انترنت وكمبيوتر

حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام

حل مشكلة تعليق الايقون على شعار ابل واصلاح النظام

يبحث العديد من مالكي الهواتف المحمولة عن حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام بسهولة؛ إذ تعدّ هذه المشكلة واحدة من المشاكل التي تتعرّض لها أجهزة الايفون نتيجة لبعض الأخطاء التي تحدث أثناء التشغيل أو غيرها من الأخطاء التي تتعلّق بعمليّات التحديث وغيرها من الأسباب.

مشكلة تعليق الايقون على شعار ابل

تظهر المشكلة السابقة على هواتف ايفون نتيجة للعديد من الأسباب المختلفة، ومنها: وجود خطأ  في نظام الهاتف اثناء بدء التشغيل؛ حيث يقوم النظام بفحص جميع ما يتعلّق ببرمجيّات الهاتف وأجزائه الصلبة عند التشغيل وتظهر هذه المشكلة عندما يحدث خطأ خلال عمليّة الفحص السابقة، كما تظهر هذه المشكلة بسبب بعض المشاكل التي يتعرّض لها النظام خلال عمليّة التحديث.

قد يكون تشغيل بعض إصدارات Beta المنتهية من نظام تشغيل IOS الخاصّ بأجهزة الايفون هو السبب غفي ظهور هذه المشكلة، إضافة إلى ظهور المشكلة ذاتها عندما يتعرّض نظام الحماية إلى بعض محاولات الاختراق، ويمكن حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام من الأخطاء باتّباع العديد من الطرق كما سيأتي.

حل مشكلة تعليق الايقون على شعار ابل واصلاح النظام

يمكن لمالكي هواتف ايفون اتّباع الخطوات الآتية لحلّ مشكلة التعليق السابقة وإصلاح النظام الخاصّ بالهاتف:

  • تشغيل جهاز الحاسوب الذي يحتوي على برنامج iTunes وتوصيل الهاتف بهذا الحاسوب عن طريق وصلة USB.
  • تحديد جهاز الايفون الذي يتعرّض لهذه المشكلة باستخدام جهاز الحاسوب.
  • الانتقال إلى وضع الاسترداد على جهاز الايفون.
  • الضغط على زرّ التحديث عندما تظهر الخيارات الخاصّة بالتحديث أو الاستعادة على شاشة الايفون ليقوم الحاسوب بمحاولة تحديث النظام الخاصّ بهذا الهاتف دون خسارة المعلومات التي تمّ تخزينها عليه.

لا بدّ من اتّباع الخطوات الآتية من أجل الدخول إلى وضع الاسترداد الذي سبق ذكره في الخطوة الثالثة من خطوات حلّ المشكلة السابقة:

  • ايفون 8 والهواتف الأحدث: الضغط على زرّ رفع الصوت مرّة واحدة ثم الضغط على زر خفض الصوت مرّة واحدة ثم الضغط على زرّ التشغيل مع الاستمرار.
  • ايفون 7 وايفون 7 بلس: الاستمرار بالضغط على زرّ التشغيل بالتزامن مع الضغط على زرّ خفض الصوت.
  • ايفون 6 وهواتف ايفون السابقة: الاستمرار بالضغط على زرّ الواجهة الرئيسيّة بالتزامن مع الضغط على الأزرار العلويّة أو الجانبيّة.

تعدّ الطريقة السابقة واحدة من ابرز الطرق التي يمكن اتّباعاها من أجل حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام دون خسارة المعلومات الموجودة في الجهاز، كما أن مشكلة التعليق المذكورة واحدة من المشاكل التي تتعرّض لها أجهزة الايفون لكثير من الأسباب التي ترتبط بنظام الحماية أو نظام التشغيل الخاصّ بالهاتف.

السابق
حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات
التالي
تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

اترك تعليقاً