ترددات القنوات

تردد قناة شبابيك أفلام SHABABIK AFLAM 2020 على النايل سات

تردد قناة شبابيك أفلام

تردد قناة شبابيك أفلام SHABABIK AFLAM الجديد يزيد البحث عنه خاصة وأن هذه القناة ظهرت مؤخراً وهي تنتمي إلى سلسلة قنوات شبابيك التي تضم مجموعة كبيرة من القنوات المتنوعة فمنها ما تتخصص في المسلسلات القديمة والحديثة والأخرى منها للأفلام وهذه التي نتحدث عنها بالتفصيل في مقالنا.

نبذة عن قناة شبابيك أفلام

قناة ِشبابيك أفلام هي قناة تبث محاني على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وذلك على مدار 24 ساعة يومياً، حيث أنها لا تحتاج إلى اشتراك شهري لمتابعة ما تقوم بعرضه بل يمكن للجميع الاستمتاع بالأفلام التي تُعرض على هذه القناة وذلك بدون تشفير حيث أنها تملك الكثير من حقوق الملكية التي تجعلها رائدة في مجالها وقادرة على خوض منافسة الكثير من القنوات الأخرى التي تحاول محاربتها في نفس المجال.

محتوى قناة شبابيك أفلام

قناة شبابيك أفلام يوجد بها باقة كبيرة من الأفلام المصرية التي تلقى نسبة بحث كبيرة من جانب عدد كبير من الجمهور راغبي الاستمتاع بأحدث الأفلام العربية، فهي أحد القنوات القادرة على لفت انتباه الكثير من الجمهور للأعمال التي تُقدمها فهي تهتم بجميع الأذواق وتلبية كافة الاحتياجات التي يبحث عنها المشاهدين من أفلام ومن الممكن التعرف على بعض الأفلام التي تُعرض على شاشة شبابيك أفلام خلال النقاط التالية: –

  • فيلم احكي يا شهرزاد: يُقدمه كل من الفنانة منى زكي والنجم حسن الرداد وتدور أحداثه حول كريم الصحفي الذي يرغب في الوصول إلى منصب رئيس تحرير وذلك بتلبية طلبات بعض كبار رجال الأعمال في البلد وهم من نصحوه بأن يقنع زوجته هبة يونس بعدم التحدث عنهم في الصحافة وبالفعل بدأت تغيير نشاطها إلى حقوق المرأة وقهرها حتى تفتح الطريق لزوجها كريم بأن يُحقق ما يرغب فيه.
  • فيلم الفيل الأزرق: أحدث الروايات للكاتب أحمد مراد ويقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز وقد تم بث جزئين منه ويستعد عبد العزيز لتصوير الجزء الثالث ليكون جاهزاً للعرض في 2021.
  • فيلم ولاد رزق 2: بطولة النجم المتألق أحمد عز، كريم قاسم، عمرة يوسف، أحمد داوود والفنان أحمد الفيشاوي وتدور قصته حول أولاد رزق الذين يقومون بالكثير من أعمال النصب التي تُطيح بهم إلى الوقوع في العديد من المشاكل ويُشاركهم العمل الفنان محمد ممدوح.
  • فيلم الدادة دودي: من الأفلام التي تلقى نسبة متابعة كبيرة على قناة شبابيك أفلام خاصة من الأطفال وذلك لمشاركة بعض الأطفال به مع النجمة ياسمين عبد العزيز والتي تُجسد شخصية رضا التي تعمل خادمة لدى اللواء صلاح عبد الله.
  • فيلم شد أجزاء: بطولة النجم محمد رمضان الذي أمتع الجمهور بأعماله المليئة بالأكشن والإثارة.

قناة شبابيك أفلام بث مباشر

قناة شبابيك أفلام لا توفر بث حي مباشر للأفلام التي تحرص على بثها فهي تكون معتمد على أن تكون في تواصل دائم مع الجمهور عبر الصفحة الرسمية بالفيس بوك وأيضاً توفير المحتوى عبر اليوتيوب حيث يوجد لها قناة خاصة بها على هذا الموقع الخاص بالفيديوهات وبها الكثير من المتابعين.

تردد قناة شبابيك أفلام

تردد قناة شبابيك أفلام أصبح الجميع على علم به وذلك بعد أن أعلنت إدارة شبابيك عن تطوير التردد ليكون ذات تقنية حديثة فإنها دائماً تهتم بالتكنولوجيا المتقدمة في عالم التقنيات ويكون لها تأثير إيجابي نسبة متابعة الجمهور حيث تظل في زيادة مستمرة خاصة أن القناة تُعرض على مدار 24 ساعة بدون تقطيع أو تشفير وهذه الميزة تكون ضمن العديد من المزايا الأخرى التي توفرها القناة.

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 11411 (h) 27500 أفقي 5/6
السابق
دواء سيزاتال – Sizatal لعلاج نوبات الصرع المعممة
التالي
كيف أعرف أن طفلي مصاب بالصفار

اترك تعليقاً