العناية بالذات

خلطات تبييض اليدين

خلطة تبيض اليدين من اول مرة

خلطة زيت اللوز والزبادي:

عبارة عن علبة صغيرة الحجم من الزبادي تُخلَط مع أربع ملاعق متوسطة من زيت اللوز الحلو أو المر، ونفس الكمية من زيت الزيتون ويُضاف إليها عصير حبة من الليمون، ثم تُخلط سويًا حتى تمتزج، بعد ذلك توضع الخلطة على اليدين ويلبس فوقها قفازان أو كيس بلاستك، وتترك لمدة ساعة ونصف، بعد مرور الوقت تزال القفازات وتغسل اليدان بالماء جيدًا، وتُكرر هذه الوصفة يومياً للوصول إلى نتائج دائمة ومضمونة وأكثر فاعلية تُكرر هذه الوصفة يومياً ، و يُمكن الاحتفاظ بما يزيد من الوصفة بوعاء زجاجي داخل الثلاجة.

خلطة لتبيض اليدين في نصف ساعة

 الطماطم والليمون:

قومي بمزج ثلاث ملاعق من الغليسرين مع عصير حبة ليمون وعصير حبة طماطم.طبقي المزيج على يديك ودلكيها واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء الدافئ. للحصول على نتيجة رائعة كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع .

خلطة لتبيض اليدين مجربة

خلطة الملح وعصير الليمون:

تعتبر هذه الخلطة اافضل وانسب طريقة في مجال تبييض اليدين على اعتبار ان كلّ واحد من هذين المكوّنين قادر على تبييض الجسم بسرعة وسهولة، فكيف اذا تمّ جمعهما معاً؟! انطلاقاً من هنا، قومي بتحضير هذا الخليط المكوّن من الملح وعصير الليمون، وامزجيهما معاً، ثم ضعي الخليط على يديك وارتكيه لبعض الوقت قبل غسله، واحرصي على تكرار هذه الخطوة يوميّاً على مدار اسبوعين، كي تستفيدي من فوائد هذه الخلطة.

خلطة تبييض اليدين والرجلين بياض الثلج

 العسل :

طبقي العسل على اليدين والرجلين واتركيه على جسمك لحوالي العشر دقائق قبل غسله جيّداً وستتخلصين سريعاً من مشكلة الاسوداد خصوصاً عند تكرار هذه الخطوة أكثر من مرّة في الاسبوع.

لبن الزبادي:

اليك ايضاً هذه الخلطة المفيدة جدّاً على صعيد تفتيح وتبييض اليدين والقدمين ويمكنك اضافة العسل اليها لنتائج فعّالة أكثر، وكلّ ما عليك فعله هو وضع لبن الزبادي مع العسل على مناطق الاسوداد وتركها لعشرين دقيقة قبل غسلها.

خلطة لتبيض اليدين وشدها

خلطة دقيق الارز وماء الورد:

في وعاء اخلطي ملعقتين كبيرتين من دقيق الارز ونصف ملعقة كبيرة من بودرة جوز الهند وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من حليب البودرة . بعد ذلك ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً ثم قومي بغسله بالمياه الباردة.

خلطة تبييض اليدين بالجليسوليد

كريم جليسوليد مع الليمون:

اخلطي علبة من كريم جليسوليد مع بضعة قطرات من عصير الليمون حتى تتمكني من تحضير حلطة كريم جليسوليد مع الليمون. ثم دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية لبضع دقائق ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر لتستعيدي اشراقة وجهك وجماله. كرري هذه الخلطة مرتين في اليوم.

خلطة لتبيض اليدين والرجلين

تلاحظ العديد من النساء أن منطقة اليدين تكون بلون أغمق من باقي الجسم، ويعود هذا الأمر إلى زيادة انتاج الميلانين والتعرض الزائد لأشعة الشمس ، لتبدأ رحلة البحث عن وصفات تساعد في تبييض اليدين وتنعيمهما!

إليك هذه الوصفة الرائعة

جيل الأوليفرا :

 

يحتوي هذا الجيل على مركب أنثراكينون Anthraquinone المعروف في قدرته على تبييض اليدين والبشرة عن طريق إزالة الطبقة الخارجية للجلد.
كيفية استخدام الألوفيرا:
1- قومي باستخراج جيل الألوفيرا من ثم دهنه على اليدين والقدمين
2- بالإمكان تركه الوقت الذي ترغبين فيه قبل غسله.

خلطة لتبيض اليدين والرجلين في أسبوع

خلطة عرق السوس والحليب :
  1. مزج 4 ملاعق كبيرة من مسحوق عرق السوس إلى ربع كوب من الحليب البارد.
  2. تطبيق الخليط على اليدين والساقين باستخدام فرشاة مسطحة.
  3. يترك إلى أن يجف طبيعيا.
  4. إزالة الخليط بستعمل قطنة رطبة بالماء البارد.
  5. تطبيق هذه العملية قبل الاستحمام.

 

 

السابق
دواء (ب ١٢ ديبتو-دوتوكميديكا) – (B12 Depot-Rotexmedica)
التالي
دواء ابلنزين – aplenzin

اترك تعليقاً