الحياة والمجتمع

كتالوج عدسات امارا – amara lenses

كتالوج عدسات امارا – amara lenses

تعد العدسات اللاصقة الملونة  أو العدسات التجميليه طريقة رائعة لإضافة شيء إضافي إلى مظهرك العام ، سواء كنت ترغب في تغيير لون نابض بالحياة ، أو تغيير دقيق للون ، توجد مجموعة واسعة من انواع العدسات اللاصقة الملونة التي تناسب أسلوبك.

كما توجد خيارًا من ماركات العدسات اللاصقه الملونة التي تستخدم لمرة واحدة يوميًا والعدسات اللاصقة الملونة الشهرية ، من المهم أن تتذكر أن شكل العدسات اللاصقة الملونة على عينيك سيختلف اعتمادًا على ما إذا كان لديك عيون فاتحة أو داكنة أم لا.

تهدف العلامة التجارية الجديدة الفاخرة Amara إلى إعادة تعريف الجمال والأناقة ، وهي ترفع مستوى عالٍ في عالم العدسات اللاصقة ،حسّن لون عينيك بمهارة أو اختر ظلًا جديدًا تمامًا مع مجموعة أمارا من الألوان العصرية والطبيعية

عدسات أمارا هازل وود

عدسات أمارا بيور هازل

عدسات امارا Ash Gray


عدسات امارا Brown Gold


عدسات امارا Burned Cinnamon


عدسات امارا Caramel Stone


عدسات امارا موكا


عدسات امارا ستيل غراي

عدسات امارا Warm Gray

عدسات امارا Dark Sepia

 

عدسات امارا رمادي فحمي

عدسات امارا  Desert Rose

عدسات امارا Panther Eye

عدسات امارا Royal Blue

عدسات امارا  Spanish Latte

 

ما هي العدسات اللاصقة الملونة

العدسات الملونة هي نفسها العدسات اللاصقة العادية باستثناء أنها تحتوي على طبقة ملونة تضاف إلى المنطقة الداخلية للعدسة لتغيير لون العين ، يتم ترك المركز واضحًا حتى تتمكن من الرؤية من خلالها ، حتى إذا كانت لديك رؤية مثالية ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بتغيير لون عينيك باستخدام هذه العدسات عن طريق اختيار خيار الطاقة 0 ، إذا كنت بحاجة إلى وصفة طبية ، فيمكن شراء معظم العدسات الملونة لقصر النظر أو طول النظر ، ليس من الشائع العثور على العدسات الملونة اللابؤرية أو العدسات متعددة البؤر لمن يعانون من قصر النظر الشيخوخي ، كما تختلف مقاسات العدسات اللاصقة .

طرق اختيار العدسات اللاصقة الملونة

يعتمد اللون الذي يناسبك على شعرك ولون بشرتك ، بالإضافة إلى المظهر الذي تحاول تحقيقه :

  •  تعمل العدسات اللاصقة الملونة على العيون الداكنة ، لكنك ستحتاج إلى اختيار عدسة أكثر تعتيمًا حتى يظهر اللون من خلال قزحية العين ، ستحدث العدسات الأقل تعتيمًا فرقًا ملحوظًا ويمكن استخدامها لتغيير طبيعي أكثر.
  • ستعمل العدسات اللاصقة الزرقاء على العيون البنية إذا كانت نابضة بالحياة بدرجة كافية ، اعتمادًا على العدسة ودرجة اللون الأزرق الخاصة ، سيبدو ظل اللون الأزرق مختلفًا ، تقدم FreshLook Colors بعضًا من ظلال الألوان الأكثر حيوية والتي تشمل الأزرق والأزرق الياقوتي ، للحصول على مظهر نابض بالحياة ولكنه أكثر طبيعية ومختلطًا ، اختر FreshLook Colorblends باللون الأزرق اللامع أو الياقوت الحقيقي.
  • إذا كنت تبحث عن مظهر نابض بالحياة وطبيعي ، يمكن استخدام عدسات Air Optix Colors اللاصقة شهريًا وتتوفر بـ 12 لونًا مختلفًا ، ستعمل العدسات اللاصقة غير الشفافة على تحسين لون عينيك بطريقة طبيعية ، كما هو الحال مع جميع العدسات الشهرية ، يمكن تخزينها في محلول العدسة ليلاً لاستخدامها مرة أخرى في اليوم التالي .
  • Air Optix هي عدسة سيليكون هيدروجيل وتوفر مستوى أكبر من الراحة ، خاصة لأولئك الذين يعانون من جفاف العين ، توفر العدسة الملونة مستوى أعلى من الأكسجين لدخول العين وطبقة إضافية من الرطوبة والترطيب.
  • خيار آخر للعيون الداكنة هو عدسات FreshLook Colors اللاصقة التي تأتي في 6 ظلال توفر هذه العدسات اللاصقة الشهرية مردودًا قويًا للون ومناسبة لرفع عينيك يوميًا أو شيء أكثر دراماتيكية لقضاء ليلة في الخارج.

طريقة ارتداء العدسات

من الأفضل دائمًا التحدث مع أخصائي العيون بشأن كيفية ارتداء العدسات اللاصقة ومدة ارتدائها ، ومع ذلك ، تشير الممارسة العامة إلى أنه لا يجب عليك ارتداء معظم العدسات اللاصقة لمدة تزيد عن 10-12 ساعة في اليوم.

تشمل المشاكل التي يسببها ارتداء العدسات اللاصقة لفترة طويلة الشعور بعدم الراحة وجفاف العين وعدم وضوح الرؤية واحمرار العين وزيادة فرص الإصابة بعدوى العين ، إذا واجهت أيًا من هذه المشكلات ، فيجب عليك استشارة أخصائي العيون على الفور.

طريقة لبس العدسات  ، ابدأ بنفس العين في كل مرة حتى لا تخلط بين العدسة اليمنى واليسرى ، استخدم إصبعك السبابة لإخراج العدسة من العبوة أو العلبة إلى راحة يدك، اشطفه بالمحلول الذي أوصى به طبيب العيون ، ضع العدسة على طرف السبابة ، اسحب الجفن السفلي للأسفل بالإصبع الأوسط من نفس اليد وامسك الجفن العلوي بيدك الأخرى ، ضع العدسة مباشرة على قزحية عينك.

طريقة إزالة العدسات ، اغسل وجفف يديك قبل إزالة أي عدسات ، لإخراج العدسات اللينة ، اسحب الجفن السفلي لأسفل ، انظر لأعلى أو إلى الجانب ، وحرك العدسة برفق إلى بياض عينك ، باستخدام إصبعي الإبهام والسبابة ، اضغط على العدسة برفق وارفعها عن عينك ، بالنسبة للعدسات المنفذة للغازات ، افتح عينيك على اتساعها واسحب الجلد القريب من زاوية عينك باتجاه أذنك. انحنى على راحة يدك المفتوحة وامض ، يجب أن تخرج العدسة في راحة يدك.

طرق تنظيف العدسات

هناك طرق عديدة لتنظيف العدسات ، يتيح لك الحل متعدد الأغراض تنظيف العدسات وشطفها وتطهيرها وتخزينها ، تحتوي بعض الأنظمة على منتجات منفصلة للتنظيف والشطف ، الشطف وحده سينظف العدسات ، لكن الأبحاث تشير إلى أن الفرك ينظف بشكل أفضل ، باستخدام محلول بيروكسيد الهيدروجين ، يمكنك وضع العدسات في سلة توضع في كوب من المحلول ، لا تستخدم هذا المحلول لشطف العدسات أبدًا ، أيضًا ، سيكون لمحلول بيروكسيد الهيدروجين غطاء أحمر ، مما يعني عدم وضعه مباشرة في عينيك .

الماء والعدسات لا يختلطان، إذا نفد محلول العدسات اللاصقة ، فقد تميل إلى شطف العدسات بماء الصنبور ، لا تفعل ذلك ، حيث تحتوي المياه أحيانًا على ميكروبات يمكن أن تسبب التهابات خطيرة في العين ، لا ترتدي حتى العدسات اللاصقة أثناء الاستحمام ، ولا تضع العدسات في فمك أو تستخدم اللعاب لتبليلها.

قم بتنظيف علبة العدسة بعناية أثناء تنظيف العدسات ، يجب شطفه كل ليلة على الأقل بمحلول مطهر،  امسح العلبة بمنديل ودعها تجف في الهواء للتخلص من البكتيريا العالقة ، استبدل علبة العدسة كل 3 أشهر أو أكثر .

قد تشعر بعدم الارتياح في العدسة إذا كان هناك شيء ما عليها أو تحتها أو إذا كانت مقلوبة ، أخرج العدسة واشطفها باستخدام قطرات إعادة الترطيب أو محلول غير بيروكسيد لإزالة الأوساخ أو الغبار ، لا تستمر في ارتداء العدسات اللاصقة إذا ظلت غير مريحة ، ولا ترتديها عندما تكون عيناك بالفعل حمراء ومتهيجة ، إذا لم تكن أفضل بعد التوقف عن ارتدائها ، فاستشر طبيب العيون.

يجب التخلص من العدسات اليومية التي تستخدم لمرة واحدة بعد كل يوم من الاستخدام ،ومع ذلك ، فإن العدستين الأسبوعية والشهرية التي تستخدم لمرة واحدة لها فترة تآكل أطول ، يجب تنظيف هذه العدسات القابلة لإعادة الاستخدام وتخزينها في محلول جديد طوال الليل والتخلص منها كل أسبوعين وكل شهر على التوالي.

السابق
القشرة في الشعر اسبابها وعلاجها
التالي
فوائد توبيك للشعر

اترك تعليقاً