صور

صور وافكار تصميم مطبخ 3*3 ومطبخ 2*3 صغير

صور وافكار تصميم مطبخ 3*3 ومطبخ 2*3 صغير

تمثل مساحات المطابخ الصغيرة مشكلة لدى البعض ، حيث تنتابهم الحيرة في اختيار التصميم مع التقيد بمساحة المكان والذي لا يحتاج سوى قليل من الذكاء والابتكار في الأفكار لاستغلال المساحة المتاحة بأكبر قدر ممكن مع الاحتفاظ باللمسة الجمالية ، يختلف تصميم المساحة الصغيرة ما بين الشكل المستطيل والتي قد تتراوح 2*3 والتي تتيح كثير من الأفكار الناجحة لتصميم مطبخ على هيئة حرف U ، حيث يتم وضع خزانات المطبخ محازاة الحوائط جميعها ، أو اختيار أحد الحوائط فقط لوضع أثاث المطبخ في جهة واحدة وترك مساحة معقولة لحرية الحركة وأو وضع طاولة صغيرة لتناول الطعام ، أما المطابخ المربعة الصغيرة بمساحة 3*3 تتمتع بأفكار عملية متنوعة يمكن اختيار الأفضل تبعا للذوق وديكور أثاث المطبخ لاستغلال ثلاث حوائط محاطة بالأثاث ، أو تركها مفتوحة لاستغلالها بالشكل الذي يخدم ربة المنزل أثناء العمل بالمطبخ وتوفير الراحة والأمان .

 

الأسود والخشب : تصميم مميز فخم لديكور المطبخ المربع بمساحة 3*3 الصغيرة ، حيث تم توزيع خزانات المطبخ بطريقة أنيقة وعملية لتبدو القطعة العلوية بعرض الحائط لتلة رخامة تحتوي خزانات سفلية بثلاثة أضلاع مفتوحة ، يقابلها في الجهة الأخرى خزانات رأسية بطول الحائط توفر المساحة المحدودة في المكان ، لعبت الألوان دورا رائعا في تناسق وجمال الديكور حيث تناسبت الألوان الخشبية الطبيعية مع فخامة الأسود والأبيض .

الأسود والخشبي

المطبخ الأزرق : لون جذاب مع فكرة مميزة للمطابخ الصغيرة 3*3 المفتوحة ، والتي تم استغلال المساحة المتاحة على هيئة حرف U بالكامل ، وترك الجهة الرابعة مفتوحة للإحساس بمزيد من المساحة وحرية الحركة .

Blue Kitchen

المطبخ البني : لون رائع لامع تألق مع لمسات الاستيل الأنيقة ، المطبخ المربع 3*3 تم تثبيت الخزانات فيه مع أجهزة المطبخ في الحوائط الثلاثة مع الاستغناء عن باب المطبخ ليبدو المكان أكبر مساحة .

المطبخ البني

التصميم المربع : جاء بفكرة جديدة لاستغلال زاويتين من زوايا المطبخ فقط لوضع أثاث المطبخ الخشبي باللون البني الروستيك الثري ، واطلاق الحرية لباقي الجدران ليس إلا طاولة في المنتصف لتناول الطعام ، مع اختيار رائع لسيراميك المطبخ باللونين الأبيض والأسود .

Square Design

التصميم المودرن : ديكور أنيق للمطابخ المستطيلة 2*3 والتي عكست جمال المطبخ الاستيل بألوان الهادئة الراقية ، لتبدو الخزانات على هيئة حرف U ، للاستفادة من المساحة الكلية للمطبخ ، مع الألوان الباستيل الجذابة التي تتناسق مع لون الاستيل الفضي .

التصميم المودرن

المطبخ الاستيل : بمساحة مربعة صغيرة يمكن استغلال زاويتين فقط من زوايا المطبخ لوضع الأثاث ، وترك الحوائط الأخرى دون أي أُثاث مع طاولة مستديرة في المنتصف مما يوحي بمساحة أكبر .

Steel Kitchen

التصميم المستطيل : يليق للمساحات الضيقة 2*3 حيث يمكن استغلال الحوائط الطويلة المتقابلة لوضع الخزانات الأنيقة ذات اللون الأصفر الجذاب ، مع خزانات علوية باللون الأبيض الجميل ، وترك الحائط ذو المساحة الأقل دون وضع أي قطع لتعكس شعورا بالحرية والاتساع .

التصميم المستطيل

تصميم الزوايا : يليق للمساحات المستطيلة الضيقة لوضع أثاث المطبخ في أحد زوايا المطبخ ، واختيار مميز لخزانات المطبخ باللون الأخضر الباستيل الناعم بتصميم مبتكر مع السيراميك الأسود بالقطع الصغيرة الرائجة في ديكور الحوائط ليبدو المطبخ غاية في الأناقة والفخامة .

تصميم الزوايا

الألوان المشرقة : ديكور جميل للمطبخ بمساحة 3*2 المستطيلة ، حيث تم وضع أثاث المطبخ بالكامل في حائط واحد من حوائط المطبخ الطويلة وترك مساحة كافية لحرية الحركة ، مع طاولة خشبية في المنتصف مع كراسي رائعة مودرن من البلاستيك الشفاف ، أما اختيار ألوان المطبخ الجذاب باللون الأحمر والأسود والأصفر بخطوط طولية جذابة .

Bright Colors

 

السابق
الجرام كم مليجرام
التالي
طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk

اترك تعليقاً