البنوك

رقم خدمة عملاء بنك الاسكان والتعمير والخدمات التي يقدمها البنك للعملاء

رقم خدمة عملاء بنك الاسكان والتعمير نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا حيث أن  هناك كثير من المؤسسات والمصالح التي تعمل على خدمة المواطنين ويتم التعامل بينها وبين المواطن بطريقة مباشرة لذلك يحتاج جميع المواطنين إلى أرقام خدمة عملاء لتلك المصالح سواء كانت مصالح حكومية أو مصالح عامة من أجل تسهيل الاجراءات التي يقوم بها المواطنون والاستفسار عن طريق الهاتف بدلا من الذهاب إلى المكان نفسه مما يوفر الوقت والمجهود.

رقم خدمة عملاء بنك الاسكان والتعمير

يعتبر بنك الإسكان والتعمير هو أحد البنوك المصرية الموجودة من أجل تقديم الخدمات للمواطنين المصريين،  وقد ترك بنك التعمير والإسكان بصمة كبيرة جدا في تاريخ مصر نظرا للكثير من المميزات التي يقدمها،  وقد تأسس بنك الإسكان والتعمير في عام 1979 ميلادي داخل محافظة القاهرة،  وأخذ في التطوير والتوسيع بالتدريج على مدار سنوات كثيرة متتالية وأخذ يضم عدد كبير جدا من العملاء الذين تزداد أعدادهم يوما بعد يوم.

وتسهيلا على المواطنين تم فتح الكثير من الفروع التي تتبع بنك الإسكان والتعمير في المناطق المختلفة من أجل أن يكون هناك توسيع في النشاط الذي يقوم به البنك وأيضا تم وضع أرقام خاصة لجميع البنوك الموجودة في كل فروع الجمهورية وتخصيص أرقام خدمة عملاء من أجل التواصل مع كل العملاء ووضع أكثر من رقم تليفون ورقم فاكس وعنوان جميع الفروع لبنك الإسكان والتعمير في كل محافظات الجمهورية.

مميزات بنك الإسكان والتعمير

  • قام بنك الإسكان والتعمير بمساعدة الكثير من المواطنين في مختلف المجالات وأيضا قام بتخفيف مشكلة الإسكان الموجودة والتي كانت تزداد يوما بعد يوم من خلال إقامة المشروعات السكنية والوحدات المناسبة لكل فئات الشعب المصري والتي ساهمت كثيرا في تخفيف مشكلة الزيادة السكانية الموجودة.
  • لقد ساعد بنك الإسكان والتعمير في الموازنة بين عمليتي العرض والطلب الخاصة بالوحدات السكنية و المتعلقة بزيادة عدد السكان الموجودين في السوق المصري بشكل كبير جدا وملحوظ على فترات زمنية طويلة حيث أن هذه المشكلة أحدثت اضطرابات كثيرة في مستوى الحالة الاقتصادية لمصر فى تلك الفترة .
  • لقد ساهم بنك الإسكان والتعمير المصري في نهضة الاقتصاد بدرجة كبيرة جدا وملحوظة حيث بلغ رأس مال البنك في الفترات الأخيرة إلى ما يقرب من مليار و 265 مليون جنيه و تزداد نسبة رأس المال مع مرور الوقت مما يدل على ارتفاع مستوى الربح بمرور الوقت.
  • تم من خلال بنك الإسكان والتعمير التحالف بين الكثير من الهيئات الاقتصادية الكبيرة الموجودة في الدولة والهيئة المالية الكبرى أيضا من أجل خدمة المجتمع المصري بالكامل مثل : هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهيئة الأوقاف المصرية وشركة مصر لتأمينات الحياة وشركة مصر للتأمين وصندوق تمويل المشروعات الخاص بالمساكن في بنك الإسكان والتعمير، وكل هذا أثر تأثيرا قويا على نهضة الحركة الاقتصادية في مصر بشكل عام.

أرقام خدمه عملاء بنك الإسكان والتعمير

قامت إدارة بنك الإسكان والتعمير بتوفير قسم خاص بخدمة العملاء عن طريق الهاتف المحمول من أجل سهولة التواصل مع عملاء البنك في أي وقت وفي جميع الفروع الخاصة بالبنك في جميع أنحاء الجمهورية من أجل الرد على استفسارات العملاء فهو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم  من أجل خدمة الناس دائما وتسهيلا عليهم للوصول إلى إدارة البنك دون ضياع الوقت والمجهود للذهاب إلي مقر البنك .

الأرقام الخاصة بخدمة عملاء بنك الإسكان والتعمير:

19995

27359504-02

27361826-02

27356197-02

رقم الفاكس الخاص ببنك الإسكان والتعمير:

27357807 +27361458

 رقم الخط الساخن الخاص ببنك الإسكان والتعمير:

19995

السابق
نقص هرمون البروجسترون
التالي
شروط التسجيل في برنامج ريف 1442

اترك تعليقاً