رياضة

سبب وفاة عبدالله الشريدة الاعب السعودي

عبد الله الشريدة هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، وكان يلعب في الفريق السعودي لكرة القدم ويمثل المملكة العربية السعودية بكرة القدم، وكان يلعب في المركز للدفاع ، وهو يعتبر لاعب قوي وفعال في الملعب السعودي ، حيث فاز في العديد من المباريات حول العالم، حيث اصيب بالعديد من الامراض ، مما اسفر عن تدهور حالته الصحية، لذالك تم الاعتزله عن كرة القدم في عام 2005م.

وفاة الاعب عبد الله الشريدة

كشفت الصحف عن مصدر وفاة الاعب السعودي عبد الله الشريدة ، المدافع للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم، وايضاً لنادي القادسية والهلال السابق، وذالك بسبب الازمة القلبية التي تعرض لها الشريدة .

وكانت ذالك بعد ان انتهى من صلاة المغرب يوم الاثنين السابق، حيث تم نقله الى المشفى، وبعد ذالك وضع في العناية المشددة، مما اسفر عن وفاته بعد القليل من نقله للعناية المركزة.

مشوار عبد الله الشريدة الرياضي

بدأ عبد الله الشريدة مشواره الرياضي مع منتخب القادسية، وذالك في عام 1988، الى1995، وبعد ذالك انتقل الاعب عبد الله الشريدة الى فريق الهلال عام 1995، حيث مثل الفريق لمدة طويلة بلغت العشر سنوات.

وبعد ذالك تم نقل الاعب عبد الله الشريدة الى الخليج، حيث شارك موسم واحد فقط، حيث لعب الشريدة مع المنتخب السعودي اتنى عشر مبارة دولية.

حيث ودع الاعب عبد الله الشريدة المولودة في عام 2005، حيث اقيم له حفل اعتزال، واشتهر الاعب بإخلاصه في الملعب، حيث تحدث اخر مقولاته عن الكرة وهي تهنئة نادي الهلال باتخاذ صدارة الجدول للترتيب الدوري بعد ان فاز على الاتفاق يوم السبت الماضي.

تشييع جثمان الراحل عبد الله الشريدة

قد اعلن النادي الاهلى عن تشييع جثمان الاعب عبد الله الشريدة والتي اقيمت بعد صلاة العصر مباشرة يوم الثلاثاء السابق، في مسجد الفرقان في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.

حيث حضر الجنازة العديد من الاعبين من الوسط الرياضي، وانتشر خبر وفاة الاعب عبد الله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت ردة فعل الجمهور غير طبيعية.

وكان قد انتهى من عدة مباريات حول الدوري السعودي قبل اعتزالة بفترة بسيطة، حيث كان له دور فعال حول كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وكان من المهتمين في نطاق الملاعب السعودية، قد رحل الاعب عبد الله الشريدة من دار الحق الى دار الاخرة، رحمه الله واسكنه في فسيح جناته، دمتم بكل خير.

السابق
تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا ملعب الجوهرة اليوم
التالي
عدد بطولات نادي التعاون السعودي

اترك تعليقاً