حيوانات

تعرف على وحيد القرن

معلومات عن وحيد القرن

وحيد القرن الأسود

وحيد القرن الأسود هو حيوان ثدي من فصيلة الكركدنيات ومن طائفة الثديات يعيش في جنوب أفريقيا. يبلغ طول رأسه وجسمه حوالي 4 أمتار وارتفاع كتفه يبلغ 180 سنتمتر ويزن حوالي 3500 كلغ تقريباً. يألف المناطق المزروعة بالشجيرات والأراضي الجرداء والمناطق الحرجية المكشوفة ويتمتع بحاستي شم وسمع قويتين ونظر ضعيف.

وحيد القرن الجاوي

وَحِيدُ القَرنِ الجَاوِيِّ أو الكَرَكَدَن الجَاوِيِّ أو الخِرتِيتِ الجَاوِيِّ، المعروف أيضًا باسم وَحِيدُ القَرنِ السُوندِيِّ أو الكَرَكَدَن الأَصغَر وَحِيدُ القَرنِ، هو نوعٌ فائقُ النُدرة من فصيلة الكركدنيَّات، وأحد الأنواع الخمسة الباقية من وحيدة القرن.

اسم وحيد القرن

وحيد القرن السُّومطري أو الكركدنّ السومطري هو وحيد قرن وأحد الأنواع الخمس الباقية من فصيلة الكركدنيات، والنوع الوحيد الباقي من جنس دايسروهينوس.

وحيد القرن الأبيض الشمالي

وحيد القرن الأبيض الشمالي هو أحد نوعين من وحيد القرن الأبيض. كان يتواجد مسبقاً في عدة دول في وسط وشرق أفريقيا جنوبي الصحراء الكبرى، وهو مدرج على قائمة الحيوانات المعرضة للخطر للغاية. هذه السلالة من الحيوانات الراعية في الأراضي العشبية والسافانا. بدءاً من شهر كانون الأول بقي من هذه السلالة خمسة حيوانات فقط.

وحيد القرن بالانجليزي

Rhino

حصان وحيد القرن

أحادي القرن هو كائن خرافي على هيئة حصان خرافي أبيض اللون ذو قرن واحد، ذُكر في الأساطير الإغريقية واتُخذ كشعار لنبلاء العصور الوسطى في أوروبا.

وحيد القرن فطحل

وحيد القرن فطحل العرب مكونة من 5 حروف حل لغز 5 فطحل
وحيد القرن فطحل العرب مكونة من 5 حروف
وحيد القرن فطحل العرب

السابق
فوائد زيت بذر الكتان
التالي
تعرف على حيوان الوعل

اترك تعليقاً