تعليم

قوة التجاذب التي تنشأ بين كتلتين او اكثر تسمى

قوة التجاذب التي تنشأ بين كتلتين او اكثر تسمى

تسمى القوة الجاذبة التي تنشأ بين كتلتين أو أكثر، وكان أول شخص أجرى أبحاث الجاذبية هو العالم إسحاق نيوتن، الذي طور النظرية القائلة بأن الأجسام تجذب بعضها البعض بناءً على كتلتها، واكتشف أن الجاذبية تعتمد على مربع الكتلة. المسافة بين جاذبين، والسبب الرئيسي لتحديد استقرار القمر حول الكوكب Y في مداره حوله هو أنه بعد أن أكمل العالم ألبرت أينشتاين بحث نيوتن عن الجاذبية، كان بسبب نظرية أينشتاين ونيوتن أن نيوتن قال أن الجاذبية هي نوعًا من القوة، بينما قال أينشتاين إنها حقل قوة، ونظرية النسبية هي أينشتاين، وهي إحدى النظريات الثورية الحديثة.

تسمى القوة الجاذبة التي تنشأ بين كتلتين أو أكثر

La gravedad es la atracción generada entre dos o más masas, y es la fuerza que hace que los objetos caigan desde una gran altura al suelo, y la gravedad es una de las cuatro fuerzas importantes en la naturaleza, porque muchos científicos estaban estudiando la gravedad بينهم. أول هؤلاء كان العالم إسحاق نيوتن (إسحاق نيوتن) الذي وضع الأسس لدراسة الجاذبية بين كواكب المجموعة الشمسية وعلى سطح الأرض، حيث كان يعتقد أن هناك علاقة تناسبية مباشرة بين الجاذبية، وكتلة جسمين تتجاذبان في اتجاه بعضهما البعض، وقال أيضًا إنها تتناسب عكسًا مع مربع المسافة، لذلك ابق معنا لمعرفة إجابة هذا السؤال. قوة الجذب التعليمية التي تنشأ بين اثنين أو أكثر يتم استدعاء الكتل على الأسطر التالية:

  • الإجابة الصحيحة هي: يسمى الجاذبية التي تتولد بين كتلتين أو أكثر الجاذبية، والتي جذبت انتباه العلماء، فقد ركزوا كثيرًا من الأبحاث لتطوير النظريات المتعلقة بالجاذبية، والجاذبية عامل مهم في كواكب الشمس. لأن الجاذبية تعمل على الأرض نفسها، يلعب المدار حول الشمس دورًا أساسيًا، وقد يكون على الجاذبية أيضًا الحفاظ على مسافة ثابتة بين الأرض والشمس.
السابق
موضوع تعبير عن التسامح بين الاصدقاء بالعناصر الرئيسية
التالي
ادوية علاج بكتيريا المعدة 2021

اترك تعليقاً