صحة عامة

كريم بيوريلان – purelan

كريم بيوريلان – purelan

كريم بيوريلان – purelan

بيورلان كريم

يعتبر كريم بيوريلان من أفضل الكريمات المتاحة في الأسواق والتي تستخدمها الأم المرضعة إذا كان لديها حلمات جافة أو متشققة أو حساسة ، ويتميز كريم بيوريلان أنه من المنتجات الآمنة للأم والطفل ، كان أنه لا توجد حاجة لإزالة كريم بيوريلان قبل الرضاعة الطبيعية .

يتميز كريم بيوريلان أيضاً أنه بنسبة 100 ٪ فائق النقاء وطبيعي ، ويساعد في تجديد مستوى الدهون الطبيعية لبشرتك لتصحيح توازن الرطوبة ، كما أنه يساعد في تعزيز خصائص حاجز البشرة الطبيعي ، وهو مثالي أيضًا للشفاه المشقوقة والأنف الجافة والبشرة الجافة عند الأطفال ، إن كريم بيوريلان خالي من البارابين والمضافات والمواد الحافظة والعطور ، كما أنه متاح في أنبوب 37 جم وأنبوب 7 جرام ، وقد يختلف التكوين من بلد إلى آخر .

يحتوي كريم بيوريلان لعلاج تشققات الحلمات على مادة اللانولين وهي مادة مضادة للحساسية والجراثيم وتساعد على العلاج السريع لتشققات الجلد بالإضافة إلى أنها آمنة تمامًا على الرضيع فلا داعي لإزالة بقايا الكريم قبل الرضاعة ، فقط ضعي طبقة رقيقة من كريم بيوريلان على الحلمات الملتهبة بعد كل رضعة حيث سيساعد على تخفيف الآلام وتعافي الجلد سريعًا ، كما أن كريم بيوريلان يتميز أنه ليست له رائحة نفاذة مثل بقية الكريمات .

كيفية استخدام Purelan

إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية ، يمكنك استخدام كريم بيوريلان Purelan بعد الرضاعة مباشرة ، ولكن قبل استخدام الكريم تأكدي من نظافة يديك قبل التعبير عن القليل من الحليب ومسح الحلمة والهالة وهي الجلد الغامق المحيط بحلمة الثدي مع السماح لها بالجفاف ، ثم خذ كمية بحجم حبة البازلاء من كريم بيوريلان وقم بتدفئته وتنعيمه بين أطراف أصابعك ، ثم طبق بلطف فقط على حلمتك ، ويمكن تكرار استخدام كريم بيوريلان بعد كل مرة تقومين فيها بإرضاع طفلك وذلك دون أي خوف فهو أمن تماماً .

كريم بيورلان لتشققات الجلد

هل تشعرين بعدم الراحة أو الألم عندما تقومين بالرضاعة وذلك نتيجة الحلمات الجافة أو الحساسة ؟سيختفي الألم مع الكريم بيوريلان الذي يحمي الحلمات من الجفاف أثناء الرضاعة. الكريم بيوريلان يحتوي على 100% لانولين (شمع الصوف) وخالي تماماً من المواد الحافظة. هذا يعني بأنه آمن بشكل تام لكِ ولطفلكِ ولا تحتاجين لمسحه قبل الرضاعة. ومن الممكن أيضا دهنه بأي مكان آخر جاف. هذا الكريم مضمون بأنه آمن، يمكنك حتى استعماله على بشرة طفلك.

هل كريم بيوريلان Purelan آمن للطفل

قد تتساءل عما إذا كان يمكنك الرضاعة الطبيعية باستخدام كريم بيوريلان ، والإجابة بالطبع هي نعم ، فعند استخدام كريم بيوريلان ليست هناك حاجة لإزالة الكريم قبل أن يستقر طفلك وذلك بناء على أنه لا يحتوي على مادة البارابين أو المضافات الصناعية أو المواد الحافظة ، كما أنه هو خالٍ من العطور ، ويمكنك حتى استخدامه على جلد طفلك إذا كان لديه أي بقع جافة طفيفة على سبيل المثال إن استخدام كريم بيوريلان يمكن أن يهدئ الشفاه والأنف المشقوقة خلال موسم البرد ، ويُعد حجم الأنبوب سهل الاستخدام الذي يبلغ حجمه 7 جرام مثاليًا للتسلل إلى حقيبة يدك للتطبيق السهل أثناء التنقل وعند الحاجة .

ماذا يحدث لثدييك أثناء الرضاعة

خلال الأشهر الثلاثة الأولى أو نحو ذلك من الرضاعة الطبيعية ، من المحتمل أن يظل ثدييك ممتلئين تمامًا قبل الرضاعة ، وعندما ينمو طفلك قد تلاحظ أنه لم يعد يشعر بالشبع لكن هذا لا يعني أنك تنتج لبنًا أقل ، إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية بشكل حصري وحسب الطلب ، وينمو طفلك بشكل جيد ، فلا يزال يتعين عليك تحقيق الكثير .

بعد ستة أشهر من الرضاعة الطبيعية توقع أن تصبح ثدييك أصغر ، وهذا ليس مؤشرا على أنك تنتج كمية أقل من الحليب ولكن قد تكون فقدت بعض الأنسجة الدهنية في الثدي ، ويؤدي فقد بعض الأنسجة الدهنية من الثدي إلى حدوث تشققات في حلمات الثدي بالإضافة إلى جفاف الثدي وقد تشعر المرأة ببعض الألم عند الرضاعة ، وقد وجدت دراسة أنه يجب تعويض فقدان بعض الأنسجة الدهنية للثدي عن طريق استخدام بعض الكريمات المرطبة والتي تحافظ على حلمات الثدي من الجفاف والتشقق ، وبالتالي إذا كانت لديك حلمات جافة ومتشققة أو حساسة ، فقد توفر كريم بيوريلان رعاية وحماية طبيعية مهدئة وهو آمن لك ولطفلك عند الرضاعة الطبيعية .

متى يجب استخدام كريم بيوريلان

عندما ترضعين طفلك فإن الرضاعة المتكررة لطفلك يمكن أن تستنفد الزيوت الطبيعية في بشرتك ، وقد يؤدي ذلك إلى شعور ثدييك بالحساسية والجفاف والتهاب وقد يبدآن في التصدع مع حدوث بعض الألم ، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه كريم بيوريلان من خلال المساعدة على تجديد هذه الزيوت ، وبالطبع لا يتعين عليك الانتظار حتى تشعري بحلمات مؤلمة أو متشققة قبل استخدام كريم الحلمة ، حيث يمكنك تطبيقه كمرطب لطيف لمساعدة جلد ثدييك على الشعور بالنعومة ونعومة أكثر قبل أو بعد الرضاعة الطبيعية ، كما يمكنك حتى استخدامه لتهدئة الحلمات الحساسة أو المؤلمة أثناء الحمل .

كريم ميديلا لتشققات الثدي

لتسهيل عملية الرضاعة الطبيعية والحصول على أفضل النتائج بدون ألم عليك الاعتناء بحلمتيك جيداً.
تكثر شكاوى الأمهات حول تشقق الحلمات وصعوبة ارضاع الطفل بسبب الألم المرافق للعملية…

كريم بيورلان المكون من مادة اللانولين الطبيعية بدون اي اضافات يعمل كطبقة حامية تسمح لخلايا الجسم بتجديد نفسها و معالجة التشققات كما يعمل على ترطيب الحلمة حتى يسهل على طفلك التقاتها والرضاعة بسهولة بدون ألم. ولأنه مصنوع من مادة طبيعية لا يوجد له رائحة أو طعم لذلك يمكنك ارضاع طفلك دون الحاجة الى غسل حلمتيك قبل عملية الارضاع.

وللحصول على أفضل النتائج قومي بغسل حلمتيك جيداً ثم اضغطي عليها لإفراز كمية قليلة من الحليب. انشري الحليب على حلمتيك ودعيه لينشف ثم ادهني القليل من كريم بيورلان وارتدي حاميات الصدر breast shell حتى لا يوجد اي احتكاك بين الحلمات والملابس و سوف تلاحظين النتائج خلال 3 أيام…

 

السابق
ماهي فوائد واضرار زيت الخروع للشعر وكيفية استخدامه
التالي
فيتامين سي للبشرة

اترك تعليقاً