أحد الشاليهات من أجل مسابقة.

استقبال قناة روتانا خليجية

تردد قناة روتانا خليجية يمكن استقبال التردد الجديد الخاص بها على النايل سات بأسهل الطرق حيث يكون عن طريق إدخال بعض البيانات التي وفرتها إدارة القناة.

تردد قناة روتانا خليجية

تردد قناة روتانا خليجية الجديد يكون من السهل الحصول عليه وتثبيته على جهاز الاستقبال وذلك عن طريق إدخال معدل الترميز، معامل التصحيح والتردد الجديد هذا مليء بالإيجابيات والعديد من المزايا مثل الحصول على جودة عالية عند المشاهدة، ويمكن التعرف على التردد الجديد بالتفصيل خلال الجدول التالي: –

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
السابق
تردد قناة سكار Scare 2020 الجديد على النايل سات
التالي
تردد قناة كلاكيت سينما Clacket Cinema 2020 على النايل سات

اترك تعليقاً