صحة عامة

تفاصيل جوينت ايس .. jointace

تفاصيل جوينت ايس .. jointace

إن صحة العظام والمفاصل هي جزء من صحة الجسم ككل ، لذلك فإننا مع التقدم في العمر ومع نقص الفيتامينات والمعادن العناصر الغذائية الأساسية في الجسم نلاحظ حدوث تدهور كبير في صحة العظام والمفاصل ، ولذلك فإن الإنسان عند التقدم في العمر يحتاج لتناول بعض المكملات الغذائية لتعويض نقص بعض المواد الطبيعية من الجسم وبالتالي الحفاظ على العظام والمفاصل صحية .

ومن بين المكملات الغذائية التي تستخدم لعلاج مشكلة خشونة وتآكل المفاصل جوينت آيس وهو مكمل كولاجين وحمض الفوليك ، ومجموعة من الفيتامينات والمعادن الأخرى الضرورية للحفاظ على صحة العظام والمفاصل وأيضًا تنظيم عمليات الجسم المختلفة والحفاظ على صحة البشرة والشعر وأيضًا .

هل حبوب جوينت آيس تزيد الوزن

جرينت ايس تحتوى على الكولاجين الذى ينقص الوزن لا يزيده ولكن الكولاجين يزيد من الكتل العضليه للجسم باعتباره بروتين ويستخدم فى نفخ الشفتين والخدود

جوينت للمفاصل

  • يستخدم في علاج خشونة المفاصل .
  • علاج تآكل المفاصل .
  • يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الهامة لصحة العظام .
  • يحسن من امتصاص الجسم للفيتامينات .
  • يساعد على تكوين البروتينات التي تحافظ على مرونة الغضاريف .
  • يعمل على إنتاج الكولاجين الهام لتقوية العظام .

جوينت آيس كوندروتين

جوينت آيس كوندروتين 60 قرص

وصف المنتج:

أقراص جوينت آيس بالكوندروتين والجلوكوزامين، تركيبة قوية غنية بالكوندروتين والجلوكوزامين وخلاصة الزنجبيل، تحتوي كذلك على فيتامين جـ وهـ ود من أجل الحفاظ على صحة العظام وقوتها.يتم تناول قرصين يوميًا مع الوجبة الرئيسية، ابلعه مع كوب من الماء أو مشروب بارد.كغيره من المكملات الغذائية، يرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام إذا كنت تحت متابعة طبية أو خلال الحمل أو الرضاعة أو إذا كنت تعاني من حساسية غذائية، لا تستخدم هذا الدواء إذا كانت لديك حساسية من السمك أو المحار، يجب على مرضى السكري والأشخاص الذين يستخدمون أدوية مسيلة للدم (مثل الوارفارين) استشارة الطبيب قبل استخدام هذا المنتج.كبريتات الجلوكوزامين، كبريتات الكوندروتين.

Jointace with Chondroitin Glucosamine علاج

كبريتات غلوكوزومين (Glucosamine sulfate) يستعمل لعلاج أعراض الفُصَالٌ العَظْمِيّ (Osteoarthritis). يمكن للعلاج الأولي بكبريتات الغلوكوزمين، مع بداية مراحل المرض الأولى، أن يحمي الغضروف في المفاصل، يخفف الأوجاع، يؤدي إلى تحسن في الأداء وجودة الحياة.

يكون المستحضر على شكل مسحوق يدمج المادة الفعالة، كبريتات الغلوكوزمين سوية مع ايونات الصوديوم فتشكل معا الملح، الذي يساعد على منح المستحضر ثباتاً أفضل، يسمح بإيصال المادة الفعالة إلى المفاصل بتركيز عالِ.

يتجاوب أرثريل مع معايير التسجيل في العديد من دول أوروبا وقد أثبت نجاعة وأماناً في الأبحاث الإكلينيكية. لذلك يعتبر الغلوكوزمين الوحيد المسجل كدواء لوصفة طبية، ذلك أن بقية منتجات الغلوكوزمين المتعارف عليها مسجلة على أنها إضافات غذائية، بدون وصفة طبية.

من المقبول استعمال كبريتات الغلوكوزمين مع أدوية من عائلة مضادات الالتهاب غير الستيرويدية (NSAID)، خاصة خلال الأسبوعين الأولين من العلاج.

من جربت حبوب جوينت ايس

تجاربكم مع حبوب جوينت ايس، كنت أعاني من آلام في مفصل الركبة تمنعني من ثنيها وفردها بشكل طبيعي، وقمت بتجربة كافة الطرق التقليدية في علاجها ولكن لم يزول الألم، إلى أن قمت بتجربة حبوب جوينت ايس التي تسهم في معالجة خشونة المفاصل، وتمكنت بعدها من الحركة بصورة طبيعية واختفى الألم تماما، وذلك لأنه يعمل على تحديد الأنسجة الضامة بالجسم ويحدد مركز الإصابة بها ويعالجها بشكل سريع، ويجعل العظام أقوى، كما يغنيكي أيضا عن اللجوء للعمليات الجراحية التي تعتبر مصدر قلق وخوف للمريض عند اتخاذ قرار إجرائها.

سعر دواء جوينت ايس في السعودية

تتوفر الأقراص بجميع الصيدليات الكبرى و مختلف الأسواق، واحرصي على قراءة غلاف العبوة للتأكد من عدم انتهاء صلاحيته، و تحتوي العبوة على60 قرص بقيمة 54.6 ريال سعودي، لذا احرصي على طلبها وتخلصي من جميه آلام المفاصل.

السابق
فوائد حبوب ” زهرة الربيع المسائية ” ومكوناتها
التالي
معلومات عن جوينت كير بلس ” joint care plus “

اترك تعليقاً