العناية بالبشرة

علاج الهالات السوداء بالليزر

علاج الهالات السوداء بالليزر

الليزر

أضرار علاج الهالات السوداء بالليزر

مستحضرات التجميل الرديئة: فمستحضرات التجميل السيئة هي التي تؤثر لكن سلبيًا على العين وتؤذيها حيث تؤدي إلى إيذاء محيط العين حيث تجعل لونها غامق اللون، وبالتالي تحتاج تلك المنطقة إلى الرعاية المناسبة من خلال استخدام كريمات مرطبات مع عدم استخدام مستحضرات تجميل سيئة مع استخدام مستحضرات لكن جيدة ومناسبة لبشرتك. الكافيين: فالإكثار من شرب الكافيين والإسراف فيها يؤثر على العين ويؤدي إلى ظهور الهالات السوداء حول العين. فرك العين: ففرك العين وزيادة القيام بذلك يؤدي إلى تمدد الأوعية الدموية مع ظهور الهالات السوداء. التدخين: فهو سبب رئيسي أيضًا لظهور الهالات السوداء حول العين حيث يغفل عدد كبير من الناس عن ذلك. السهر: حيث إن اضطرابات النوم مع السهر لفترات طويلة وعدم أخذ قسط كافي من النوم والراحة بشكل يومي حيث يؤدي إلى إجهاد العين ومحيطها وبالتالي ظهور الهالات السوداء. الشمس: فالتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة مع التعرض المباشر لها وعدم استخدام واقي الشمس أو النظارات الشمسية هو ما يتسبب  بالليزر  في الإصابة بالهالات السوداء. بعض لكن الأمراض المزمنة: حيث إن الإصابة ببعض من الأمراض المزمنة كأمراض القلب والكبد والكلى هو ما يؤدي إلى طهور الهالات السوداء.

علاج الهالات السوداء بالفيلر

بعض الأمراض المزمنة: حيث إن الإصابة ببعض من الأمراض المزمنة كأمراض القلب والكبد لكن والكلى هو ما يؤدي إلى طهور الهالات السوداء. التقدم في العمر: فالتقدم في العمر وكبر السن يؤدي إلى ظهور الهالات السوداء بشكل كبير. تعرض الأفراد للضغوطات العصبية والنفسية مما يردي بالليزر إلى ظهور الهالات السوداء. نقص الفيتامينات والحديد والمعادن والذي يؤدي إلى ظهور الحالات السوداء. استخدام الهواتف والشاشات المضيئة لفترات طويلة. تعرض الشخص إلى أمراض ارتفاع وانخفاض ضغط الدم. ضعف البصر مع الإصابة بحساسية العين هو من أهم عوامل الإصابة بالهالات السوداء.

علاج الهالات السوداء بالليزر

علاج الهالات السوداء بالليزر هي من أكثر الطرق الفعالة في علاج تلك المشكلة فهي طريقة ناجحة أيضًا وتتم من خلال استخدام البنج الموضعي، حيث يتم استخدام مواد مقشرة ومبيضة من قبل متخصصين مع مواد مرطبة والتي يتم إدخالها عن طريق النبضات الكهربية. تلك النبضات الكهربية تعمل على التوغل في أعماق البشرة مع تدليكها مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الهالات السوداء، نتائج تلك الجلسات تظهر من الجلسة الثانية والشخص الواحد قد لا يحتاج في العادي إلى أكثر من جلستين. من الممكن أن يحتاج الشخص إلى أكثر من جلستين وفقًا لحالته ويكون العلاج مرة واحدة في الأسبوع حتى تظهر النتيجة المرجوة ونجد الأشخاص يحتاجوا إلى كريمات مرطبة بشكل مستمر حتى بعد الانتهاء من جلسات العلاج، حيث تحمي تلك المرطبات من جفاف تلك المنطقة وحولها.

علاج الهالات السوداء بالليزر بالرياض

من الممكن أن يحتاج الشخص إلى أكثر من لكن جلستين وفقًا لحالته ويكون العلاج مرة واحدة في

الأسبوع حتى تظهر النتيجة المرجوة ونجد الأشخاص يحتاجوا إلى كريمات مرطبة بشكل مستمر حتى

بعد الانتهاء من جلسات العلاج، حيث تحمي تلك المرطبات من جفاف تلك المنطقة وحولها. ينصح في تلك الفترة ال

ابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس مع استخدام واقي الشمس مع النظارات الشمسية

حتى لا يحدث أي ضرر في العين، ومن المفضل تكرار تلك العملية مرة في كل عام مما يساعد في تحفي

ز الكولاجين وبالتالي لابد من متابعتها ومتابعة علاجها  لكن حتى لا تعود مرة أخرى. يعمل العلاج بالليزر للهالات السوداء

أيضًا على شد الجلد مع التخلص من التجاعيد الموجودة أسفل العين لكن وبالتالي واحدة من أهم

مميزات العلاج بالليزر، هو أنه سريع النتائج ولا توجد لها أي أعراض جانبية ومن أهم أضرار تلك الطريقة في العلاج هي

التكلفة عالية الثمن حيث لكن إن تكلفتها عالية للغاية. في حالات الوراثة في الهالات السوداء

نجد عدم القدرة على العلاج بالطرق الطبيعية والتقليدية وبالتالي لابد من اللجوء إلى العلاج بالليزر،

حتى نضمن الحصول على نتائج جيدة للغاية ومميزة ولكن المشكلة فقط في التكلفة العالية.

اقرا ايضا تبييض الاسنان بالليزر

اقرا ايضا حساسية البنسلين

السابق
Four ideas to boost your eCommerce sales
التالي
زيت اللوز المر للهالات السوداء

اترك تعليقاً