أجهزة

تطبيقات سامسونج إس 8

تطبيقات موضوع

أهم تطبيقات الأندرويد يحتوي متجر التطبيقات الخاص بالأندرويد الذي يُعرف بالجوجل بلاي (Google Play) على ما يُقارب أكثر من مليوني تطبيق، وفيما يأتي بعض أفضل وأهم التطبيقات المختلفة:

تطيبقات تصفُح الإنترنت: كتطبيق (Dolphin)، وتطبيق (Firefox)، وتطبيق (Opera).

تطبيقات التواصل الاجتماعي: كتطبيق الـ (Facebook Messenger)، وتطبيق (LinkedIn)، وتطبيق (Snapchat)، وتطبيق (WhatsApp Messenger)، وغيرها من التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطيبقات الطعام والغذاء: كتطبيقي (Cookpad)، و (Seamless).

تطيبقات الصحة واللياقة البدنية: كتطبيق (Clue)، وتطبيق (Fitbit).

تطبيقات سماع الموسيقى: كتطبيق (Anchor)، وتطبيق (Apple Music)، وتطبيق (BlackPlayer) وغيرها من التطبيقات الخاصة بتشغيل الأغاني والاستماع إليها.

تطبيقات الصور: كتطبيق (Adobe Photoshop Express)، وتطبيق (Flickr)، وتطبيق (Google Photos)، وتطبيق (Snapseed).

تطبيقات الحماية: كتطبيق (Bitdefender Mobile Security & Antivirus)، وتطبيق (Kaspersky Mobile Antivirus)، وتطبيق (NordVPN).

تطبيقات التسوُق الإلكتروني: كتطبيق (Amazon Shopping)، وتطبيق (Google Opinion Rewards).

تطبيقات السفر والترحال : كتطبيق (Airbnb)، وتطبيق (Citymapper)، وتطبيق (Google Maps).

تنزيل برامج اندرويد سامسونج 2017

برامج اندرويد للموبايل السامسونج من افضل البرامج التي يمكنكم تحميلها واستخدامها علي الهاتف الجوال الموبايل يمكنكم الان من موسوعة تطبيقات اندرويد الشهير والرائعة دائما في مجال التطبيقات والبرامج المتخصصة للاندرويد تحميل برامج موبايل سامسونج جلاكسى اندرويد مجانا download programs Mobile Samsung وهي برامج متعددة ومختلفة عن بعضها ولها العديد من الاستخدامات اللازمة للموبايل السامسونج حيث يمكنكم تحميل برامج للموبايل السامسونج مجانا وبكل سهولة هي البرامج والتطبيقات المميزة فضلا عنان هذه البرامج تصلح لجميع انواع الموبايل السامسونج ومن اهم هذه الانواع هي :- تحميل برامج للموبايل السامسونج مجانا – تحميل برامج للموبايل مجانا – تحميل برامج موبايل سامسونج duos – برامج موبايل سامسونج s3 – برامج موبايل سامسونج جراند 2 – تحميل برامج للموبايل السامسونج التاتش – تحميل برامج الهاتف النقال سامسونج مجانا – برامج موبايل سامسونج اندرويد – تنزيل تطبيقات سامسونج دوس – تحميل برنامج سوق play سامسونج مجانا – تنزيل برامج سامسونج مجانا s3 – برامج موبايل سامسونج جراند – تحميل برامج للموبايل السامسونج التاتش – تحميل برامج للموبايل السامسونج مجانا – تحميل برامج للموبايل مجانا – برامج موبايل سامسونج اندرويد – تنزيل تطبيقات موبايل – تحميل برنامج اندرويد لجوال سامسونج – برامج اندرويد سامسونج 2017 – برامج اندرويد سامسونج 2018 – برامج اندرويد سامسونج 2019 – برامج اندرويد سامسونج 2020 وهي انواع مشهورة جدا في عالم الموبايل السامسونج الشهير .

تطبيقات الموبايل

تطبيقات الجوال
تطبيقات الجوال هو جزء برمجي يحتوي على كل اجزاء الموقع يتم رفعة على سوق جوجل ويقوم الزوار بتحميلة وتسطيبة على اجهزتهم المحمولة وبالتالي يستطيع الزوار التعامل مع الموقع من خلال اجهزة المحمول الخاصة بهم فكلما فتح الزائر جهازة المحمول امكنة ذلك من التفاعل مع الموقع بسهولة مع العلم ان 75% من الزوار يأتون من الاجهزة المحمول و25% فقط من اجهزة الكمبيوتر

بحث عن تطبيقات

سوف تعثر على بعض التطبيقات على “الشاشات الرئيسية”، وستجد أيضًا كل تطبيقاتك في “جميع التطبيقات”. يمكنك فتح التطبيقات والتبديل بينها والاطّلاع على تطبيقين في آنٍ واحد.

ملاحظة مهمة: أنت تستخدم إصدارًا مخصّصًا من Android. إذا لم تستفد من هذه الخطوات، يمكنك مراجعة الشركة المصنّعة لجهازك.

أهم التطبيقات للأندرويد

1- Face Changer
يستخدم لتغيير صورتك بصورة مرحة أو مهرجة حيث يمكنك من تغيير الفم والأنف والعين مع التشوية على ملامح الوجه، كما يمكنك إضافة نص على الصورة في شكل مميز وجذاب .

2 – Adobe Photoshop Fix 2019
هو أحدث تطبيق فوتوشوب على الهاتف الاندرويد ويحتوي على الكثير من المزايا الجديدة بسبب الاضافات الجديدة على التطبيق ويعد من أفضل تطبيقات التصميم . و يقوم هذا التطبيق بتعديل الصور بسهولة جداً ويحتوي على عدد كبير من المؤثرات المختلفة .

يمكنك أيضا قراءة شرح كامل ومبسط للتطبيق شرح تطبيق Adobe Photoshop Fix المجانى لهواتف الأندرويد والايفون

3- Apps Free
هو تطبيق يوفر لك التطبيقات الحديثة التي كانت مدفوعة ثم أصبحت مجانية، يهدف التطبيق إلى حصولك على التطبيقات المجانية وحصول التطبيقات المدفوعة عليك بسهولة .

4- VLC Media
يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المهمة في قراءة الوسائط وملفات الميديا المختلفة بالإضافة إلى ذلك فهو يمكنك من قراءة الترجمة على الأفلام بشكل منفصل، ومن خلال الإعدادات المخصصة للتطبيق يمكنك من مشاهدة الفيديو الذي تريده بطريقتك الخاصة.

5- Woze
أفضل تطبيق اندرويد فى 2019 في إيجاد الأماكن وتعقبها وذلك عن طريق استخدام GPS كما يعتمد على كثير من التقنيات التي توجهك للطريق الصحيح والأسهل . ويعطيك معلومات عن الطرق المزدحمة والأقل زحاما، ويتوفر التطبيق بعدة لغات مختلفة وقانون السير لكل بلد . فهو يعتبر أفضل بديل لقوقل ماب .

6- Airbnb
تطبيق مهم لمشاركة الرحلات والتجارب مع الاطلاع على رحلات الآخرين وتجاربهم، يتوفر التطبيق على Events يمكنك المشاركة فيها واختيار الأحداث القريبة منك، كما يمكنك من خلال التطبيق حجز غرفة بالفندق أو اختيار من بين الفنادق والأماكن المختلفة للحصول على مبيت.

7- Fing
واحد من اكثر التطبيقات المهمه التى يجب ان تثبتها على جهازك الاندرويد حيث يساعدك على التحكم في شبكات الواي فاي الموجودة في جهازك حيث يعطيك معلومات كاملة عن شبكة الواي فاي ومعرفة حجم سرعتها ومعرفه من يسرقها ومن متصل بالشبكه ، كما يظهر التطبيق كلمات السر الخاص بالواي فاي .

8- Microsoft Office Lens
من أفضل التطبيقات التي توفر لك تحويل الملفات والصور إلى ملفات pdf وتعطيها شكل متقن وساحر في شكل أقرب للأوراق الأصلية . يمكن الحصول عليه أيضا من متجر تطبيقات جوجل من هنا

9- Color Dict
تطبيق أشبه بالقاموس فهو يساعد على ترجمة الكلمات والنصوص ويستخدم العديد من اللغات المختلفة، ويعد من أفضل تطبيقات الأندرويد في 2019 التي تستخدم في حالة الأوفلاين .

10 – FilesGo
يعمل هذا التطبيق على تهيئة مساحة الجهاز الداخلية عن طريق حذف الملفات التى تكرر وتنظيف الجهاز من الملفات والتطبيقات التي لا تستخدمها منذ فترة طويلة .

خدمات سامسونج

ما المنتج الذي تملكه؟

هاتف ذكي، أم كمبيوتر لوحي أم جهاز قابل للارتداء
يمكن أن تساعدك مواقع خدمة سامسونج لصيانة هاتفك الذكي، جهازك اللوحي، أو الاجهزة القابلة للارتداء من الكسر بالشاشة او نقل البيانات. تفضل بزيارة أقرب موقع خدمة من سامسونج أو اتصل بنا اليوم.

تلفزيون مقاس 32 بوصة أو أصغر
إذا كان لديك أحد تلفزيوناتنا الصغيرة، فإن أسرع طريقة نساعدك بها هي أن تتفضل بزيارة أحد مراكز الدعم المعتمدة لدينا

منتجات أخرى
بالنسبة إلى أي منتجات أخرى، يرجى الاتصال بنا وسنكون قادرين علي تقديم المشورة لكم مع حلول أضافية.

تحديث سامسونج S2

ضمن التحديثات الاخيرة لرومات Lineage OS التي شملت نسخة الاندرويد اوريو 8.0 فجائت القائمة بعدد هائل من الهواتف التي ستحصل على النظام الاخير بشكل معدل وشملت بعض اجهزة سامسونج جلاكسي من ضمنها S2 الذي ما زال يفتقر لخدمات الشركة الام لكن مع توفر الرومات المطبوخة ستساعد مستخدمين هذه الهواتف الحصول على اخر التحديثات والبرمجيات بشكل سهل وسريع.

مفهوم تطبيقات الموبايل

إمكانية الوصول لعدد أكبر من العملاء
إمكانية إفساح الدخول إلى أسواق جديدة
إمكانية تطوير التطبيق وفقاً لميزانية العميل
انخفاض تكلفة التسويق والدعاية والإعلان للمنتجات
زيادة الربحية والعائد
سهولة عرض المنتجات واستقبال الآراء
إمكانيات تسويقية وإعلانية غير محدودة
زيادة التفاعل مع العلامات التجارية
تدعيم وتعزيز الموثوقية في العلامات التجارية
إمكانية متابعة ردود أفعال و تقييمات العملاء لتحسين الأداء
إتاحة العلامة التجارية على مدار الساعة ومن أي مكان
للاستفادة من كل ما سبق من اهمية تطبيقات الجوال مزاياه، لا يتوقف الأمر على مدى قوة فكرتك أو حماسك لتطوير وإطلاق التطبيق، بل يعتمد في الأساس على مرحلة تطويره ومن سيقوم بالعمل عليه. لذا يجب عليك عند اختيار مطور لتنفيذ المهمة أن تراعي عدداً من النقاط الهامة:
قم بالاطلاع على أكبر عدد ممكن من التطبيقات المتداولة ودراسة خصائصها.
أعقد جلسات مطولة مع المطور للتأكد من أنه قد صار ملماً بالتفاصيل الدقيقة لنشاطك الذي ستقوم بعمل التطبيق من أجله لأن ذلك سينعكس على المنتج النهائي وطبيعة التطبيق.
قم بعمل أكثر من نسخة للتصميم وقارن بينها واختر الأفضل والأكثر قبولاً بين المستخدمين.
ضع في حسبانك ما قد يطرأ على التصميم لاحقاً من تغييرات أو تحسين وتطوير.
احرص على تجربة كل خصائص التطبيق قبل إطلاقه ومعالجة ما يظهر فيه من مشكلات.

 

 

 

 

السابق
فوائد خل اتفاح
التالي
كيف يحافظ النوم على صحة الأطفال

اترك تعليقاً