الحياة والمجتمع

جميع شخصيات بوكو نو هيرو

جميع شخصيات بوكو نو هيرو

يعتبر Izuku Midoriya هو الشخصية الأساسية في My Hero Academia الذي ولد ولم يكن لديه أي نوع من القوى في العالم ، على الرغم من أنه كان يوجد 80 في المئة من البشر يمتلكون قدرات تسمى باسم Quirks ، إلا أن هذا الشي لم يوقفه عن محاولاته إلى أن يصبح بطل وبالفعل لقد تم اعطائه في وقت من الأوقات البطل رقم 1 ، وبعد أن تمكن من أن يثبت نفسه عندما تم دخوله في مدرسة بطولية تكن مشهورة ومعروفة ، يسعى إلى أن يكون بطل قوي ودليل على السلام .

Ochako Uraraka المعروف بـ Uravity

يكن هو أيضا بطلا من الأبطال المشاركين في التدريب ، ويعد هو واحدا من أقرب الأصدقاء إلى البطل Izuku Midoriya ، كما أن هذا البطل يكن لديه كافة الصلاحيات لتجعله أكثر جاذبية ، تفعل ما بوسعها لتصبح تخطط بطل من أجل أن يتمتع والديها بحياة ذات رفاهية  .

كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou

يكن كاتسوكي طالبا في UA يتدرب لكي يسير بطلا محترف وخارق ،كما أنه يطلق عليه Quirk له انفجار ويقوم Quirk باستخدام عزيمته وقوته ، يعمل جاهدا من اجل صنع الانفجارات ويعرف بأنه شخص شديد التهور ، ويأمل أن يكون أفضل بطل ولكنه لم يحب Izuku وشديد الكره لها .

شوتو تودوروكي

هذا البطل Shouto Todoroki يكن طالبا في تدريب Yuuei ليصبح بطلا من ابطالها ، ويطلق عليه نصف ونصف أي أن النصف الأيمن من جسمه يكن مسيطرا في الجليد الذي ورثه من والدته والنصف الأيسر في النار الذي ورثة عن والده ،كما أنه دخل في UA بسبب كثير من التوصيات المقدمة [1] .

مومو ياويوروزو

أن مومو تكن طالبة في UA ويذهب لأنها تأمل أن تكون بطلة محترفه جدا، ويطلق عليها ايضا Quirk او Creation ، لأنها تتمكن من أن تفعل كثير من الأشياء من جسدها ولكن غير حية ، نظرا لأنها تكن على دراية بالأجزاء التي استخدمتها تم دخولها مع ثلاثة من الطلاب إلى UA بعد عمل كثير من التوصيات الرسمية ، بالإضافة إلى أنها تعتبر نائب رئيس المجموعة كما أنها اجتهدت كثيرا في الحصول على عبقرية الفكر .

Tsuyu Asui

تظهر شخصية تسويو أسوي في 148 قضية يعد Tsuyu طالب جامعي في كاليفورنيا في أمريكا يريد أن يكن بطل خارق ومميز ، كما أن شخصيته تكن قوية جدا ولها سمات وصفات مثل الضفدع على سبيل المثال ، يمكنه أن يقفز لمسافات بعيدة ، وأن يلتصق في الجدران كما أن الضفدع يستطيع أن تمدد لسانها 20 متر ، بالإضافة إلى قدرتها على أن تخرج أمعائها وتفرز سائل سام بعض الشئ ، قام الطلاب بأخذ Froppy في تدريب UA على أنها هي البطلة [2] .

تينيا إيدا

يكن Tenya Ida في 191 قضية كما أن تينيا أيضا يكن طالب في UA يتطلع إلى أن يصير من الأبطال الخارقين والمحترفين ، كما إرادته عائلته أن يكون يسمى ايضا Quirk يستطيع هذا البطل أن يركض بسرعة كبيرة جدا ويقوم بصد نفسه إلى المقدمة بطريقة مباشرة وسريعة ، ويعد “تينيا إيدا” مديرا للحلقة الأولى بالإضافة إلى أنه بطل من الأبطال المشاركين الأساسين في My Hero Academia [.

Eijirou Kirishima

إن البطل Eijirou يكن طالبا في UA.حلمه البطولة ويدعى Quirk له Hardening ، يقوم بعمل كثير من الأشياء كالقيام بتصلب أي ناحية من جسمه إلى مستويات خارقة وقد قام باختيار red Riot على أساس أنها البطلة .

الحاضر ميكروفون Hizashi Yamada

كان الحاضر ميكروفون في 51 قضية ، يسمى أيضا الحاضر ميكروفون باسم Hizashi Yamada ، ويسمي بطل الحاضر Mic Mic  هو بطل من الأبطال ذات الاحترافية وفي نفس الوقت كان يعمل معلم في UA ، كما أن شجاعته وقوته تساعده على أن يقوم يضخم صوته ليخرج منه أصوات عالية وغريبة وتربى مع Eraserhead وكان بعملية الفئة نفسها .

دابي

كان دابي مشاركا في 41 قضية ويقال عن دابي أنه شرير ، قام بالاشتراك مع مجموعة من الأشرار لكي يستطيع أن يصل إلى إرادة البطل القاتل من أجل أن يقضي على كل الأبطال الكاذبة .

كيريشيما

تعد هذه الشخصية من الشخصيات التي قام الكثير بالاستهزاء بها ، ولكن بالعكس هو يكن شخصية مثيرة للاهتمام والجدل ، وهو في حاجة إلى بعض من الوقت ليظهر على تلك الشاشة من أجل أن تقوى وتثبت شخصيته ، كما أنه يتسم بالرجولة كما يقال عنه أن شخصيته تكن من الشخصيات صاحبة الإلهام والفكر .

ياغي توشينوري

لقد تم دخوله في 186 قضية يعتبر “ياغي توشينوري” بطل متميز ويلقب بأنه الرقم الأول في العالم بأكمله ، كما أنه يشتهر بكونه رمز للسلام وهو يكون في بعض الأحيان يكن غريب الأطوار ويطلق عليه One-For-All ، وهذا الشيء يزيد من قوة تحمله الضرب .

لقد قام بالحصول على هذا النوع من الرياضات من البطل في الماضي الذي يطلق عليه اسم “نانا شيمورا” ، وعندما تم الانتصار على أن هزم All Might All-For-One وتمكن من التقاعد ، فإن هذا الغريب ذهب إلى Izuku Midoriya من أجل أن يقوم بمساعدته ليتمكن من الوصول إلى أن يكون أفضل وأحسن بطل على مستوى العالم

شوتو أيزاوا

يطلق على هذا البطل لقب ممحاة أو Eraserhead ، هو يكون بطلا ذا كفاءة عالية ومحترفة وأيضا يعمل كمعلم في UA ، حيث انها تكن مدرسة لكل شخص أن يكون بطل وايضا للأبطال الذين يكون لديهم طموح ، كما أن قوته تساعده على ان يكون بطل ماهر في أن يمحو أو يخفي شخص آخر عندما ينظر إلى هذا الشخص .

سبينر

يكن من تلك الأشخاص المعجبين من قبل Stain Hero Killer هذا الشخص الذي يكن فردا في تلك العصابة بعد أن تمكن من تحقيق الاتصالات من خلال Stain مع المجموعة الأخرى .

مينا أشيدو

تكن “مينا أشيدو” شخصية بطولية في مدرسة UA من أجل أن تكون بطلة خارقة ومحترفة ، كما أن قوتها ومغامرتها تمكنها من أن تفرز مادة من جسمها تسمى بالحمض وهذه الطريقة تكن من أساليبها التي تحب أن تستخدمها ، وهي عبارة عن مجموعة من الافرازات من خلال أقدامها لكي تمكنها من ان تتزلج على الأسطح بكل سهولة ، ويطلق على هذا الإفرازات اسم الحمض كما ذكرنا .

هانتا سيرو

هو يكن أيضا من الطلاب في مدرسة UA من اجل ان يكون من الأبطال البارعين ، مهمته تكن متمثلة في القيام بتوزيع شريط يكن حجمه سميك في ساعديني أنه يكن ذات فائدة في طرق لف وربط الناس أو كثير من الأشياء.

Yuuga Aoyama

لقد تم تواجد Yuuga Aoyama في 58 القضايا يطلق علي اسم Shining Hero: Can’t Stop Twinkling ، وهو يكن طالبا في تلك المدرسة 1- A الثانوية ، يمارس التدريب ليكون بطل خارق ومحترف .

دينكي كاميناري

تكن دينكي كاميناري في عدد من القضايا يصل إلى 108 قضية كما أن دينكي يعد واحدا من الطلاب في مدرسة UA يتدرب لكي يسير من الأبطال الرئيسيين الخارقين ، تتمثل قوته في القيام بإخراج الكهرباء من داخل جسمه مع أنه إذا تم خروج الكثير من هذه الكهرباء ، تتعرض دماغه إلى انتكون دائرية وتظل هكذا لفترة لا تدوم طويلا .

السابق
فوائد و اضرار حقن هرمون الديكا للرجال
التالي
تقوية الشعر باسعمال زيت دوار الشمس

اترك تعليقاً