انترنت وكمبيوتر

طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد

طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد

تعدّ طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد عن طريق تصوير هذه المقاطع باستخدام هاتف آخر ثمّ إرسالها أسهل طرق تحميل المقاطع المذكورة، إضافة إلى وجود العديد من تطبيقات الأندرويد التي يمكن استخدامها لهذه الغاية أيضاً، ويتميّز سناب شات بتوفير العديد من الخيارات التي يتمّ استخدامها لربط المنشورات المختلفة مع مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، إضافة إلى أنّه يتميّز بتوفير كثير من الخيارات لزيادة تفاعل المستخدمين مع بعضهم البعض بشكل كبير.

السناب شات

سناب شات الذي تمّ تأسيسه عام 2011 واحد من برامج التواصل الاجتماعي التي يتمّ استخدامها لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأشخاص الآخرين، بالإضافة إلى توفير العديد من الفلاتر على الصور وتحسينها أيضاً. ووصل مستخدمي هذا البرنامج إلى ما يزيد عن مائة ألف مستخدم خلال عام 2012 واستمرّ في جذب المزيد من الأشخاص حتّى تجاوز عدد المستخدمين أربعمائة مليون مستخدم يوميّاً عام 2019.

طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد

يعمل تطبيق AZ Screen Recorder على توفير الكثير من الخيارات المجانيّة لتصوير شاشة هواتف الأندرويد، ومنها: خيارات تحرير الفيديو، ويمكننا استخدام هذا البرنامج في حفظ فيديو سناب شات للاندرويد كما يأتي:

  • تشغيل متجر التطبيقات ثمّ البحث عن التطبيق وتحميله على الهاتف، ويمكننا الانتقال إلى صفحة تحميل البرنامج المذكور مباشرة “من هنا“.
  • الانتقال إلى قائمة التطبيقات والبحث عن تطبيق AZ Screen Recorder ثمّ تشغيله لتظهر خيارات البرنامج على الشاشة.
  • تشغيل سناب شات ثمّ الانتقال إلى المقطع الذي نرغب بتحميله.
  • الضغط على زرّ الكاميرا من خيارات تطبيق AZ Screen Recorder لبدء  التسجيل ثمّ تشغيل مقطع السناب شات بسرعة.
  • الضغط على خيار إيقاف التسجيل عند انتهاء المقطع الذي نريد الاحتفاظ به.

كيفية حفظ لقطة شاشة Snapchat دون إرسال إشعار

على الرغم من عدم توفير طريقة تساعد مستخدمي سناب شات على التقاط الشاشة دون إرسال الإشعارات، إلا أنّ هناك العديد من الطرق التي يمكننا اتّباعها للقيام بذلك، ومنها الطريقة الآتية:

  • الانتقال إلى قائمة التطبيقات ثمّ تشغيل سناب شات.
  • البحث عن الصورة أو مقطع الفيديو الذي نرغب بحفظه عن طريق التقاط الشاشة والتأكّد من تحميل المقطع أو الصورة دون فتحها.
  • إيقاف تشغيل خاصيّة الواي فاي على هاتف الأندرويد ثمّ أخذ اللقطة التي نرغب بها.
  • عدم تشغيل الواي فاي لمدّة ثلاثينن ثانية من لحظة التقاط الشاشة على الأقل.

برنامج حفظ فيديو سناب شات للأندرويد

يمكن لمستخدمي سناب شات القيام بحفظ الفيديوهات المختلفة عن طريق تصويرها باستخدام هاتف آخر دون الحاجة إلى تحميل أيّ من البرامج الإضافيّة، كما يمكنهم استخدام العديد من البرامج التي تعمل على توفير خاصيّة تسجيل الشاشة لحفظ هذه الفيديوهات في ذاكرة الهاتف أيضاً.

ويعدّ تطبيق سناب كابتشر SnapCapture app أحد البرامج المعدّة لحفظ فيديوهات سناب شات بشكل خاصّ، وفيما يأتي طريقة تحميل مقاطع سناب للاندرويد باستخدام هذا البرنامج:

  • البحث عن تطبيق سناب كابتشر على شبكة الانترنت ثمّ تحميله وتنصيبه على هاتف الأندرويد، ويمكن الانتقال إلى صفحة تحميل التطبيق المذكور “من هنا“.
  • الانتقال إلى قائمة التطبيقات وتشغيل سناب كابتشر، ثمّ تسجيل الدخول باستخدام معلومات حساب سناب شات.
  • تشغيل التطبيق السابق قبل تشغيل سناب شات عند استلام رسائل سناب شات جديدة لتظهر خيارات حفظ مقاطع الفيديو.
  • النقر على زرّ التحميل لحفظ المقاطع المختلفة.

هناك العديد من الطرق التي يمكن اتّباعها لالتقاط الشاشة من سناب شات دون علم الأشخاص الآخرين، إضافة إلى وجود العديد من البرامج التي تعمل على توفير خيارات تسجيل الشاشة، ويمكن استخدام هذه التطبيقات لحفظ مقاطع سناب شات أيضاً كما سبق.

السابق
دواء زولاريكس – Xolarex لعلاج فَرْطُ كالسيومِ الدَّم الناتج عن مرض السرطان
التالي
دواء زولارم – Zolaram لعلاج اضطراب القلق المتعمم

اترك تعليقاً