ترددات القنوات

تردد قناة etv 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة etv 2021 نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا حيث يهتم عشاق الرياضة وكرة القدم بالبحث عن قناة etv  الرياضية، للتعرف على أحدث مستجدات العالم الكروي لحظة بلحظة، وتتصدر قناة etv   قائمة البحث بين المشاهدين العرب للتعرف على التردد الخاص بها، وهي من القنوات القليلة المفتوحة على النايل سات لنقل المباريات خاصة في كأسس العالم 2018 بعد فشل القنوات السعودية في الحصول على بث المباريات لتشدد الفيفا في هذا الشأن، فهيا بنا نتعرف على تردد قناة etv   2021 بمزيد من التفصيل في السطور القادمة.

تردد قناة etv 2021

يمكن استقبال قناة etv على:

  • التردد 11514.
  • معدل الترميز 27500، 5/6.
  • كما يمكن البحث عن الترددات التالية، 11511، 11512، 11513 في بعض الدول العربية.

والجدير بالذكر أن هناك قنوات مجانية أخرى تابعة لدولة إثيوبيا تقوم ببث مباريات الدوري بشكل مجاني ومنها قناة ebc، وقناة oromia.

نبذة عن قناة etv الرياضية

لقد حازت قناة etv  الرياضية التابعة لدولة إثيوبيا الكثير من متابعة جمهور المشاهدين في المنطقة العربية بسبب نقلها لمباريات كأس العالم في العام 2018، بالإضافة للميزات العدة المتوفرة في هذه القناة، منها تقديم محتوى ترفيهي رياضي هادف للعمل على ملاقاة قبول المشاهدين، واستيفاء احتياجاتهم الكروية، ونشر الوعي الرياضي من خلال الاستديو التحليلي، والبرامج المنوعة.

وقد تميزت في السنوات السابقة ببث الكثر من البطولات العالمية والدولية، والأهم من ذلك استطاعت كسر حاجز عدم البث بعد احتكار قنوات بي إن سبورت لحق بث المباريات، كما تهتم القناة بزيادة قدرتها التنافسية من خلال العمل على إرضاء ذوق المشاهدين من خلال اتباع المعايير الدولية، كما أنها تستخدم تقنية إس دي حتى يمكن للجميع رؤية واستقبالها على جميع الأجهزة برؤية واضحة.

كما تحرص القناة من خلال تقديم مضمون راقي بشكل مجاني أي بدون الحصول على أي رسوم، وتقوم ببث خدماتها بدون تشفير على القمر نور سات القريب من قمر نايل سات، وبالتالي يمكن لجماهير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التقاط الإشارة الخاصة بها.

كما تعمل القناة بشكل متواصل على وجود تفاعل بينها وبين الجمهور في كافة دول العالم، وإمكانية التواصل مع الجماهير من خلال التواجد بشكل دائم على منصات الإعلام، وكذلك وجود موقع لها على اليوتيوب، وموقع الكتروني على شبكة الانترنت يمكن ترجمته لأكثر من لغة من اللغات.

واستطاعت القناة الانتشار بين المشاهدين بعد نقلها للكثير من مباريات الدوري الأوروبي على النايل سات، وفي الفترة الأخيرة ظهر تردد لقناة etv الثالثة الرياضية على قمر نايل سات بعد أن كانت تبث برامجها على القمر يوتلسات، وقد بدأت القناة في البث من جديد على نايل سات، حيث أذاعت بعض مباريات دوري الأبطال الأوروبي.

وتنوه القناة في حالة عرضها للمباريات الهامة الإعلان عن موعد المباريات بكثافة، وأنها سوف تقوم بالبث المباشر من خلال العديد من الإعلانات، كما نقلت القناة على الهواء بشكل مباشر نهائي دوري أوروبا بين فريقي اتلتيكو مدريد الإسباني، وفريق مارسيليا الفرنسي، وكذلك بين فريقي ليفربول الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني.

مميزات قناة etv

  • من أهم مميزات قناة etv أنها استطاعت القضاء على حاجز الاحتكار، وبالتالي يمكن للعديد من المشاهدين متابعة المباريات التي يفضلونها بشكل مجاني.
  • الصورة الواضحة حيث يمكن للمشاهد متابعة المباريات برؤية واضحة بدون أي نوع من التشويش أو التشويش.
  • توفر تردد للقناة على القمر نايل سات، وبالتالي يمكن تنزيلها بسهولة على جهاز الاستقبال بدون جهد أو عناء في البحث عن القنوات المجانية التي تقوم بنقل المباريات الدولية والعالمية الهامة.
السابق
ما معنى اسم زهراء وما هي صفاته
التالي
اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي 2021

اترك تعليقاً