موبايل

طرق معرفة حساب icloud عن طريق imei

طرق معرفة حساب icloud عن طريق imei تساؤل مثير للاهتمام يطرحه العديد من الناس متأملين فتح هواتفهم بعد نسيان حساب الآي كلاود من خلال imei، ولذا في هذا المقال سنعرض لكم بالتفصيل الرد على هذا الاستفسار عبر موقعنا.

طرق معرفة حساب icloud عن طريق imei

عندما يتم عمل ضبط مصنع لجهاز أيفون ويتطلب الأمر لفتحه  إدخال حساب الآي كلاود أو البريد، وبالتالي فإن نسيان الحساب أو البريد يعني عدم استرجاع كل المعلومات والبيانات والصور التي كانت موجودة على الجهاز،  وبالتالي يلجأ البعض لمحاولة معرفة الحساب بواسطة imei.

لكن في الواقع لا يمكن فتح الجهاز بواسطة imei وهذا ما فعلته شركة آبل حفاظًا على خصوصية المستخدمين حتى لا يمكن الوصول إلى ما على الهاتف بسهولة.

طرق أخرى تساعد على معرفة حساب icloud

توجد العديد من الطرق المقترحة التي يمكن من خلالها تذكر الحساب وفتح الهاتف واسترجاع البيانات بسهولة وهي:

  • إذا كان لدى الشخص إيميل آخر أو عدة إيميلات يمكنه الوصول إلى البيانات الموجودة عليهم من خلال استعادتهم أو تذكر بيانات الوصول إليهم، وبعد ذلك فعليه البحث داخل تلك الحسابات عن كلمة apple عله يجد رسائل من الشركة، أو الحساب الآخر البديل المستخدم في عملية الاسترداد قد تكون أُرسلت إليه بعض الرسائل من آبل عن عمليات تسجيل الدخول وبذلك يمكنه تذكر الحساب الآخر.
  • الطريقة الثانية وهي أن حساب آي كلاود هو ليس إلا بريد إلكتروني عادي، إذاً على الشخص التفكير بهدوء وفي يده ورقة وقلم ومحاولة تذكر كل إيميل وباسورد قد استخدمه من قبل، وبذلك قد يستطيع تذكر إيميل الآي كلاود، ثم عليه تجربة كل الايميلات التي تذكرها على الهاتف الآيفون لعله يكون أحد هذه الإيميلات هو الإيميل الخاص به.
  • إذا كان لدى الشخص العديد من أجهزة آيفون أو ماك أو آيباد فيمكنه البحث في حساب هذه الأجهزة  وإعداداتها عن الحساب المرتبط بهم لعله يكون هو نفس الحساب الذي يود تذكره، كما عليه البحث في مذكرات وملاحظات تلك الأجهزة لعله قد سجل الحساب المقفل فيهم.
السابق
من الاوقات المنهي عن الصلاه فيها
التالي
اضرار التلوث على الانسان

اترك تعليقاً